التفكير في الشتاء كموجة حر في ولاية أوريغون يصل!

هذا الصيف نضع جلسة تشريعية ناجحة في ولاية أوريغون للنوم. لدينا الكثير للاحتفال به (الاندماج ، التقدم الضريبي ، إلخ. انظر https://rop.org/2009-legislative-wrap-up-highlights-and-challenges-ahead). ومع ذلك ، يعرف أي شخص يعتني به أن وضع الطفل في السرير لن يكون ناجحًا حقًا حتى يسود الصمت قليلاً. ماذا نسمع في ولاية أوريغون… ..

لا صمت.  
اقرأ أكثر


جلب أموالك إلى المنزل: مجموعة التبديل








يعني جلب أموالك إلى المنزل













  • سحب الاستثمار من بنوك الإنقاذ وتحويل أموالك إلى بنوك مجتمعية أو اتحادات ائتمانية.






  • إلالتحكم المحلي والقيام بأعمال تجارية مع الأشخاص الذين تثق بهم ، بناء اقتصاد محلي قوي
  • المزيد من مواردنا تبقى في مدننا - خلق فرص العمل ، وتقديم القروض ودعم الأولويات المحلية.
****
 
ترشدك مجموعة أدوات التبديل السهل BYMH من ROP خلال نقل أموالك إلى بنك محلي أو اتحاد ائتماني ، خطوة بخطوة.  هل حصلت على إيداع مباشر أو مدفوعات تلقائية؟ نماذج BYMH هي كل ما تحتاجه لنقل هذه الخدمات من حسابك القديم إلى حسابك الجديد!
 
حمل هنا:
 

 

اقرأ أكثر


اندماج الديمقراطية في نظام الحزبين

    ماذا لو كانت هناك أحزاب سياسية غير ديمقراطية وجمهوري؟ حسنًا ، بالطبع ، هناك. على الرغم من أن الأحزاب الصغيرة غالبًا ما تكون ممثلة تمثيلا ناقصًا في بطاقات الاقتراع لدينا ويتم تصويرها على أنها أقل مصداقية من قبل المؤسسات الرئيسية. وفي الوقت نفسه ، تم تحديد أقل من نصف الناخبين المؤهلين في ولاية أوريغون على أنهم إما D أو R (47%). لذا ، المتفرعة [...]

اقرأ أكثر

حملة Guard Home تعتبر النجاحات مع اقتراب الجلسة التشريعية من نهايتها

التربية على قضية "من يقرر الحرب؟" مفتاح الجهد على مدار العام
 
مع اقتراب الجلسة التشريعية لعام 2009 في ولاية أوريغون من نهايتها ، قام منظمو
"حملة للحفاظ على حارس أوريغون في ولاية أوريغون" تستعرض نجاحاتها
أكثر من عام ، على الرغم من حقيقة أن الجهود المبذولة لتمرير مشروع قانون ومشترك
الذكرى لم تؤت ثمارها. كان من الممكن كتابة الفاتورة ، HB 2556
إلى قانون سلطة الحاكم لمراجعة الأوامر الفيدرالية لتعبئة
الحرس الوطني في ولاية أوريغون للتأكد من أن هذه الأوامر كانت قانونية وتستند إلى أ
تشريع صالح من قبل الكونغرس. النصب التذكاري ، HJM 5-1 (مع المقترح
التعديلات) ، قد أبلغ الكونغرس أن الهيئة التشريعية في ولاية أوريغون
يعتقد أن الدولة تتحمل مسؤولية مراجعة مثل هذه الأوامر بالنسبة لهم
شرعية.
 
اقرأ أكثر

"أنا ذاهب لإنجاب طفل!"

أنا ذاهب لإنجاب طفل! غدًا ، 3 يوليو ، هو اليوم الأول من إجازتي التي تبلغ 3 أشهر حيث سأبدأ في تعلم كيف أكون والداً لطفلي الأول المستحق في 11 يوليو. أنا أسميها إجازة لي أن أتعلم كيف أكون ماما في الحركة. أشعر بأنني محظوظ جدًا لأني قادر على [...]

اقرأ أكثر

يوليو 2009 KTA: هذا اليوم الصيفي المثالي

يكون فصل الصيف في ولاية أوريغون جيدًا كما هو ، مع المسيرات المجتمعية وأسواق المزارعين والمعارض كل عطلة نهاية أسبوع تقريبًا. هذا هو السبب في أن نشاط KTA لشهر يوليو هو للاستفادة من هذه الاحتفالات المجتمعية للاحتفال بإطلاق اقتصاد الشعوب على مستوى الولاية! لذا ، اذهب إلى السوق ، استرح في العرض واحصل على [...]

