مطلوب: عجلات جديدة لشرطة عمان السلطانية

إن نموذجنا التنظيمي البسيط والهادئ يعني أننا نستفيد بشكل جيد من مساهمات الأعضاء والتبرعات العينية. كل شيء من الأثاث في مكتبنا إلى حديقة المجتمع في الفناء الأمامي لدينا إلى طابعاتنا وورقنا بفضل ثقافة التقطيع في تلك المنطقة المحيطة بشرطة عمان السلطانية. إنها ثقافة تجعل عملنا ممكنًا.

منذ حوالي عام ، تقاعد أحد هواتفنا المحمولة من شرطة عمان السلطانية المتبرع بها. لنا دودج كولت كانت وسيلة لمساعدتنا في دعم الكرامة الإنسانية في ريف أوريغون لمدة خمس سنوات ، وقمت بالعشرات من الرحلات عبر الريف وبلدة أوريغون الصغيرة ، ولم يتم تفويتها.

 

نحن نبحث الآن عن سيارة أخرى لمساعدة شرطة عمان السلطانية في الوصول إلى حيث تريد. في الشهرين الماضيين ، جلبت شرطة عمان السلطانية موظفين تنظيميين جديدين ومتدرب بدوام جزئي (أنا) ، مما رفع عدد موظفينا إلى 5+. هذا يعني ضعف عدد المنظمين الذين يتجولون في الولاية ودعم المجموعات من مكتب Scappoose الخاص بنا. تعتمد شرطة عمان السلطانية على سياراتها المتبرع بها لجعل منظمينا على الطريق لزيارة مجموعات الكرامة الإنسانية وإحضار أحداث مثل تعرف على جولة حقوقك نحن نضع مع مركز الدفاع عن الحريات المدنية - جولة ستصل إلى 10 مجموعات ناشئة بقيادة لاتينية تعمل شرطة عمان السلطانية هذا العام.

مثل العديد من الأشياء التي نحصل عليها للمكتب ، نحن لا نبحث عن شيء جديد تمامًا ولكن شيء يمكن الاعتماد عليه وفي حالة عمل جيدة. إذا كانت لديك سيارة عاملة تقوم فقط بجمع الصدأ في مرآب أو حظيرة أو ساحة ، فلدينا منزل جيد لذلك.

كما تخلق مجموعة الموظفين والمتطوعين في مكاتبنا المتزايدة الحاجة إلى كمبيوتر محمول آخر. تمنحنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا المرونة للقيام بعملنا في أي وقت وفي أي مكان. إذا كنت قد قمت للتو بترقية الكمبيوتر المحمول في المنزل أو العمل ولا يمكنك تحديد ما يجب فعله بالكمبيوتر القديم ، فأرسله في طريقنا!

علاوة على المساعدة في دعم الكرامة الإنسانية في ريف أوريغون ، فإن شرطة عمان السلطانية هي منظمة غير ربحية 501c3 ، لذا فإن تبرعاتك معفاة من الضرائب. كما نرحب دائمًا بالتبرعات بالمستلزمات المكتبية مثل الورق والدفاتر وأقلام التحديد وما إلى ذلك ، لذا لا تتردد في الاتصال بالمكتب أو إرسال بريد إلكتروني إلي للحصول على مزيد من التفاصيل حول الاحتياجات الحالية والعطاء العيني لشرطة عمان السلطانية

شكرا لدعمكم المتواصل!

آندي كيونا ، متدرب في مشروع التنظيم الريفي

سيارة بيضاء w- barn4 2

RIP Dodge Colt ، المعروف أيضًا باسم "السيارة البيضاء"

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Wanted: New Wheels for ROP

Our lean and mean organizing model means that we make good use of member’s contributions and in-kind donations.  Everything from the furniture in our office to the community garden in our front yard to our printers and paper is thanks to the culture of chipping in that surrounds ROP. It’s a culture that makes our work possible.

About a year ago, one of our donated ROP mobiles retired on us. Our Dodge Colt was a vehicle for helping us support Human Dignity in rural Oregon for five years, made dozens of trips through rural and small town Oregon, and is missed.

 

We are now seeking another car to help ROP get where it needs to go. In the last two months, ROP has brought on two new organizing staff and a part-time intern (me), bringing our staff count to 5+.  This means twice as many organizers to criss-cross the state and support groups from our Scappoose office.  ROP relies on its donated cars to get our organizers on the road visiting human dignity groups and bringing events like the Know Your Rights Tour we’re putting on with the Civil Liberties Defense Center – a tour that will reach 10 emerging Latino-led groups that ROP is working this year.

Like many of the things we get for the office, we’re not looking for something brand new but something dependable and in good working order. If you have a working car that’s just collecting rust in a garage, barn, or yard we’ve got a good home for it.

Our expanding office family of staff and volunteers also creates the need for another laptop. Laptops also give us the flexibility to do our work anytime, anywhere. If you’ve just upgraded your home or work laptop and can’t decide what to do with the old one, send it our way!

On top of helping support Human Dignity in rural Oregon, ROP is a 501c3 non-profit so your donations are tax deductible. Office supply donations like paper, notebooks, markers, etc, are also always welcome so feel free to call the office or email me to get more details on current needs & in-kind giving to ROP.

Thank you for your continued support!

Andy Kiyuna, Rural Organizing Project Intern

white car w- barn4 2

R.I.P. Dodge Colt, aka, “the white car”

Print Friendly, PDF & Email
English