الترحيب بالموسم الجديد لتوصيل أصوات الريف!

أمس في عاصمة الولاية ، حاولت صلاة باتريوت تعطيل جلسة الطوارئ بينما المشرعون تمرير مشروع قانون الإغاثة للمستأجرين المعرضين لخطر الإخلاء الذي حارب الكثير منا بشدة من أجله. في ضوء التهديدات والترهيب والعنف الذي يواجهه المنظمون في المناطق الريفية والحضرية على حد سواء ، نريد تحقيق الانتصارات التي حققناها هذا العام والتأكد أيضًا من إمكانية الوصول إلى أدوات الأمن والسلامة هذه. من فضلك لا تتردد في التواصل معنا على Safety@rop.org للدعم في الحفاظ على بعضكما البعض بأمان قدر الإمكان في تنظيمك.

خاصة في ضوء الاحتجاجات الأخيرة في سالم ، نحن فخورون جدًا بمشاركتكم بعض الأفكار حول السنة الأولى من مشروع Rural Organizing Project لإنتاج Rural Roots Rising ، برنامجنا الإذاعي الشهري والبودكاست! كانت إحدى القوى الدافعة في إنشاء هذا البودكاست تقديم قصص ريفية بكلماتنا الخاصة. استجابة للطرق غير المكتملة التي يتم بها تغطية مجتمعاتنا في وسائل الإعلام ، شرعنا في تحدي الصور النمطية الريفية التي تقول أن الريف يساوي البيض واليمين المتطرف ، ونحكي قصة أكثر دقة عن من هم سكان الريف في ولاية أوريغون. مجتمعاتنا معقدة ومتعددة الأعراق ومتعددة الأجيال ، وتعمل عبر اختلافات شاسعة وتبني اتصالات من الساحل إلى جبال Wallowa.

نبدأ هذا الشهر في الموسم الثاني ولبدء الأمور ، يبدأ موسمنا بمحادثة عاكسة للموظفين. خلف الكواليس مع شرطة عمان السلطانية يقشر الستار مرة أخرى على العرض ويفحص كيف ولماذا قررت شبكة شرطة عمان السلطانية التركيز على رواية القصص والشراكات الإذاعية بهذه الطريقة.

إذا لم تكن معتادًا على ارتفاع الجذور الريفية ، فدعنا نملأك قليلاً. إنه برنامج إذاعي شهري مدته 29 دقيقة وبودكاست يجمع بين القصص ورواة القصص المشاركين في تنظيم شجاع ومبدع عبر ريف ولاية أوريغون. نظرًا لأننا نرى مصادر الأخبار الريفية يتم شراؤها من قبل الشركات متعددة الجنسيات أو يتم إخضاعها بالكامل ، فإن Rural Roots Rising هو جزء من استراتيجيتنا المستمدة من العلاقات الإذاعية التي تم تطويرها على مدى 30 عامًا من تاريخ شرطة عمان السلطانية وبدعم من القادة الريفيين. تلتزم شبكتنا ببناء واستدامة وسائل إعلام محلية دقيقة ويمكن الوصول إليها لمدننا الصغيرة ومجتمعاتنا الريفية. يمكن للمستمعين العثور على البودكاست على موقعنا ارتفاع الجذور الريفية موقع الويب وتحقق من قائمة 19 محطة إذاعية ريفية نتشارك معها لبث البرنامج عبر 14 مقاطعة في ولاية أوريغون! يمكنك أيضًا الاشتراك والاستماع إلى البودكاست على Spotify أو Stitcher أو في أي مكان تحصل فيه على البودكاست الخاص بك.

يستمع إلى خلف الكواليس مع شرطة عمان السلطانية، ستسمع المزيد عن أصول Rural Roots Rising من موظفي ROP Jess و Hannah و Emma والمهارات التي اكتسبناها من خلال القفز إلى طبقات عديدة من إنشاء البودكاست. تعلمنا أن مشاركة القصص لها تأثير قوي على كل من الراوي والمستمع. تعكس القصص التي سجلناها التقدم والنجاحات في حركتنا وتلهم أنفسنا وبعضنا البعض لتولي تنظيم جديد ومستدام من أجل العدالة والديمقراطية.

