ماذا ستعقد جلسة الإستراتيجية والتجمع الريفي لعام 2023 ؟!

على أقل تقدير ، كانت أخبار الأسبوع الماضي ساحقة. القضاة يتشاجرون الحصول على دواء الإجهاض، أيداهو قانون جديد ل تجريم الأشخاص الذين يسافرون للحصول على رعاية الإجهاض في دول أخرى ، وأ تم توجيه الاتهام إلى الرئيس الأمريكي لأول مرة في تاريخ الولايات المتحدة. يحتج آلاف الطلاب في ولاية تينيسي لجعل المدارس أكثر أمانًا بعد إطلاق النار على المدرسة في ناشفيل, تم طرد المشرعين السود من ولاية تينيسي للانضمام إليهم ، والآن آلاف آخرين اتخاذ إجراءات لإعادة هؤلاء المشرعين والدفاع عن الديمقراطية في ولاية تينيسي وخارجها. 

إن عملنا كأهل أوريغون من سكان الريف وبلدات صغيرة ممن يهتمون بالديمقراطية قد توقف بالنسبة لنا ، ونحن نشعر بالارتياح للطرق القوية التي يظهر بها زعماء الريف والبلدات الصغيرة من أجل الديمقراطية كل يوم! تتنقل المجموعات في جميع أنحاء المناطق الريفية في ولاية أوريغون في المياه غير المؤكدة التي تؤدي إلى انتخابات مجلس إدارة المدرسة التنافسية في أوائل مايو حيث يأمل اليمين في الفوز بمقاعد وحظر الكتب ومهاجمة حقوق الطلاب المثليين والمتحولين جنسيًا وتقويض التعليم العام في نهاية المطاف. في الوقت نفسه ، يتحدث القادة المحليون مع جيرانهم عن المرشحين الريفيين التقدميين الأقوياء المستعدين لتطوير المناهج الدراسية الصادقة حول التاريخ ، بما في ذلك التجارب الحية المختلفة ، والتي تدعم العدالة العرقية والاقتصادية والاجتماعية داخل أسوار كل مدرسة في المنطقة!

في يوم السبت ، 20 مايو ، سينضم أكثر من 100 من قادة البلدة الصغيرة والريفية والمنظمين والناشطين معًا في ألباني في جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية. لتبادل الاستراتيجيات ، والتعلم من بعضها البعض ، وتحديد أولويات شرطة عمان السلطانية للعام المقبل ، و نريدك أن تكون هناك! مجموعات كرامة الإنسان لها العديد من الأمور في النار ، بدءًا من الاستراتيجيات الانتخابية للتأكد من أن مجالس المدارس لديها تمثيل جيد ، إلى تنظيم احتفالات الفخر العامة لمجتمعاتهم ، إلى مواجهة ومواجهة بناء حركة التفوق الأبيض في مجتمعاتهم ، إلى محاسبة المسؤولين المنتخبين المحليين ، وأكثر بكثير! تحقق من مزيد من التفاصيل أدناه و سجل مجموعتك في جلسة الإستراتيجية والتجمع الريفي بحلول 22 أبريل للحصول على خصم مبكر على الطيور (مما يساعدنا أيضًا على التأكد من أن لدينا الكثير من الطعام والكراسي والإسكان المجتمعي والمترجمين الفوريين ورعاية الأطفال ليشارك الجميع بشكل كامل)!

هل يمكن لمجموعتك استخدام المنح الدراسية ، أو الإسكان المجتمعي ، أو الركوب في مرافقة السيارات ، أو أموال الغاز للمساعدة في وصولك إلى التجمع هذا العام؟ دعنا نعرف! نحن متحمسون لدعم القادة الريفيين للسفر والمشاركة في التجمع! تحقق من صفحة الأسئلة المتداولة حول التجمع للحصول على مزيد من المعلومات بما في ذلك احتياطات السلامة الخاصة بنا بخصوص COVID وتفاصيل إمكانية الوصول المادي للحدث والبريد الإلكتروني emma@rop.org إذا كان لديك أية أسئلة!

