تعود التجارة والهجرة إلى موطنها في ريف أوريغون

بدأ هذا الأسبوع المؤلف والمصور الصحفي ديفيد بيكون جولته في الشمال الغربي بالتوقف في الكنيسة التجمعية في مدينة لينكولن. مع جذوره في الحركة العمالية ، كان بيكون يوثق الظروف المتغيرة في القوى العاملة ، وتأثير الاقتصاد العالمي ، والحرب والهجرة ، والنضال من أجل حقوق الإنسان.

في مدينة لينكولن ، خرجت مجموعة من 50 بالغًا وطفلاً لسماع ما قاله ديفيد بيكون ، في حدث أصبح أكثر من مجرد محاضرة. يمثل المتحدثون المحليون المجتمع اللاتيني والديني ، وخرج أعضاء المجتمع من الأعمال الخشبية لدعم الحدث من خلال المساعدة في الترويج والخدمات اللوجستية. تطور الحدث المسائي إلى مناقشة ، حيث شارك أفراد المجتمع قصصهم الخاصة بالهجرة ، وآمالهم في سياسة هجرة أكثر إنسانية. وقال كين ماكورماك ، أحد المنظمين الرئيسيين للحدث ، "كان تبادل الخبرات مؤثرًا. لدينا طريق طويل لنقطعه نحو إصلاح قوانين الهجرة ومعاملة العمال غير المسجلين ".

صحيح أنه لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه. جلبت شرطة عمان السلطانية ديفيد بيكون إلى ريف ولاية أوريغون مع العلم أنه حتى أكبر الجبال يتم نقلها من خلال التعليم والتنظيم والعمل الجماعي. وإحدى الطرق للتأثير على قرارات السياسة التي لها تأثيرات مدوية في مجتمعنا هي اتخاذ الإجراءات: للتواصل مع المشرعين لدينا في لحظة حاسمة عندما يتم تمرير مشاريع القوانين واتخاذ القرارات.

أحد التشريعات التي يجب إصدارها هذا العام هو قانون التجارة. كتب ديفيد بيكون على نطاق واسع عن التأثيرات الحقيقية للسياسات التجارية الأمريكية على البلدان الواقعة جنوب الحدود - مما يؤدي إلى زيادة الفجوة بين الأغنياء والفقراء ، مما يؤدي إلى زيادة الاضطراب الداخلي والهجرة - وهذه هي السياسات التي يسعى قانون التجارة إلى معالجتها. في حالة إقراره ، سيضع القانون معايير إلزامية لما يجب وما لا يجب تضمينه في اتفاقيات التجارة المستقبلية - المعايير التي تتناول قضايا حقوق الإنسان وحقوق العمال والتأثير البيئي.

لقد وضع ممثلونا قانون التجارة في الخلف ، ويحتاج الآن إلى رعاة من الكونغرس للمضي قدمًا. الأمر متروك لنا لإظهار أن القانون يمثل أولوية بالنسبة لنا. إحدى الطرق للقيام بذلك هي من خلال التوقيع على رسالة إلى الكونجرس تحثهم على تناول هذه القضية على الفور في هذه الجلسة التشريعية. إذا كنت تمثل مؤسسة تدعم سياسات التجارة العادلة ، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ الإجراءات اللازمة. قم بالرد على cara@rop.org لإضافة مؤسستك كمؤيد لقانون التجارة.

هناك طريقة أخرى للبقاء على اطلاع حول قضايا الهجرة عند ظهورها في الهيئة التشريعية وهي الاشتراك في شبكة عدالة الهجرة التابعة لشرطة عمان السلطانية. قم بالرد على cara@rop.org لإضافة اسمك إلى القائمة.

ولا تنسَ زيارة محطة David Bacon Tour بالقرب منك! يمكن العثور على قائمة كاملة من التوقفات أدناه.

تضامنا مع،
أماندا.

 

الجمعة 23 يناير

10 صباحًا - 11:20 صباحًا
مدرسة كاسكيدز الدولية
ريدموند ، أو

6:30 مساءا
وظائف مع العدل
UA Local 290 مركز تدريب
ريدموند ، أو

السبت 24 يناير

من 7 إلى 9 مساءً
كلية الحقوق بجامعة أوريغون ، Agate & 15th ، Rm 110
يوجين ، أو
استضافها مركز واين مورس للقانون والسياسة

الاثنين 26 يناير

3:00 - 4:30 مساءً
جامعة غرب واشنطن
110ـ المصاريف
بيلينجهام ، واشنطن
برعاية كلية فيرهافن والمنتسبين للقضايا الاجتماعية للطلاب

6:45 مساءً
زمالة بيلينجهام الموحدين
1708 شارع ت
بيلينجهام ، واشنطن

الثلاثاء 27 يناير

12 ظهرا
جامعة واشنطن
تاكوما ، واشنطن

7 مساءً
كتب الملوك
218 شارع سانت هيلينز.
تاكوما

الأربعاء 28 يناير

12 ظهرا
جامعة واشنطن
مركز عمل الجسور
سياتل ، واشنطن

4:30 - 6 مساءً
مشروع حقوق المهاجرين في الشمال الغربي
615 Second Ave. ، #400
سياتل ، واشنطن