بالإضافة إلى مشاركة القصص عبر شبكة شرطة عمان السلطانية ، عملنا أيضًا بجد لجعل Rural Roots Rising مصدرًا للمجتمعات الريفية التي تتطلع إلى إنشاء وسائل الإعلام الخاصة بها. عندما دعتنا الشبكة إلى تعزيز وسائل الإعلام المجتمعية ، أردنا التأكد من أننا نتعلم في الأماكن العامة من خلال مشاركة هذه المهارات أثناء صقلها والمساعدة في بناء الموارد التي يمكن للأشخاص في جميع أنحاء الولاية الاستفادة منها والتكيف معها. هل أنت مهتم بالانضمام إلينا في صناعة الإعلام الريفي؟ تواصل معنا على info@RuralRootsRising.org. نحن متحمسون للعمل معك!

في موسمنا الأول ، قمنا ببث العشرات من رواة القصص في المناطق الريفية مباشرة إلى غرف المعيشة وركوب السيارات للمستمعين في جميع أنحاء العالم ، وكسروا العزلة التي تكثفها جائحة الفيروس التاجي وألهمنا العمل المستمر لبناء قوة المجتمع الريفي:

بريندا فلوريس (رايس ، مقاطعة أوماتيلا) ، خوان نافارو (هنا لتبقى ، وسط وادي ويلاميت) ، مارثا فيردوزكو (شبكة نهر هود لاتينو ، مضيق نهر كولومبيا) ، كاتي كوك (الأصوات الريفية ، مقاطعة جيليام) ، ميريام فارغاس كورونا (مجتمع جسر أونيدوس ، مقاطعة يامهيل) ، بروس موريس (KPOV-High Desert Community Radio، Deschutes County) نافنيت كور (مختبر قانون الابتكار ومعبد داسميش دربار للسيخ ، مقاطعة ماريون) ، جوين ترايس (مركز Maxville Heritage Interpretive ، مقاطعة Wallowa) ، هاري ماك كورماك (سنبو فارم ، مقاطعة بينتون) ، مارتينا ليفورس (بيريا كيدز إيت ، كنتاكي) آنا إليسا ويلسون (مقاطعة أوريغون الريفية ، مقاطعات أوماتيلا ومورو) ، ارتورو سارمينتو (راديو Poder في منتصف وادي Willamette في الصورة هنا), كارول نيومان (راديو مجتمع الساحل ، مقاطعة كلاتسوب) ، كوني سالدانا (راديو مجتمع KSKQ ، مقاطعة جاكسون) ، أدريانا الدلو (مشروع تنوع وسط أوريغون ، مقاطعة ديشوتيس) ، جيانا اسبينوزا (مقاطعة والوا) ، جانيل ويكس (التحالف الريفي من أجل التنوع ، مقاطعة هارني) ، ساندرا واتس (مقاطعة ليك) ، MiriKoltuv وكولين نيلسون (مقاطعة الاتحاد) ، جو لويس (تحالف مقاطعة كولومبيا من أجل الكرامة الإنسانية ، مقاطعة كولومبيا) ، زاكاري الأسهم (مقاطعة كلاتسوب) ، سوزان فار (أركنساس) ، كيم شميث ، كيلسي أوليفيرا ، وكيلي هوانغ (Madras Key Club ، مقاطعة جيفرسون) ، بام ريس (المجتمع الاقتصادي لفرص صحية ، مقاطعة أوماتيلا) ، كيين سنجر (مجلس الشباب القبلي ، القبائل الكونفدرالية في محمية أوماتيلا الهندية) ، ليزلي روبنشتاين وكاثي بيلافيتا (جمعية بلاك بيري باي ، مقاطعة لين) ، مونيكا بيرسون (الساحل الشمالي التقدمي ، مقاطعة كلاتسوب) ، و ريتا شينكيلبيرج (عضو مجلس مدينة بيند المنتخب ، مقاطعة ديشوتيس).

