حافظ على الحرس في تحديثات ولاية أوريغون وتنبيه الإجراء

اتصل بقواعد المنزل والمتحدث والمشرعين لديك للحفاظ على الحرس في أوريغون - الخميس 19 مارس

تستمر حملة الحفاظ على حارس أوريغون في ولاية أوريغون في المضي قدمًا ؛ بجلسة استماع ممتازة عقدت في لجنة قوانين مجلس النواب الأربعاء الماضي (صوت في http://www.leg.state.or.us/listn/archive/archive.2009s/HRULES-200903111501.ram) ، وهو تجمع ومسيرة تمت تغطيته جيدًا يوم الأحد ، وزيارات تشريعية إلى كل عضو تقريبًا في الهيئة التشريعية يوم الاثنين.

اقرأ أكثر

36 ساعة و 36 مقاطعة - تجمع شرطة عمان السلطانية في سالم

 

كان مؤتمر شرطة عمان السلطانية لعام 2009 عبارة عن زوبعة من الأفكار الرائعة والاستراتيجيات التحويلية وإلهام الأشخاص. كان هناك نشاط ، وشبكات ، ومشاركة الموارد ، وتعلم ، ومسيرة ، ورقص ، وبناء قوة متعدد المنظمات ، ومتعدد الأعراق. 

 

 

 

اقرأ أكثر

التجمع الريفي السنوي وجلسة الإستراتيجية

في 15 و 16 مارس 2009 ، سيجتمع أعضاء شرطة عمان السلطانية من جميع أنحاء الولاية في مبنى الكابيتول في سالم لمدة 36 ساعة لتعزيز قوتنا التقدمية. سنبدأ بالتجمع الريفي يوم الأحد لصقل استراتيجياتنا ومهاراتنا التنظيمية وتأكيدنا برنامج من احتياجات السياسة المحددة. في يوم الاثنين ، سنأخذ هذه المنصة إلى المشرعين والحاكم ، ونكشف عن التكاليف غير المقبولة للحروب في الداخل والخارج ونطالب بصفقة جديدة لمجتمعات Rural Oregon وخارجها.

 
لقد عملنا بجد لاستعادة بعض القوة التقدمية والفطرة السليمة.
 
في عام 2009 ، نعتزم استخدامه.
اقرأ أكثر

إنقاذ الديمقراطية!

نعتقد أن الوقت قد حان لبث الديمقراطية وإظهار التضامن في الكابيتول!  هذا هو السبب في أن شرطة عمان السلطانية وحلفاؤنا في PCUN و Oregon Action و AFSC و CALC و Center for Intercultural Organizing وآخرين ينضمون معًا في يوم عمل إنقاذ الديمقراطية في سالم يوم الاثنين 16 مارس.

اقرأ أكثر

لا يزال ICE و Arpaio يرعبان. اعرف حقوقك!

اليوم هو صفحة نيويورك تايمز الافتتاحية حملت إدارة أوباما المسؤولية عن سياساتها المتعلقة بإنفاذ قوانين الهجرة في عهد بوش. في غضون ذلك ، في نهاية الأسبوع الماضي ، احتشد الآلاف من الناس في فينيكس ضد الديكتاتوري شريف جو أربايو. تحقق من التغطية الكبيرة للاحتجاج من قبل راديو باسيفيكا. لقد سئم الجمهور من التكتيكات العسكرية في شوارعنا وضد مجتمعاتنا - النشطاء يعرفون ذلك وحتى وسائل الإعلام تعرفه. ومع ذلك ، تظل السياسات القديمة هي المعيار.

ماذا تفعل عندما تحدث المداهمات أو التنميط العنصري أو المضايقات أو جرائم الكراهية في مجتمعك؟ وما هي بدائل هذا النظام المعطل؟

اقرأ أكثر

يقف خارجا! من أجل عدالة النوع الاجتماعي

لقد تغيرت حقائق الحياة اليومية للمثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً في ولاية أوريغون كثيرًا منذ أن نظمت شرطة عمان السلطانية المجتمعات الريفية لأول مرة لهزيمة الإجراء 9 - الإجراء المناهض للمثليين والذي سعى إلى تعريف المثلية الجنسية على أنها `` غير طبيعية ومنحرفة ''. "وأمر وكالات الدولة من فعل أي شيء" للترويج للأجندة الجنسية المثلية ". "[القوانين الجديدة] لها [...]

اقرأ أكثر

مارس 2009 KTA: قصص من المنزل

هذه السنوات المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية هو كل شيء عن "التنظيم بالأمل في أوقات الأزمات". في التحضير ، ستنتهي مجموعات الكرامة الإنسانية في جميع أنحاء الدولة أمثلة على الأمل والأزمات في كل مجتمع من مجتمعاتنا ، وقم بتجميعها معًا لبناء قصة نضال الشعوب وشجاعتها ونماذج جديدة للبقاء في ريف ولاية أوريغون.