7:30
كتب إليوت باي
101 شارع الرئيسي
سياتل ، واشنطن

الخميس 29 يناير

1:30 - 3:00 مساءً
مركز العمل Evergreen State College
SEM II-B1105
أولمبيا ، واشنطن

الجمعة 30 يناير

12 - 2 مساءً
جامعة ولاية بورتلاند
بورتلاند ، أو

4-5: 30 مساءً
جامعة بورتلاند
صالة مركز سانت ماري للطلاب
5000 N. Willamette Blvd
بورتلاند ، أو

السبت 31 يناير

10: 30-12 نون
لجنة تنظيم العمل عبر الحدود
بورتلاند ، أو

1-4 مساءً
وظائف مع العدالة - منتدى الازمة المالية
بورتلاند ، أو

الأحد 1 فبراير

1-2: 30 مساءً.
جامعة غرب أوريغون
ITC 211 (مبنى تكنولوجيا المعلومات ، في منتصف الحرم الجامعي تمامًا)
345 إن. مونماوث افي
مونماوث ، أو

4:00 م
مكتبة كورفاليس العامة
645 NW مونرو
كورفاليس ، أو

الاثنين 2 فبراير

7 مساءً
مكتبة ميدفورد العامة
205 إس سنترال
ميدفورد ، أو
 

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Trade and Immigration come Home to Rural Oregon

This week, author and photojournalist David Bacon began his tour of the Northwest with a stop at the Congregational Church of Lincoln City. With roots in the labor movement, Bacon has been documenting the changing conditions in the workforce, the impact of the global economy, war and migration, and the struggle for human rights.

In Lincoln City, a group of 50 adults and children came out to hear what David Bacon had to say, in an event that became much more than a lecture. Local speakers represented the Latino and faith community, and community members came out of the woodwork to support the event by helping with promotion and logistics. The evening event evolved into a discussion, as community members shared their own immigration stories, and their hopes for a more humane immigration policy. Ken McCormack, one of the central organizers of the event, said, “the sharing of experiences was moving. We have a long way to go towards reforming immigration laws and the treatment of undocumented workers.”

It’s true that we have a long way to go. ROP has brought David Bacon to rural Oregon with the knowledge that even the largest mountains are moved through education, organization, and collective action. And one way to influence policy decisions that have resounding impacts in our community is to take action: to communicate with our legislators at a crucial moment when bills are being passed and decisions made.

One piece of legislation that we must get passed this year is the TRADE Act. David Bacon has written extensively about the real impacts that US trade policies have on countries south of the border – increasing the gap between rich and poor, spurring increase internal dislocation and emigration – and these are the policies that the TRADE Act seeks to address. If passed, the Act would establish mandatory criteria for what must and must not be included in future trade agreements – criteria that address issues of human rights, labor rights, and environmental impact.

The TRADE Act has been put on the back burner by our representatives, and now needs congressional sponsors to move forward. It is up to us to show that the Act is a priority for us. One way to do that is by signing on to a letter to Congress that urges them to take this issue up immediately in this legislative session. If you represent an organization that supports fair trade policies, now is the time to take action. Reply to cara@rop.org to add your organization as a supporter of the TRADE Act.

Another way to stay informed about immigration issues as they come up in the legislature is to sign up for ROP’s Immigration Fairness Network. Reply to cara@rop.org to have your name added to the list.

And don’t forget to check out a David Bacon Tour stop near you! A complete list of stops can be found below.

In Solidarity,
Amanda.

 

Friday, January 23

10 am-11:20 am
International School of the Cascades
Redmond, OR

6:30 pm
Jobs with Justice
UA Local 290 Training Center
Redmond, OR

Saturday, January 24

7 to 9 pm
University of Oregon Law School, Agate & 15th, Rm 110
Eugene, OR
hosted by the Wayne Morse Center for Law and Politics

Monday, January 26

3:00-4:30pm
Western Washington University
Communications Facility 110
Bellingham, WA
sponsored by Fairhaven College and Associated Students Social Issues

6:45pm
Bellingham Unitarian Fellowship
1708 T Street
Bellingham, WA

Tuesday, January 27

12noon
University of Washington
Tacoma, WA

7pm
Kings Books
218 St. Helens Ave.
Tacoma

Wednesday, January 28

12noon
University of Washington
Bridges Labor Center
Seattle, WA

4:30-6pm
Northwest Immigrant Rights Project
615 Second Ave., #400
Seattle, WA

7:30
Elliott Bay Books
101 S. Main St.
Seattle, WA

Thursday, January 29

1:30-3:00pm
Evergreen State College Labor Center
SEM II-B1105
Olympia, WA

Friday, January 30

12-2pm
Portland State University
Portland, OR

4-5:30pm
University of Portland
St. Mary’s Student Center Lounge
5000 N. Willamette Blvd
Portland, OR

Saturday, January 31

10:30-12noon
Cross Border Labor Organizing Committee
Portland, OR

1-4pm
Jobs with Justice – Financial Crisis Forum
Portland, OR

Sunday, February 1

1-2:30pm.
Western Oregon University
ITC 211 (Information Technology Building, right in the middle of campus)
345 N. Monmouth Ave
Monmouth, OR

4:00pm
Corvallis Public Library
645 NW Monroe
Corvallis, OR

Monday, February 2

7pm
Medford Public Library
205 S Central
Medford, OR
 

Print Friendly, PDF & Email
English