تجمع المشاركون في التجمع لعام 2017 لالتقاط صورة

بناءً على الطلب الشائع ، نعيد تنظيم Rural Organizing Intensive يوم الأحد 21 مايو للتعمق أكثر في المهارات والاستراتيجيات التي يتوق القادة الريفيون إلى بنائها! لا يسعنا الانتظار لوضع الإستراتيجيات معًا شخصيًا في جلسة المؤتمر الريفي والاستراتيجية لهذا العام يوم السبت ، 20 مايو ، وبناء مهاراتنا خلال مؤتمر التنظيم الريفي المكثف يوم الأحد ، 21 مايو! فيما يلي بعض الموضوعات التي أوضح قادة المجتمع أنها بحاجة إلى تغطيتها هذا العام:

تعزيز الديمقراطية المحلية: إن مجالس المدارس ومكتبات المقاطعات ومجالس المدن ليست سوى عدد قليل من الأماكن التي واجهت هجمات مناهضة للديمقراطية تستهدف الطلاب المثليين والمتحولين ، وأفراد المجتمع الذين لا مأوى لهم ، والأشخاص الملونين. تساءل العديد من قادة مجموعات الكرامة الإنسانية ، "ما هو الغرض من جعل هذه الاجتماعات تستغرق سبع ساعات وتكون غير فعالة؟ هل هو كسر الحكومة المحلية؟ " معًا ، دعنا نرسم الاستراتيجيات التي نراها الاستخدام الصحيح لعرقلة البنية التحتية العامة ، واستخلاص المعلومات والتعرف على استراتيجيات مجلس إدارة المدرسة الناجحة ، ووضع إستراتيجيات حول كيفية إعادة بناء البنية التحتية لمجتمعاتنا لتلبية احتياجات مجتمعاتنا!

وعد الملجأ: بعد عقود من تنظيم المجتمعات الريفية من أجل عدالة المهاجرين وبناء مجتمعات آمنة ومرحبة للجميع ، حققنا انتصارًا كبيرًا في عام 2021 من خلال كتابة قانون وعد الملجأ وإقراره. يعزز قانون الوعد بالملاذ قانون الملجأ الحالي في ولاية أوريغون لجعله غير قانوني للشرطة المحلية والعمدة لمساعدة سلطات الهجرة والجمارك في احتجاز الأشخاص وترحيلهم. كما أنه ينشئ بنية تحتية على مستوى الولاية لدعم العائلات التي تأثرت بالاحتجاز والترحيل. لسوء الحظ ، لم تسمع بعض وكالات إنفاذ القانون المحلية بالقانون الجديد ، والأمر متروك لنا للتأكد من أنها تتبعه! سيتبادل قادة المجتمع كيفية التأكد من أن الشرطة المحلية والعمدة يتبعون القانون الجديد ويعملون مع المجتمع لمشاركة المعلومات حول الموارد المتاحة من خلال الخط الساخن لوعد الملجأ على مستوى الولاية. سنضع معًا استراتيجية حول كيفية الاستفادة من هذه الانتصارات حتى يتمكن الجميع من عيش حياتهم بأمان وكرامة في ريف ولاية أوريغون وما وراءها!

الإعلام المجتمعي المجاني والعادل والممول: من بناء وتعزيز المحطات الإذاعية المجتمعية والصحف المجتمعية الناشئة والمدونين الذين يجلبون الوعي والشفافية لقرارات الحكومة المحلية ، يعمل العديد من الأشخاص عبر مشروع التنظيم الريفي على بناء ديمقراطية أقوى من خلال وسائل الإعلام المحلية. في اللحظة التي تشعر فيها مجتمعاتنا بالاستقطاب والتجزئة بشكل خاص ، يمكن أن تتعارض "الحقائق" التي نصل إليها مع "الحقائق" التي يحصل عليها جيراننا ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة لإجراء محادثة حول مواضيع من الإسكان إلى المدارس والرعاية الصحية . كيف يمكننا أن نبني وندعم وسائل الإعلام التي هي للناس وبواسطتهم ولصالحهم؟ هيا نكتشف!

التنظيم للجميع: طلب القادة الجدد وذوي الخبرة أن نعيد تدريبنا على التنظيم للجميع! تعلم مهارات جديدة (أو نفض الغبار عنها!) وأضف أدوات إلى صندوق الأدوات الخاص بك لبناء قوة سكان الريف ، بما في ذلك كيفية بناء مجموعة تتخذ القرارات معًا وتشارك العمل ، وتخطيط وإدارة حملات ريفية وصغيرة فعالة ، والتحدث إلى جيراننا حول القضايا الأكثر أهمية لبناء قاعدة ، ومجموعات البنية التحتية بحاجة إلى الركل على المدى الطويل. نحن نعقد تنظيمًا ريفيًا مكثفًا يوم الأحد 21 مايو والذي سيتضمن تدريبات وجلسات أطول لتلبية طلبات بناء المهارات!

