شرطة عمان السلطانية وحقوق المهاجرين عام 2009

في عام 2009 ، تصاعدت التوترات حول الهجرة في المجتمعات عبر المناطق الريفية في ولاية أوريغون والبلاد. وكما في السنوات الماضية ، يعد عدالة الهجرة من أولويات شرطة عمان السلطانية في عام 2009. اتبع الرابط أدناه للحصول على نظرة عامة على خطة عمل عدالة الهجرة الخاصة بشرطة عمان السلطانية لهذا العام.
اقرأ أكثر

يجب أن نبني اقتصادًا شعبيًا!

خلال العام المقبل ، ستعمل شرطة عمان السلطانية مع Human Dignity Groups والمنظمات الشريكة في جميع أنحاء الولاية لإنشاء حركة واسعة من أجل العدالة الاقتصادية في ريف ولاية أوريغون. 
 
لنا حملة الاقتصاد الشعبي ستركز على ثلاثة مجالات رئيسية - التعليم والعمل وتغيير السياسات. 
 
اقرأ أكثر

كبرياء 2009: الأسباب الثلاثة الأولى لشرطة عمان السلطانية لتكون فخوراً!

 

يونيو هو شهر فخر المثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً ، واو ، هل أنصار أوريغون للعدالة والكرامة الإنسانية بالتأكيد لديهم الكثير ليفخروا به! 
 
الدفع 
أهم ثلاثة أسباب لفخر شرطة عمان السلطانية
ل Pride 2009:

 
اقرأ أكثر


اعطني 3 خطوات نحو ذلك الباب

 

لم تكن أفغانستان خارج الطاولة على الإطلاق. لقد كان دائمًا جزءًا من الحرب على الإرهاب ، على الرغم من أنه طغى عليه في السنوات القليلة الماضية بظلاله على احتلال العراق المقيت بوضوح. ومن بعض النواحي ، قد يكون هذا لصالحنا المناهض للحرب الآن.

في نهاية هذا الأسبوع ، نعتمد عليك للمشاركة في ثلاث نداءات للعمل التي تهاجم الحرب في أفغانستان من زوايا مختلفة ، و 3 خطوات نحو ذلك الباب للخروج من الحرب (Skynyrd ، أي شخص؟).
 
اقرأ أكثر

لنبني اقتصاداً شعبياً!

 بناء اقتصاد ديمقراطي يبدأ من هنا!

يعمل مشروع التنظيم الريفي مع مجموعاتنا الأعضاء لجعل الاقتصاد في طليعة تنظيمنا.  فيما يلي قائمة بالخيارات لمجموعتك للنظر فيها حول كيفية التنظيم في هذه الأزمة الاقتصادية.


 

محادثة غرفة المعيشة عن الاقتصاد: اجمع الأصدقاء والجيران والأعضاء وأنصار مجموعة كرامة الإنسان الخاصة بك لإجراء محادثة حول الاقتصاد.  يمكن لموظف شرطة عمان السلطانية أن يقود مجموعتك من خلال محادثة تستكشف: لماذا نحن في حالة ركود ، والاستراتيجيات التي تستخدمها المجتمعات الأخرى للاستجابة لهذه الأزمة ، والفرص والتحديات للتنظيم محليًا. 

 

حوارات المائدة المستديرة: ستعمل شرطة عمان السلطانية معك للجمع بين قيادة المجتمع وأفراد المجتمع والنشطاء المعنيين لمعرفة المزيد حول كيفية حدوث الأزمة في مقاطعتك ، وتقييم الاحتياجات ، وما هي البرامج الموجودة بالفعل ، وتحليل من يستفيد منه الاقتصاد الحالي ، فكر في الفرص المتاحة لبناء اقتصاد أكثر ديمقراطية محليًا وحدد العوائق التي تحول دون وصولنا إلى هناك.  الإجماع الحالي حول الحاجة إلى القيام بالأشياء بشكل مختلف يفتح المحادثة بطرق جديدة ويخلق تحالفات جديدة محتملة في مجتمعاتنا.  تراوح المشاركون في المائدة المستديرة من: المسؤولين المنتخبين ، وأصحاب الأعمال الصغيرة ، والاتحاد الائتماني / المصرفيين المجتمعيين ، وأصحاب المنازل في حبس الرهن ، ووكالات الخدمة الاجتماعية ، والقيادة التعليمية ، وفريق العمل المجتمعي ، والقيادة اللاتينية ، وأصحاب الأعمال الصغيرة.  ستعمل شرطة عمان السلطانية مع مجموعتك لتقييم من ستدعوه في مجتمعك ، ووضع جدول أعمال معًا ، وتسهيل حوار المائدة المستديرة.

