متطوع

مجموعة من المتطوعين المبتهجين

يلعب المتطوعون دورًا حيويًا في التنظيم المحلي وعلى مستوى الولاية لمشروع التنظيم الريفي! تتكون شبكتنا من مجموعات الكرامة الإنسانية من متطوعين يحبون مجتمعاتهم ويلتزمون بجعلها آمنة ومرحبة للجميع. يحدث العمل المذهل والبعيد المدى لشرطة عمان السلطانية بسبب مئات المتطوعين الذين يخدمون في مجلس الإدارة ، ويأخذون نوبات أسبوعية في مكاتبنا الميدانية في جميع أنحاء الولاية وفي مركز بناء المجتمع في كوتيدج جروف ، ويساعدون في الحفاظ على أنظمتنا الحيوية!

هل أنت مهتم بالانضمام إلى فريق المتطوعين المذهل لدينا؟ تحقق من بعض أدوار المتطوعين الرئيسية التي نتطلع إلى ملئها أدناه وملء النموذج أو الاتصال بنا على 503-543-8417. سنعاود الاتصال بك لإعداد مكالمة للإجابة على أي أسئلة وإعدادك!

بطل البيانات
لا توجد حركة اجتماعية بدون أنظمة لإبقائنا متصلين - ساعدنا على تقوية نظامنا والحفاظ عليه! هذا دور كبير للأشخاص الذين لديهم اهتمام بالتفاصيل. مكافأة إذا كان لديك خبرة في أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM). 

أخصائي إسباني
نتطلع إلى أن نضيف إلى فريقنا المذهل بالفعل من الموظفين والمتطوعين الذين يترجمون اتصالات ومواد شرطة عمان السلطانية إلى اللغة الإسبانية! تشمل الأدوار ترجمة أشياء مثل شبكات ROPnets والنشرات إلى الإسبانية ومراجعة وتحرير المستندات المترجمة. ستعمل دائمًا بشكل وثيق مع مترجم آخر في المشروع. هذه فرصة رائعة للمساهمة في إمكانية الوصول إلى اللغة لدى شرطة عمان السلطانية وصقل مهارات الترجمة الخاصة بك! 

مكتب Aficionado  
نحن نبحث عن عدد قليل من المتطوعين الذين يمكنهم القدوم إلى مكتب شرطة عمان السلطانية في بيند لإجراء نوبات شهرية للمساعدة في صيانة المكتب العام! إذا كنت تحب رفع الصناديق الثقيلة وتنظيم أرفف الكتب و / أو اكتشاف تصميم مكتب مريح ، فلدينا أدوار لك!

أزيز الموقع 
يعد موقعنا الإلكتروني أحد الطرق الرئيسية التي يتعرف بها الأشخاص على كيفية الاتصال وما نقوم به. نحن بحاجة لمساعدتكم في تحديثه وتشغيله بسلاسة! نحن نبحث عن متطوع يرغب في إجراء تحديثات أسبوعية بالإضافة إلى شخص مهتم بمشاريع أكبر لمرة واحدة. من الناحية المثالية، يجب أن يتمتع الشخص المهتم بهذه الأدوار بخبرة في استخدام WordPress ويكون على دراية بترميز HTML. 

نجمة البحث
غالبًا ما تستخدم مجموعات الكرامة الإنسانية البيانات والأبحاث لتنوير تنظيمها. يمكنك مساعدتهم في الحصول على هذه المعلومات المفيدة في متناول اليد عندما يحتاجون إليها! هل تحب القيام بغطسات عميقة حول موضوع معين ، مثل الموارد المتاحة للمستأجرين في ولاية أوريغون ، وجعل هذه المعلومات سهلة الوصول ومفهومة؟ إذا كنت تقرأ هذا وتتخيل بالفعل جدول البيانات الذي ستستخدمه لعرض هذه المعلومات ، فقد يكون هذا هو الدور المثالي لك! 

عبقرية التصميم الجرافيكي
هل تحب عمل تصميمات لافتة للنظر تساعد في بناء الحركة من أجل العدالة والديمقراطية؟ غالبًا ما يكون لدينا قائمة جارية بالمشاريع التي يمكن أن تستخدم عينًا فنية لنقلها إلى المستوى التالي!

أربعة أشخاص يقدمون ورقة لوح ورسمت ورسم شجرة ونص يقول المجتمع.
العربية

Volunteer

group of cheering volunteers

Volunteers play a vital role in the local and statewide organizing of Rural Organizing Project! Our network of human dignity groups is made up of volunteers who love their communities and are committed to making them safe and welcoming for all. The amazing and far-reaching work of ROP happens because of the hundreds of volunteers who serve on our board, take weekly shifts in our field offices around the state and in the Community Building Center in Cottage Grove, and help maintain our critical systems!

Are you interested in joining our incredible team of volunteers? Check out some of the key volunteer roles we are looking to fill below and fill out the form or give us a call at 503-543-8417. We’ll get back in touch with you to set up a call to answer any questions and get you set up!

Handyperson Hero
From changing lightbulbs to fixing outlets, we are always looking for folks ready to get their hands a little dirty to help us keep our Community Building Center in downtown Cottage Grove warm, welcoming, and ready for local and statewide gatherings of rural Oregonians! Folks with experience with remodels and renovations or interior design: we’d love to hear from you too!

Phone Tree Prodigy
Our strength is in our numbers and the caring community that we build. Would you like to be a part of a team that gets the word out about campaigns and actions to folks around the state? This role will be perfect for anyone who loves talking on the phone and making new connections!

Website Wizard
Our website has undergone major renovations, and now we need help to keep it updated with the most relevant materials and resources for rural organizers! We would love to help teach you how to use WordPress if you will help update it with email updates as they come out about once per week.

Graphic Design Genius
Do you love to make eye-catching designs that help build the movement for justice and democracy? We often have a running list of projects that could use an artistic eye to take it to the next level!

Translation All-Star
The human dignity groups and leaders that make up ROP speak multiple languages! We are working to ensure our resources and communications are available in both Spanish and English. Can you help us translate emails, announcements, and organizing tools into Spanish so that we can build the rural movement for justice?

I want to Volunteer!

four people presenting a flipchart paper with a drawing of a tree and a text that says community.
English