تحقق من مسودة جدول الأعمال (حتى الآن!) ليومي السبت والأحد أدناه ، و سجل مجموعتك اليوم لحفظ مكانك! الموعد النهائي للخصم المبكر هو 22 أبريل! لديك أي أسئلة؟ هل هناك طرق يمكننا من خلالها مساعدتك أنت ومجموعتك للوصول إلى المؤتمر؟ تنسق شرطة عمان السلطانية مرافقي السيارات ، والإسكان المجتمعي ، ورعاية الأطفال ، والترجمة الفورية ، ولدينا تمويل مخصص لأموال الغاز والمنح الدراسية حتى يتمكن الجميع من المشاركة بشكل كامل. تحقق من صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على مزيد من التفاصيل بما في ذلك معلومات حول احتياطات COVID وإمكانية الوصول المادي والبريد الإلكتروني Emma@rop.org إذا كان لديك أية أسئلة! لنضع خطة!

مؤتمر 2022: قادة المجتمعات الريفية يضعون الإستراتيجيات على الغداء

السبت 20 مايو: جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية - الحدث الرئيسي!

جلسة المؤتمر الريفي والاستراتيجية (8:30 صباحًا - 5:30 مساءً):

سيجتمع أكثر من 100 قائد من جميع أنحاء ولاية أوريغون للتفكير في العام الماضي ، ومشاركة الاستراتيجيات والمهارات ، وبناء العلاقات والتحليل ، وتحديد أولوياتنا للعام المقبل. انضم إلينا لوضع إستراتيجيات وتقوية الحركة من أجل الديمقراطية والعدالة في الريف وبلدة أوريغون الصغيرة!

الاحتفال بالذكرى الثلاثين لشرطة عمان السلطانية (5:30 مساءً حتى عودة الأبقار إلى المنزل!):

انضم إلينا للاستمتاع بالموسيقى الحية والرقص (والدرس!) والعشاء والحلوى والصحبة والمحادثة المذهلة! ساعدونا في عقدنا الثالث من بناء حركة ريفية جريئة وشجاعة من أجل العدالة! بينما يصادف عام 2022 عيد ميلادنا الثلاثين ، قضت المحكمة العليا العام الماضي على رو في اليوم السابق للتجمع ، لذلك انضممنا إلى العمل الجماعي ريدموند في مظاهرة من أجل العدالة الإنجابية. هذا العام سنرقص حتى تعود الأبقار إلى المنزل!

الأحد 21 مايو: تنظيم المناطق الريفية مكثف

التنظيم الريفي المكثف (9 ص - 1 م):

هل أنت جائع لتطوير مهارات جديدة والإضافة إلى صندوق أدوات المنظم الخاص بك؟ انضم إلينا لمدة نصف يوم للقادة والمنظمين من جميع مستويات الخبرة! اختر من بين عدد قليل من المسارات التي ستساعدك على أن تصبح صانع تغيير أفضل ، وابحث في استراتيجية على مستوى الولاية حول عدالة المهاجرين ، ووسائل الإعلام المجتمعية ، والمزيد! المزيد من التفاصيل قريبا!

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

What will the 2023 Rural Caucus and Strategy Session hold?!

The news from the last week has been overwhelming, to say the least. Judges are battling over access to abortion medication, Idaho passed a new law to criminalize people traveling to access abortion care in other states, and a US President was indicted for the first time in US history. Thousands of students in Tennessee are protesting to make schools safer after the school shooting in Nashville, Black Tennessee legislators were expelled for joining them, and now thousands more are taking action to get those legislators reinstated and to defend democracy in Tennessee and beyond. 

Our work as rural and small-town Oregonians who care about democracy is cut out for us, and we are heartened by the powerful ways rural and small-town leaders are showing up for democracy every day! Groups across rural Oregon are navigating the uncertain waters leading up to competitive school board elections in early May where the Right hopes to win seats, ban books, attack queer and trans students’ rights, and ultimately undermine public education. At the same time, local leaders are talking to their neighbors about the powerful rural progressive candidates who are ready to advance school curriculum that is honest about history, inclusive of different lived experiences, and upholds racial, economic, and social justice within the walls of every school in the district!

On Saturday, May 20th, more than 100 small-town and rural leaders, organizers, and activists will join together in Albany at the Rural Caucus & Strategy Session to share strategies, learn from each other, and set ROP’s priorities for the year to come, and we want you to be there! Human dignity groups have many irons in the fire, from electoral strategies to make sure their school boards have good representation, to organizing their community’s public pride celebrations, to confronting and countering white supremacist movement building in their communities, to holding local elected officials accountable, and much more! Check out more details below and register your group for the Rural Caucus & Strategy Session by April 22nd for an early bird discount (which also helps us make sure we have plenty of food, chairs, community housing, interpreters, and childcare for everyone to fully participate)!

