تم تسليم التوقيعات للاستفتاء على بطاقة السائقين

في 1 مايوشارع من هذا العام ، وقع الحاكم مشروع قانون بطاقة السائقين SB833 ليصبح قانونًا. تمت الموافقة عليه في كلا المجلسين بعد سنوات عديدة من الدعوة والتنظيم. نريد أن نشارك معك أنه في الأسبوع الماضي ، كما قد تكون سمعت ، قام المعارضون بتسليم التوقيعات التي تسعى إلى إلغاء الفاتورة.

المزيد من المعلومات في البيان الصحفي ، الذي نشره تحالف الطرق الآمنة في وقت متأخر من يوم الجمعة. هذه أنباء مخيبة للآمال ، لكنها ليست المرة الأولى التي نواجه فيها معارضة. ابق على اطلاع! سنشارك التحديثات كما لدينا حول الخطوات التالية.

للنشر الفوري

3 أكتوبر 2013

اتصال:

المتحدثون باسم تحالف أوريغون للطرق الآمنة:

جيف ستون ، جمعية مشاتل أوريغون ، 971-235-3868

رون لوي ، رئيس شرطة متقاعد هيلسبورو ، 503-523-7809

رد التحالف على معارضي قانون بطاقة السائقين الحزبيين في ولاية أوريغون الذين يقومون بتسليم التوقيعات للاستفتاء

ائتلاف Oregon Safe Roads لمراقبة عملية التحقق من التوقيع والبقاء يقظين في حماية قانون السلامة العامة

سالم ، أوريغون. - بعد ظهر هذا اليوم ، قام معارضو SB833 ، وهو قانون من الحزبين تم تمريره من قبل الهيئة التشريعية في ولاية أوريغون في عام 2013 والذي يوجه وزارة النقل بإصدار بطاقات سائق إلى أوريغون الذين يجتازون اختبار القيادة ويقدمون دليلاً على إقامة أوريغون ، وقد قدموا التوقيعات إلى مكتب وزير الخارجية في محاولة لإلغاء القانون.

يعرب تحالف أوريغون للطرق الآمنة ، المكون من قادة من رجال الأعمال ، وإنفاذ القانون ، والمجتمعات الدينية ، عن خيبة أملهم في محاولة معارضي SB833 لإلغاء قانون الحزبين من خلال إرباك القضية والتسبب في تأخير تنفيذه.

SB 833 هو الحس السليم ، وهو إجراء للسلامة العامة مصمم لتحسين السلامة المرورية وتقليل عدد سائقي السيارات غير المرخص لهم وغير المؤمن عليهم على طرق أوريغون.

قال رون لوي ، الرئيس السابق لقسم شرطة هيلزبورو: "تحتاج ولاية أوريغون إلى SB 833 لأن جميع السائقين يحتاجون إلى أن يكونوا قادرين على إجراء اختبار السائق ومعرفة قواعد الطريق". "إن إحالة هذا الإجراء إلى بطاقة الاقتراع تعني أن تنفيذ القانون سيتأخر ، مما يعيق اتخاذ إجراء منطقي يجعل أوريغون مكانًا أكثر أمانًا للعيش فيه".

قال جيف ستون ، المدير التنفيذي لجمعية أوريغون لدور الحضانة: "نشعر بخيبة أمل لأن أقلية صغيرة لكنها صريحة منعت إجراء السلامة العامة هذا حيز التنفيذ". تم تمويل جهود هذه المجموعة بشكل أساسي من جهة مانحة من خارج الدولة. لا نعتقد أن وجهات نظرهم تمثل الأغلبية في ولاية أوريغون المستعدة لرؤية قوانين مثل هذه نافذة المفعول لجعل طرقنا أكثر أمانًا ".

علق مايك ريس ، رئيس مكتب شرطة بورتلاند ، قائلاً: "من وجهة نظر مكتب شرطة بورتلاند ، سيعزز هذا [القانون] سلامة ورفاهية جميع سائقي أوريغون".