اقرأ أكثر

ملخص التشريعات لعام 2009 - النقاط البارزة والتحديات المقبلة




تختتم جلسة أوريغون التشريعية لعام 2009 ببعض الانتصارات الملحوظة - إقرار تشريعات المدارس الآمنة التي تحمي الأطفال من التحرش ، والميزانية التي تمول المدارس وتزيد من مزايا المحاربين القدامى ، وتحسين العدالة الضريبية على صعيد الإيرادات ، وفشل جميع التشريعات المناهضة للهجرة على سبيل المثال لا الحصر.  تم دعم هذه النجاحات من قبل أكثر من 50 عضوًا في شرطة عمان السلطانية الذين كتبوا الرسائل باستمرار ، وأجروا مكالمات ، وأرسلوا رسائل بريد إلكتروني وفاكسات ، وكتبوا رسائل إلى المحرر للحفاظ على أولوياتنا واضحة وحاضرة.  شكرا لك يا روبرز! 



اقرأ أكثر

البرنامج التشريعي لعام 2009 لشرطة عمان السلطانية

في الهيئة التشريعية لعام 2009 ، سترفع شرطة عمان السلطانية أ منصة تشريعية التي تقول نعم لإعادة بناء ولاية أوريغون ولا لتكلفة الحرب في الداخل والخارج.

حان الوقت الآن لتحويل أملنا في التغيير إلى عمل على المستوى المحلي ومستوى الولاية والمستوى الوطني. يمكننا أن نعكس مسار السنوات الثماني الماضية وما بعدها وأن نبدأ حقبة جديدة من الاعتماد المتبادل والاحترام والابتكار وبناء المجتمع المتجذر في السلام الحقيقي والعدالة والديمقراطية.

اقرأ أكثر

العربية

Bring Your Money Home: Switch Kit








Bringing Your Money Home means













  • Divesting from Bailout Banks and moving your money into community banks or credit unions.






  • Local control and doing business with people you trust, building a strong local economy
  • More of our resources stay in our towns – creating jobs, making loans and supporting local priorities.
****
 
ROP’s BYMH easy switch kit walks you through moving your money to a local bank or credit union, step by step.  Got direct deposit or automatic payments? BYMH forms are all you need to transfer these services from your old account to your new one!
 
Download here:
 

 

Read More


InFusion of democracy in the 2 party system

    What if there were political parties other than Democrat and Republican? Well, of course, there are. Though minor parties are often underrepresented on our ballots & portrayed as less than credible by mainstream institutions. Meanwhile, less than half of eligible voters in Oregon are identified as either D’s or R’s (47%). So, branching […]

Read More

Guard Home Campaign Considers Successes as Legislative Session Comes to a Close

Education on the Issue of "Who Decides on War?" Key to Year-Long Effort
 
As Oregon’s 2009 Legislative session comes to a close, organizers of the
"Campaign to Keep Oregon’s Guard in Oregon" are reviewing their successes
over a year, despite the fact that efforts to pass a bill and a Joint
Memorial did not come to fruition. The bill, HB 2556, would have written
into law the Governor’s power to review federal orders for mobilizing the
Oregon National Guard to ensure those orders were lawful and based on a
valid enactment by Congress. The Memorial, HJM 5-1 (with proposed
amendments), would have informed Congress that Oregon’s Legislature
believes the state has the responsibility to review such orders for their
legality.
 
Read More

“I’m off to Have a Baby!”

I’m off to have a baby!  Tomorrow, July 3rd, is the first day of my 3 month leave where I will start learning how to be a parent to my first child due July 11th.  I’m calling it my sabbatical to learn how to be a movement mama.  I feel so fortunate to be able […]

Read More

July 2009 KTA: That Perfect Summer Day

Summertime in Oregon is about as good as it gets, with community parades, farmers markets, and fairs nearly every weekend. That’s why the July KTA activity is to take advantage of these community celebrations to celebrate the launch of a statewide Peoples Economy! So, go to the market, hangout at the parade & get a […]

Read More

2009 Legislative Wrap Up – Highlights and Challenges Ahead




The 2009 Oregon Legislative Session concludes with some notable victories – passage of safe schools legislation that protects kids from harassment, a budget that funds schools and increases veterans benefits, improvements to tax fairness on the revenue front, and the failure of all anti-immigrant legislation to name a few.  These successes were supported by more than 50 ROP members who consistently wrote letters, made calls, sent emails and faxes, and wrote letters to the editor to keep our priorities clear and present.  Thank you, ROPers! 



Read More

ROP’s 2009 Legislative Platform

In the 2009 Legislature, ROP will raise up a legislative platform that says YES to Rebuilding Oregon and NO to the Cost of War at Home and Abroad.

Now is the time to transform our hope for change into action at local, state, and national levels. We can turn back the tide of the past eight years and beyond and begin a new era of interdependence, respect, innovation, and community building rooted in true peace, justice, and democracy.

Read More


English