Could your group use scholarships, community housing, a ride in a carpool, or gas money to help get you to the Caucus this year? Let us know! We are excited to support rural leaders to travel to and participate in the Caucus! Check out the Caucus Frequently Asked Questions page for more information including our COVID safety precautions and event physical accessibility details and email emma@rop.org if you have any questions!

2017 Caucus participants gathered for a photo

By popular demand, we’re bringing back our Rural Organizing Intensive on Sunday, May 21st to dive deeper into the skills and strategies rural leaders are hungriest to build! We can’t wait to strategize together in person at this year’s Rural Caucus & Strategy Session on Saturday, May 20th, and build our skills during the Rural Organizing Intensive on Sunday, May 21st! Here are a few of the themes community leaders have made clear we need to cover this year:

Strengthening Local Democracy: School boards, county libraries, and city councils are just a few of the places that have been facing anti-democratic attacks targeting queer and trans students, houseless community members, and people of color. Many human dignity group leaders have wondered, “What is the purpose of making these meetings take seven hours and be nonfunctional? Is it to break local government?” Together, let’s map out the strategies we’re seeing the Right use to derail public infrastructure, debrief and learn about successful school board strategies, and strategize about how we can rebuild our communities’ infrastructure to meet our communities’ needs!

The Promise of Sanctuary: After decades of rural communities organizing for migrant justice and building safe and welcoming communities for all, we won a huge victory in 2021 by writing and passing the Sanctuary Promise Act. The Sanctuary Promise Act strengthens Oregon’s existing Sanctuary Law to make it illegal for local police and sheriffs to help Immigration and Customs Enforcement detain and deport people. It also creates statewide infrastructure to support families who have been impacted by detention and deportation. Unfortunately, some local law enforcement agencies haven’t heard of the new law, and it’s up to us to make sure they’re following it! Community leaders will share how they are making sure local police and sheriffs are following the new law and working with the community to share information about the resources available through the statewide Sanctuary Promise hotline. Together we will strategize about how we can build off of these victories so everyone can live their lives safely with dignity in rural Oregon and beyond!

Free, Fair, and Funded Community Media: From building and strengthening community radio stations and emerging community newspapers and bloggers bringing awareness and transparency to local government decisions, many folks across the Rural Organizing Project are working to build a stronger democracy through local media. In a moment when our communities feel especially polarized and fragmented, the “facts” we access can contradict the “facts” our neighbors are getting, which makes it all the more difficult to have a conversation about topics from housing to schools, to health care. How can we build and support media that is of, by, and for the people? Let’s find out!

Organizing for Everyone: Leaders new and experienced have requested that we bring back our Organizing for Everyone training! Learn new skills (or dust them off!) and add tools to your toolbox to build rural people power, including how to build a group that makes decisions together and shares the work, planning and running effective rural and small-town campaigns, talking to our neighbors about the issues that matter most to build a base, and the infrastructure groups need to kick ass for the long haul. We are holding a Rural Organizing Intensive on Sunday, May 21st that will include trainings and longer sessions to meet the requests for skill building!

Check out the draft agenda (so far!) for Saturday and Sunday below, and register your group today to save your spot! The early bird discount deadline is April 22nd! Have any questions? Are there ways we can help you and your group get to the Caucus? ROP coordinates carpools, community housing, child care, and interpretation, and we have funding set aside for gas money and scholarships so everyone can fully participate. Check out the Frequently Asked Questions page for more details including information about COVID precautions and physical accessibility and email Emma@rop.org if you have any questions! Let’s make a plan!

2022 Caucus: rural community leaders strategizing over lunch

Saturday, May 20th: Rural Caucus & Strategy Session – the main event!

Rural Caucus & Strategy Session (8:30 am – 5:30 pm):

More than 100 leaders from across Oregon will gather to reflect on the previous year, share strategies and skills, build relationships and analysis, and set our priorities for the year to come. Join us to strategize and strengthen the movement for democracy and justice in rural and small-town Oregon!

ROP’s 30th Anniversary Encore Celebration (5:30 pm until the cows come home!):

Join us for live music, dancing (and a lesson!), dinner, dessert, and amazing company and conversation! Help us ring in our third decade of building a bold and courageous rural movement for justice! While 2022 marked our 30th birthday, last year the Supreme Court struck down Roe the day before the Caucus, so we joined Redmond Collective Action in a demonstration for reproductive justice. This year we’re going to dance until the cows come home!

Sunday, May 21st: Rural Organizing Intensive

Rural Organizing Intensive (9 am – 1 pm):

Hungry to develop new skills and add to your organizer toolbox? Join us for a half-day for leaders and organizers of all experience levels! Choose from one of a few tracks that will help you become a better change maker, and dig in on state-level strategy around immigrant justice, community media, and more! More details coming soon!

Print Friendly, PDF & Email
English