إذا كنت قد قرأت هذا الآن ، آمل أن أكون محقًا في توقع أنك تريد الاستقرار للاستماع إليها خلف الكواليس مع شرطة عمان السلطانية وحلقات أخرى من "نهوض الجذور الريفية"! اكتشف متى يتم تشغيل محطة الراديو المحلية الخاصة بك خلف الكواليس مع شرطة عمان السلطانية في Ruralrootsrising.org!

إذا كنت مهتمًا بالتواصل مع سكان الريف الآخرين في ولاية أوريغون الذين يصنعون وسائل الإعلام أو يبنون القوة في منطقتك ، فتواصل معهم info@RuralRootsRising.org للحصول على المشاركة.وأخيرًا ، إذا استطعت ، يرجى التبرع لشرطة عمان السلطانية حتى نتمكن من مواصلة توسيع عملنا في مجال "نهوض الجذور الريفية" والشراكة مع السكان المحليين المحطات الإذاعية وصناع وسائل الإعلام الريفية

هذا الشهر، مساهمتك المالية في دعم شبكة شرطة عمان السلطانية، ارتفاع الجذور الريفية وأعمال أخرى يمكن أن يتضاعف! تتم مطابقة المساهمات الجديدة والمتزايدة لشرطة عمان السلطانية بواحد إلى واحد يصل إلى $25000 من خلال هدية سخية من مؤسسة كولينز. تنمو مساهمة $100 إلى $200 في ديسمبر! ستأخذك علامة التبرع إلى موقعنا على الإنترنت لتقديم مساهمة عبر الإنترنت. 

إذا كنت قد تبرعت بالفعل - شكرًا لك!

مع الامتنان لكل ما تفعله كجزء من حركتنا نحو منطقة ريفية مزدهرة في ولاية أوريغون ،

إيما وهانا وميريديث وفريق شرطة عمان السلطانية

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Welcoming a New Season of Connecting Rural Voices!

Yesterday at the State Capital, Patriot Prayer attempted to disrupt the emergency session while legislators passed the relief bill for tenants at risk of eviction that many of us fought so hard for. In light of the threats, intimidation, and violence that organizers both rural and urban have been facing, we want to lift up the victories we have won this year and also make sure you have access to these safety and security tools. Please don’t hesitate to reach out to us at safety@rop.org for support in keeping each other as safe as possible in your organizing.

Especially in light of the recent protests in Salem, we’re so proud to share with you some reflections on the Rural Organizing Project’s first year of producing Rural Roots Rising, our monthly radio show and podcast! One of the driving forces in creating this podcast was to provide rural stories in our own words. In response to the incomplete ways our communities are covered in the media, we set out to challenge rural stereotypes that say rural equals white and Far Right, and tell a more accurate story of who rural Oregonians are. Our communities are complex, multiracial, and multigenerational, working across vast differences and building connections from the coast to the Wallowa Mountains.

This month we’re launching into season two and to get things started, our season opens with a reflective staff conversation. Behind the Scenes with ROP peels back the curtain on the show and examines how and why the ROP network decided to focus on storytelling and radio partnerships in this way.

If you’re not familiar with Rural Roots Rising, let us fill you in a bit. It’s a monthly 29-minute radio show and podcast that weaves together stories and storytellers engaged in courageous and creative organizing across rural Oregon. As we see rural news sources being bought up by multinational corporations or going under completely, Rural Roots Rising is one part of our strategy drawn from radio relationships developed over ROP’s 30-year history and supported by rural leaders. Our network is committed to building and sustaining accurate and accessible local media for our small towns and rural communities. Listeners can find the podcast on our Rural Roots Rising website and check out the list of 19 rural radio stations we partner with to air the program across 14 Oregon counties! You can also subscribe and listen to the podcast on Spotify, Stitcher, or wherever you get your podcasts.