فكر في الأمر على أنه مطاردة زبال ، أو عرض وقول ، أو مشروع حرفي جماعي. انقل قصصك إلى تجمع شرطة عمان السلطانية في غضون بضعة أسابيع قصيرة وسنعمل معًا على بناء تمثيل مرئي للأمل والأزمات بالصور والكتيبات والفن والقصص الإخبارية.

اقرأ أكثر

اتخذ إجراءً: احتفظ بحارس أوريغون في مكالمة أوريغون نهارًا ، الخميس 26 فبراير

يمر الوقت بوقت قصير قبل أن يتم نشر نصف قوات الحرس الوطني في ولاية أوريغون في العراق في أواخر مارس / أوائل أبريل ، لذلك حددنا موعدًا لاستدعاء يوم الخميس ، 26 فبراير ، لتتمكن من الاتصال بممثلي دولتك وأعضاء مجلس الشيوخ في سالم. !

اقرأ أكثر


400 السير في موكب الاحترام والكرامة

بالأمس ، اجتمع 400 من أعضاء المجتمع اللاتيني في مقاطعة كولومبيا وحلفاؤهم معًا في مسيرة مجتمعية بعنوان "مسيرة الاحترام والكرامة".

نظمت من قبل اللاتينيون Unidos para un Futuro Mejor (LUFM)، أو لاتينيون يونايتد من أجل مستقبل أفضل ، بدأ المسيرة في الكنيسة المسيحية الأولى وانتهت في سانت هيلينز وانتهت في محكمة مقاطعة كولومبيا. خرجت المجموعة من النضال ضد إجراء اقتراع في مقاطعة كولومبيا يستهدفان مجتمع المهاجرين.

اقرأ أكثر

العربية

Keep the Guard in Oregon Updates and Action Alert

CONTACT HOUSE RULES, SPEAKER, AND YOUR LEGISLATORS TO KEEP THE GUARD IN OREGON — Thursday, March 19th

The Campaign to Keep Oregon’s Guard in Oregon continues to move forward; with an excellent hearing held in the House Rules committee last Wednesday (audio at http://www.leg.state.or.us/listn/archive/archive.2009s/HRULES-200903111501.ram), a well-covered rally and march on Sunday, and legislative visits to nearly every member of the legislature on Monday.

Read More


Annual Rural Caucus & Strategy Session

On March 15th & 16th, 2009, ROP members from all corners of the state will converge on the Capitol in Salem for 36 hours to advance our progressive power. We’ll start with a Sunday Rural Caucus to hone our organizing strategies and skills and affirm our platform of specific policy needs. On Monday, we’ll take that platform to our Legislators and Governor, exposing the unacceptable Costs of the Wars at Home and Abroad and demanding a new deal for Rural Oregon’s communities and beyond.

 
We have worked hard to earn back some progressive, common sense power.
 
In 2009, we intend to use it.
Read More

Democracy Bailout!

We think that it is time for an infusion of democracy and a show of solidarity at the Capitol!  That’s why ROP and our allies at PCUN, Oregon Action, AFSC, CALC, Center for Intercultural Organizing, and others are joining together for a Democracy Bailout Day of Action in Salem on Monday, March 16th.

Read More

ICE & Arpaio still terrorizing. Know Your Rights!

Today, the New York Times Editorial Page took the Obama Administration to task for their Bush-holdover immigration enforcement policies. Meanwhile, this past weekend thousands of people rallied in Phoenix against the dictatorial Sheriff Joe Arpaio. Check out the great coverage of the protest by Pacifica Radio. The public has tired of militaristic tactics in our streets and against our communities — activists know it and even the media knows it. Yet old policies remain the standard.

What do you do when raids, racial profiling, harassment or hate crimes happen in your community? And what are the alternatives to this broken system?

Read More

Standing Out! for Gender Justice

The realities of day-to-day life for lesbian, gay, bisexual, and transgendered Oregonians has changed a lot since ROP first organized rural communities to defeat Measure 9 – the anti-gay ballot measure which sought to define homosexuality as ‘abnormal and perverse’ and enjoin state agencies from doing anything to ‘promote the homosexual agenda.’ “[New laws] have […]

Read More

Mar 2009 KTA: Stories from Home

This year’s Rural Caucus and Strategy Session is all about, “Organizing with Hope in Times of Crisis.” In preparation, Human Dignity Groups around the state will root out examples of Hope and Crisis in each of our communities, and collage them together to build the peoples’ story of struggle, courage and new models of survival in rural Oregon.

Think of it as a scavenger hunt, a show-and-tell, or a group crafts project. Bring your stories to the ROP Caucus coming up in a few short weeks and together we’ll build a visual representation of hope & crisis with pictures, brochures, art and news stories.

Read More



English