 

 

استراتيجيات مسقط: استراتيجيات Hometown هي برامج اقتصادية للبقاء مركزة محليًا وتنظم حملات لا تعمل فقط مع الناس في مجتمعاتنا للبقاء على قيد الحياة في هذه اللحظة ، بل تنفذ أيضًا خططًا بقيادة محلية تقربنا من صنع اقتصاد أكثر ديمقراطية.  سنركز على الاستراتيجيات التي تبث التنظيم في تلبية الاحتياجات الأساسية.  اقرأ المزيد عن استراتيجيات Hometown المطبقة في المجتمعات الأخرى من خلال النقر على الروابط أدناه:

 

جلب أموالك إلى المنزل

الدفاع عن الرهن

نادي الأمن المشترك

العملة المحلية

مدينة انتقالية

طعام محلي 

 

هل لديك استراتيجية لبلدك تعمل في مجتمعك؟  شاركه مع شرطة عمان السلطانية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى cara (at) rop.org

 

مسئولية: انضم إلى جهود شرطة عمان السلطانية على مستوى الولاية للمساعدة في محاسبة المسؤولين عن الركود الاقتصادي.  أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى cara (at) rop.org للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الإستراتيجية وفرص المشاركة.

 

الاقتصاديون في جولة: احصل على واحدة لمدينتك: تنظم شرطة عمان السلطانية خبراء اقتصاديين متجولين لزيارة مدينتك للتحدث عن كيفية دخولنا في هذه الأزمة وبعض الأفكار الذكية لإخراجنا من هذه الفوضى. هل أنت مهتم باستضافة خبير اقتصادي زائر (أوراق اعتماد وكلها)؟ يمكنك إعدادها ببضع محطات مختلفة في مدينتك في Rotary أو Soroptimists أو برنامج الإذاعة المحلي أو في أي مكان يتجمع فيه الناس. اتصل بـ cara (at) rop.org للحصول على التواريخ في التقويم! 

 


ما هو الاقتصاد الديمقراطي؟ 

تضررت المناطق الريفية في ولاية أوريغون بشدة من جراء الأزمة الاقتصادية. نرى معدلات بطالة من رقمين في كل مقاطعة تقريبًا. معدل الأشخاص على قسائم الطعام هو ضعف أو ثلاثة أضعاف ما كان عليه قبل عام واحد. ولا يوجد حل يلوح في الأفق من الحكومة الفيدرالية أو الشركات الكبرى.

 

تنخرط شرطة عمان السلطانية في حملة طويلة الأمد للنظر في ما يعنيه بناء اقتصادات محلية قوية ومجتمعات قادرة على الصمود.

 

الآن هي فرصتنا للوصول إلى فوضى الأزمة الاقتصادية وسحب اتجاهنا من أجل مستقبل أفضل - مستقبل يتم فيه تقدير مجتمعاتنا ، وجيراننا آمنون وأطفالنا لديهم الفرصة. هذه فرصة لتجديد الأنظمة التي فشلت بنا في السنوات الماضية.

 

هذا هو المكان المناسب للعثور على أحدث المعلومات حول حملة الاقتصاد الديمقراطي الحالية ، وتحليلنا للانهيار الاقتصادي ، وطرق الانضمام إلى الحوار حول إعادة بناء اقتصادنا من منظور محلي.

 

يعني الاقتصاد الديمقراطي أن المجتمعات المحلية يجب أن يكون لها رأي في القرارات الاقتصادية التي تؤثر على مجتمعاتهم. هذا يعني أن هذه القرارات لا ينبغي أن يتخذها عدد قليل من الناس ولكن من قبل الأشخاص الأكثر تضرراً. يتعلق الأمر بالحفاظ على السيطرة المحلية على الموارد المحلية. 

 

عندما يفكر معظمنا في اقتصادنا ، فإننا نفكر فيه على أنه شيء غامض بعض الشيء ، خارجي ، محايد ، ولا يمكن فك شفرته إلا من قبل الخبراء. في الواقع ، فإن اقتصادنا هو ما نفعله بأموالنا وكيف نلبي احتياجاتنا ، لكننا غالبًا ما نتنازل عن السيطرة لخبراء خارج مجتمعاتنا أو لعدد قليل من الأفراد أو الشركات الأثرياء الذين يتحكمون في قدر غير متناسب من السكان المحليين. الموارد وقد لا يكون لها مصالح غالبية أفراد مجتمعنا في القلب - أو حتى تعرف ما هي تلك المصالح. 

 

إن حملة شرطة عمان السلطانية لبناء استراتيجيات محلية للاقتصاد الديمقراطي متجذرة في التحكم المحلي واتخاذ القرار ، والحكمة والخبرة المحلية ، والإنصاف والإنصاف في التنمية الاقتصادية وإدارة الموارد. نعتقد أنه من خلال العمل الجماعي كمجتمع يمكننا تحويل اقتصاداتنا لتعمل لصالحنا جميعًا. 