Listening to Behind the Scenes with ROP, you’ll hear more about the origins of Rural Roots Rising from ROP staff members Jess, Hannah, and Emma and the skills we have gained by leaping into the many layers of podcast creation. We learned that sharing stories has a powerful impact on both the teller and the listener. The stories we have captured reflect the progress and successes in our movement and inspire ourselves and each other to take on new and sustained organizing for justice and democracy.

Beyond sharing stories from across the ROP network, we have also worked hard to make Rural Roots Rising a resource for rural communities looking to create their own media. When the network called on us to bolster community media, we wanted to make sure we were learning in public by sharing out these skills as we honed them and helping build resources that people around the state could pull from and adapt. Are you interested in joining us in making rural media? Reach out to us at info@RuralRootsRising.org. We’re excited to work with you!

In our first season, we broadcast dozens of rural storytellers straight into the living rooms and car rides of listeners worldwide, breaking isolation that the coronavirus pandemic intensified and inspiring continued work to build rural community power:

Brenda Flores (Raíces, Umatilla County), Juan Navarro (Here to Stay, mid-Willamette Valley), Martha Verduzco (Hood River Latino Network, Columbia River Gorge), Katie Cook (Rural Voices, Gilliam County), Miriam Vargas Corona (Unidos Bridging Community, Yamhill County), Bruce Morris (KPOV-High Desert Community Radio, Deschutes County) Navneet Kaur (Innovation Law Lab and Dasmesh Darbar Sikh Temple, Marion County), Gwen Trice (Maxville Heritage Interpretive Center, Wallowa County), Harry MacCormack (Sunbow Farm, Benton County), Martina LeForce (Berea Kids Eat, Kentucky) Ana Elisa Wilson (Oregon Rural Action, Umatilla and Morrow Counties), Arturo Sarmiento (Radio Poder in the mid-Willamette Valley pictured here), Carol Newman (Coast Community Radio, Clatsop County), Connie Saldaña (KSKQ Community Radio, Jackson County), Adriana Aquarius (Central Oregon Diversity Project, Deschutes County), Gianna Espinoza (Wallowa County), Janelle Wicks (Rural Alliance for Diversity, Harney County), Sandra Watts (Lake County), MiriKoltuv and Colleen Nelson (Union County), Joe Lewis (Columbia County Coalition for Human Dignity, Columbia County), Zachary Stocks (Clatsop County), Suzanne Pharr (Arkansas), Kim Schmith, Kelsey Olivera, and Kelly Huang (Madras Key Club, Jefferson County), Pam Reese (Economic Community for Healthy Opportunity, Umatilla County), Keyen Singer (Tribal Youth Council, Confederated Tribes of the Umatilla Indian Reservation), Leslie Rubenstein and Cathy Bellavita (Blackberry Pie Society, Lane County), Monica Pearson (North Coast Progressive Action, Clatsop County), and Rita Schenkelberg (Bend City Councilor-elect, Deschutes County).

If you’ve read this far, I hope that I’m right in predicting that you want to settle in for a listen to Behind the Scenes with ROP and other episodes of Rural Roots Rising! Find out when your local radio station is playing Behind the Scenes with ROP at ruralrootsrising.org!

If you are interested in connecting with other rural Oregonians who are making media or building power in your area, reach out to info@RuralRootsRising.org to get involved.And finally, if you can, please donate to ROP so that we can continue expanding our work on Rural Roots Rising and partnering with local radio stations and rural media creators!

This month, your financial contribution in support of the ROP network, Rural Roots Rising and other work could be doubled! New and increased contributions to ROP are being matched one to one up to $25,000 by a generous gift from the Collins Foundation. A $100 contribution grows to $200 in December! The donate sign will take you to our website to make an online contribution. 

If you have already donated–thank you!

With gratitude for all you do as part of our movement towards a thriving rural Oregon,

Emma, Hannah, Meredith, and the ROP Team

Print Friendly, PDF & Email
English