على الرغم من أن المجموعة المعارضة لقانون السلامة العامة تقول إن لديها ما يكفي من التوقيعات ، يجب الآن مراجعة هذه التوقيعات من قبل وزير خارجية ولاية أوريغون للتحقق من صحتها. لا يزال أمام عملية إرسال قانون الحزبين إلى اقتراع نوفمبر 2014 طريق طويل قبل أن تصبح مؤهلاً. سيبقى شركاء تحالف الطرق الآمنة متيقظين وسيراقبون العملية عن كثب بينما يمر مكتب وزيرة الخارجية بعملية التحقق.

###

Oregon Safe Roads عبارة عن ائتلاف من القادة والمنظمات من الأعمال التجارية ، وإنفاذ القانون ، والمجتمعات الدينية التي تعمل على سياسات للحفاظ على طرق أوريغون آمنة. لمزيد من المعلومات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى التحالف على info@oregonsaferoads.org

العربية

Signatures turned in for Drivers Card Referendum‏

On May 1st of this year, the governor signed the Drivers Card bill SB833 into law.  It had been approved in both chambers after many years of advocacy and organizing.  We want to share with you that last week, as you may have heard, opponents turned in signatures seeking to repeal the bill.

More information is in the press release, put out late Friday by the Safe Roads Coalition.  This is disappointing news, but not the first time we have faced opposition.  Stay posted!  We will share updates as we have them about the next steps.

FOR IMMEDIATE RELEASE

October 3, 2013

Contact:

Oregon Safe Roads Coalition Spokespeople:

Jeff Stone, Oregon Association of Nurseries, 971-235-3868

Ron Louie, Retired Chief of Police Hillsboro, 503-523-7809

Coalition Responds to Opponents of Oregon’s Bipartisan Driver Card Law Turning in Signatures for Referendum

Oregon Safe Roads Coalition to monitor signature verification process and stay vigilant in protecting the public safety law

Salem, Ore. — This afternoon, opponents of SB833, a bipartisan law passed by the Oregon Legislature in 2013 that directs the Department of Transportation to issue driver cards to Oregonians who pass a driver’s test and provide proof of Oregon residency, submitted signatures to the Secretary of State’s office in effort to repeal the law.

The Oregon Safe Roads Coalition, made up of leaders from the business, law enforcement, and faith communities, express disappointment in SB833 opponents’ attempt to repeal the bipartisan law by confusing the issue and causing a delay in its implementation.

SB 833 is a common sense, public safety measure designed to improve traffic safety and reduce the number of unlicensed and uninsured motorists on Oregon’s roads.

“Oregon needs SB 833 because all drivers need to be able to take a driver test and know the rules of the road,” said Ron Louie, former Chief of the Hillsboro Police Department. “A referral of this measure to the ballot means that implementation of the law will be delayed, stalling a common sense measure that makes Oregon a safer place to live.”

“We are disappointed that a small but vocal minority has prevented this public safety measure from taking effect,” said Jeff Stone, Executive Director of the Oregon Association of Nurseries. “This group’s effort was funded primarily from one out of state donor.  We do not believe that their views represent the majority voice in Oregon that is ready to see laws like this take effect to make our roads safer.”

“From the perspective of the Portland Police Bureau,” remarked Mike Reese, Chief of the Portland Police Bureau, “this [law] will enhance the safety and well-being of all Oregon drivers.”

Although the opposition group to the public safety law say they have enough signatures, those signatures must now be reviewed by the Oregon Secretary of State for validity.  The process to send the bipartisan law to the November 2014 ballot still has a long way to go before being qualified.  Safe Roads Coalition partners will stay vigilant and will be watching the process very closely as the Secretary of State’s office goes through the verification process.

###

Oregon Safe Roads is a coalition of leaders and organizations from the business, law enforcement, and faith communities working on policies to keep Oregon’s roads safe. For more information, please email the coalition at info@oregonsaferoads.org

Print Friendly, PDF & Email
English