اقرأ أكثر

ارفع الصوت!

في الأول من تموز (يوليو) ، سيتم طرد 285 أسرة وفردًا في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أوريغون من منازلهم.

مقاطعة كولومبيا ، حيث ستتم معظم عمليات الإخلاء هذه ، يبلغ معدل البطالة فيها 15.41TTP1T. مع تفاقم الأزمة الاقتصادية ، يصبح من الواضح أن ما نحتاجه هو المزيد من الدعم لجيراننا الذين تضرروا بشدة ، وليس أقل. نحن بحاجة إلى وسيلة لضمان مستوى معيشي أساسي لكل فرد في مجتمعنا ، ويشمل ذلك الفقراء والمعاقين وكبار السن.

اقرأ أكثر

السيدة باترنو تذهب إلى واشنطن: بكلماتها الخاصة

رئيسة مجلس إدارة شرطة عمان السلطانية كاثي باتيرنو والسناتور رون وايدن في العاصمةكنت من المحظوظين للمشاركة في قمة حملة الإصلاح الهجرة لأمريكا في واشنطن, العاصمة الأسبوع الماضي نيابة عن مشروع التنظيم الريفي.  عشرة منا من أوريغون انضم إلى مندوبين من 36 ولاية.  أقوى رسالة عدت بها إلى المنزل هي: 

علينا (كل واحد منا) ممارسة قوتنا ، ورفع الحرارة ، والتنظيم والضغط!  يمكن لمسؤولينا المنتخبين التصرف بجرأة فقط إذا اعتقدوا أن ناخبيهم يطالبون بذلك.   

حدثت إحدى أكثر تجاربي ذات المغزى قبل وصولي إلى هناك - في رحلتي بين دنفر و DC.  وجدت نفسي جالسًا بجوار رجل نبيل يبلغ من العمر 60 عامًا كان مهتمًا جدًا بالسبب الذي دفعني لزيارة قاعدته في منزله.  عندما ذكرت إصلاح نظام الهجرة ، بدأ على الفور في تقديم آرائه حول "غير الشرعيين".  شعرت أن معدتي بدأت تتأرجح. 

اقرأ أكثر


قف مع كاثي لإصلاح الهجرة

بالأمس نزل أكثر من 700 من المدافعين عن الكابيتول هيل ليقولوا للكونغرس: "لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك. أمريكا بحاجة إلى إصلاح الهجرة الآن". 

من بين هؤلاء المئات كانت رئيسة مجلس إدارة شرطة عمان السلطانية المنتخبة حديثًا ، كاثي باتيرنو من مجموعة أعضاء منظمة الكرامة الإنسانية في مقاطعة كروك. تمثل كاثي شرطة عمان السلطانية كعضو في الوفد من ولاية أوريغون الذي يضم CAUSA و PCUN و Mujeres Luchadores Progresistas الموجودين في واشنطن العاصمة لمدة أربعة أيام لحضور أكبر اجتماع لمناصري وحلفاء إصلاح الهجرة لهذا العام.

اقرأ أكثر

العربية

ROP and Immigrants Rights in 2009

In 2009, tensions around immigration have heightened in communities across rural Oregon and the country.  And, as in years past, immigration fairness is a priority for ROP in 2009.  Follow the link below for an overview of ROP’s Immigration Fairness workplan for this year.
Read More

We Must Build a People’s Economy!

Over the next year, ROP will be working with Human Dignity Groups and partner organizations throughout the state to create a broad movement for economic justice in rural Oregon. 
 
Our People’s Economy Campaign will focus on three key areas – education, action, and policy change. 
 
Read More



Gimme 3 steps toward that door

 

Afghanistan has never been off the table. It has always been a part of the war on terror, though for the past few years it has been overshadowed by the clearly despicable Iraq Occupation. And in some ways, this might very well have been to our anti-war advantage now.

This weekend, we’re counting on you to participate in three Calls to Action that attack the war in Afghanistan from different angles, 3 steps toward that door out of war (Skynyrd anyone?).
 
Read More

Let’s Build a People’s Economy!

 Building a democratic economy starts here!

Rural Organizing Project is working with our member groups to bring the economy into the forefront of our organizing.  Below is a menu of options for your group to consider on how to organize in this economic crisis.


 

Living Room Conversation on the Economy: Gather friends, neighbors, members and supporters of your human dignity group for a conversation on the economy.  A ROP staff person can lead your group through a conversation that explores: why we are in a recession, strategies other communities are using to respond to this crisis, opportunities and challenges for organizing locally. 

 

Roundtable Dialogues: ROP will work with you to bring together community leadership with concerned community members & activists to learn more about how the crisis is playing out in your county, assess what needs there are, what programs are already in place, analyze who the current economy is benefiting, consider what opportunities there are to build a more democratic economy locally and identify barriers to getting us there.  Current consensus around the need to do things differently opens up conversation in new ways and creates potential new alliances in our communities.  Roundtable participants have ranged from: elected officials, small business owners, credit union/community bankers, homeowners in foreclosure, social service agencies, education leadership, community action team, Latino leadership, small business owners.  ROP will work with your group to evaluate who to invite in your community, put together an agenda, and facilitate the Roundtable Dialogue.

 

 

Hometown Strategies: Hometown Strategies are locally focused survival economics programs and organizing campaigns that not only work with people in our communities to survive this moment but also implement locally led plans that bring us closer to making a more democratic economy.  We will be focusing on strategies that infuse organizing into meeting basic needs.  Read more about Hometown Strategies in place in other communities by clicking on the below links:

 

Bring Your Money Home

Foreclosure Defense

Common Security Club

Local Currency

Transition Town

Local Food 

 

Have a Hometown Strategy that is working in your community?  Share it with the ROP by emailing cara(at)rop.org

 

Accountability: Join ROP’s statewide efforts to help hold accountable those responsible for the economic recession.  Email cara(at)rop.org for more details on this strategy and opportunities to be engaged.

 

Economists on Tour: Get one for your town: ROP is organizing touring economists to come visit your town to talk about how we got into this crisis and some smart ideas for getting us out of this mess. Are you interested in hosting a Visiting Economist (credentials and all)? You would set them up with a few different stops in your town at the Rotary, the Soroptimists, the local radio program or wherever the people gather. Contact cara(at)rop.org to get your dates on the calendar! 

 


What is Democratic Economy? 

Rural Oregon has been hard hit by the economic crisis. We see double digit unemployment rates in practically every county. The rate of people on food stamps is double or triple what it was one year ago. And there is no solution in sight from the federal government or big business.

 

ROP is engaging in a long term campaign to look at what it means to build strong local economies & resilient communities.

 

Now is our opportunity to reach into the mess of the economic crisis and pull out our direction for a better future – a future where our communities are valued, our neighbors are secure and our children have opportunity. This is a chance to revamp the systems that have failed us in these past years.

 

This is the place to find the newest information on the current Democratic Economy campaign, our analysis on the Economic Collapse, and ways to join the conversation about rebuilding our economy from a local perspective.

 

Democratic Economy means that local communities should have a say in economic decisions that impact their communities.  It means that these decisions should not be made by a few people but by the people most affected.  It is about keeping local control over local resources. 

 

When most of us think of our economy, we think of it as something that is slightly mysterious, external, neutral, and decipherable only by experts.  In reality, our economy is what we do with our money and how we get our needs met, but we have too often ceded control to experts who are external to our communities or to a few wealthy individuals or corporations who control a disproportionate amount of local resources and may not have the interests of the majority of our community members at heart – or even know what those interests are. 

 

ROP’s campaign to build Hometown Strategies for Democratic Economy is rooted in local control and decision making, local wisdom and experience, and fairness and equity in economic development and resource management.  We believe that through collective action as a community we can transform our economies to work for all of us. 

Read More

Turn UP the Volume!

On July 1st, 285 families and individuals in the Northwest part of Oregon will be turned out of their homes.

Columbia County, where most of those evictions will take place, has an unemployment rate of 15.4%. As the economic crisis deepens, it becomes clear that what we need is more support for our neighbors that have been hardest hit, not less. We need a way to ensure a basic standard of living for everybody in our community, and that includes the poor, the disabled, and the elderly.

Read More

Ms. Paterno Goes to Washington: In Her Own Words

ROP Board Chair Kathy Paterno and Sen. Ron Wyden in DCI was one of the lucky ones to take part in the Reform Immigration for America Campaign Summit in Washington, DC last week on behalf of the Rural Organizing Project.  Ten of us from Oregon joined with delegates from 36 states.  The strongest message I came home with is this: 

We (everyone of us) have to exercise our power, turn up the heat, get organized and put the pressure on!  Our elected officials can only act boldly if they believe their constituents are demanding it.   

One of my most meaningful experiences happened before I got there – on my flight between Denver and DC.  I found myself sitting next to a 60-something gentleman who was quite interested in my reason for visiting his home base.  When I mentioned immigration reform, he immediately began presenting his views about the “illegals.”  I could feel my stomach begin to churn. 

Read More


Stand with Kathy for Immigration Reform

Yesterday more than 700 advocates descended on Capitol Hill to tell Congress: "We cannot wait any longer.  America needs to reform immigration now." 

Among those hundreds was ROP’s very own newly elected board chair, Kathy Paterno from member group Human Dignity Advocates in Crook County.  Kathy is representing ROP as a member of the delegation from Oregon that includes CAUSA, PCUN, and Mujeres Luchadores Progresistas who are in Washington D.C for four days to attend the largest convening of immigration reform advocates and allies of the year.

Read More

English