العشرة الأوائل لـ ROPs لعام 2010!

هل أنت مستعد لكل شيء سيأتي به عام 2011؟ قبل أن نقفز بعيدًا جدًا ، دعنا نتوقف لحظة لإلقاء نظرة على بعض النقاط البارزة في شرطة عمان السلطانية من عام 2010.  بفضل شبكة قوية من مجموعات الكرامة الإنسانية ، ولوحة قوية وذات رؤية ، ومجموعة رائعة من الأعضاء والداعمين ، لدينا الكثير لنفخر به!

1. الاحتفال بجذور وأجنحة شرطة عمان السلطانية.  ما زلنا نتقدم عالياً من زخم احتفالنا الرائع بشهر ديسمبر. ناقش القادة الريفيون من عشرات المجموعات الإستراتيجية مع 4 مفكرين وطنيين لديهم جذور تعود إلى أوريغون معارك الحركة الصحيحة ، ثم انضم إلينا أكثر من 130 صديقًا في حفل عشاء ورقص لتكريم مؤسسنا ، مارسي ويسترلينج ، والاحتفال بكارا شوفيلت بصفتها لدينا مدير جديد. علاوة على ذلك ، قمنا أيضًا بجمع $8000 لصندوق Roots & Wings التابع لشرطة عمان السلطانية. يا لها من طريقة لإنهاء العام!

2. تجول مع الفيلم الحائز على جائزة ، الخروج في الصمت.  جلب صانعو الأفلام وأصدقاء شرطة عمان السلطانية Joe Wilson & Dean Hamer حشودًا للوقوف فقط إلى 15 مدينة صغيرة في ولاية أوريغون في هذه الجولة ، ووصلت إلى أكثر من 1000 شخص ، وتحدى رهاب المثلية الجنسية وجلب رسالة المساواة والشمول. عملت المجموعات الأعضاء في شرطة عمان السلطانية بلا كلل هذا العام من أجل حقوق LGBTQ وتفخر بأن تكون جزءًا من جهد للفوز بالمساواة في الزواج في ولاية أوريغون!

3. المحافظة على كرامة الإنسان في انتخابات 2010.  تم تهميش الصوت التقدمي على المستوى الوطني حيث شاهدنا المرشحين يركضون بأقصى سرعة إلى اليمين ، أو يتعرضون للهزيمة. في ولاية أوريغون ، وصل التقدميون الريفيون إلى أكثر من 8000 من جيرانهم من خلال محادثة شخصية حول بطاقة الاقتراع وديمقراطيتنا. ال دليل الناخبين لشرطة عمان السلطانية وصلت إلى 37000 أسرة وعرضت استراتيجيات محلية لإعادة بناء اقتصادنا وديمقراطيتنا على مدار السنة.

4. لا جيش الصويا: جولة السلام ثنائية اللغة في ولاية أوريغون.  بحثت 16 مجتمعًا مضيفًا بشكل أعمق في الطرق التي تؤثر بها الحروب في الخارج والعسكرة في الداخل بشكل غير متناسب على الفقراء والملونين. عززت هذه الجولة العلاقات عبر الأجيال والمتعددة الأعراق بين أكثر من 600 شخص حضروا عبر الولاية وعززوا التفكير في إيجاد بدائل للجيش للشباب الريفيين الملونين.

5. تعميق علاقاتنا بين الثقافات.  تذكر SB 1070 في ولاية أريزونا ومجموعة من الهجمات الأخرى على المهاجرين مجموعات الكرامة الإنسانية في ولاية أوريغون بالدور الذي نلعبه في الخطوط الأمامية في مجتمعاتنا للدفاع عن كرامة الإنسان وحقوقه. هذا العام ، أعطت العديد من المجموعات الأولوية للعلاقات بين المجتمعات اللاتينية والأنجلو كوسيلة لبناء جبهة موحدة للتغيير في مجتمعاتهم. أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو ورشة العمل التي نظمها Centro de Ayuda و Coastal Progressives في نيوبورت ، والتي كانت بتيسير من نيلسون أوريانا إيكيبو ميز، وهي منظمة تعليمية شعبية سلفادورية - وكانت جزءًا من حملة طويلة المدى للتعليم متعدد الأعراق والحقوق المدنية.

6. وقوف الحلفاء المهاجرين ضد عمليات الترحيل.  تفخر شرطة عمان السلطانية بالانضمام إلى CAUSA ومشروع المجتمعات الآمنة هذا العام في تحدي المجتمعات الآمنة والدعوة إلى وضع حد لعمليات الترحيل والتعاون بين إدارة الهجرة والجمارك والشرطة المحلية. نحن شارك في المسيرات، عمليات الترحيل الموثقة ، والتقى بالمسؤولين المحليين المنتخبين و خلق ضغطًا شعبيًا من أجل احترام الحقوق الأساسية للمهاجرين. مع تزايد الهجمات على المهاجرين ، سنواصل الضغط في عام 2011 في المجلس التشريعي وفي مجتمعاتنا المحلية.

7. استراتيجيات مسقط للنهوض بالديمقراطية.  عملت شرطة عمان السلطانية مع مجموعات كرامة الإنسان هذا الربيع لاستضافة حوارات المائدة المستديرة، والجمع بين قادة المجتمع الرئيسيين لتجميع أفضل ما لدينا من أفكار حول كيف يمكن للمناطق الريفية في ولاية أوريغون أن تساعدنا في الخروج من هذه الأزمة الاقتصادية.  استراتيجيات مسقط - المشاريع طويلة الأجل التي تلبي الحاجة إلى اقتصاد أقوى مع توحيد مجتمعنا تحت راية قيم الكرامة الإنسانية - هي ما انبثق عن تلك الموائد المستديرة.  تجمعنا في أبريل جذبت أكثر من 130 ROPers واستراتيجيات مميزة مثل الدفاع ضد حبس الرهن، العمل ضد عمليات الترحيل ، نقل أموالنا إلى البنوك المحلية وبنك ولاية أوريغون.

8. دحرجة مراكز الفكر مع سوزان فار.  انضم إلينا أحد أطول وأعز أصدقاء شرطة عمان السلطانية في فبراير في سلسلة من 7 محادثات ذات طابع خاص مع أكثر من 160 من قادة شرطة عمان السلطانية. كان عام 2010 عامًا انتقاليًا لشرطة عمان السلطانية من نواحٍ عديدة ، وقد ركزت مراكز الأبحاث هذه على القيمة الأساسية لعملنا ، مما جعلنا أقرب إلى تحديد ما سوف تتطلبه حركتنا "للفوز" في هذه الأوقات.

9. مررنا قياس 66 و 67!  في انتخابات كانون الثاني (يناير) ، برزت ولاية أوريغون كاستثناء نادر للاتجاه الاقتصادي الحالي المتمثل في خفض الضرائب ، وخفض الخدمات ، وإلغاء تمويل المشاعات. طورت مجموعات شرطة عمان السلطانية أدلة خاصة بالمقاطعة تضم أصحاب الأعمال المحليين ، وطرقوا 1520 بابًا ، واستدعوا 3225 ناخبًا في جميع المقاطعات الـ 36 ، وأرسلوا أدلة الناخبين بالبريد إلى 12496 ناخبًا ريفيًا - وكانوا فخورين بالمساهمة في هذا النجاح الهائل!

10. 50 مجموعة قوية في عام 2010!  كان عدد من هذه المجموعات التي انضمت لأول مرة في عام 2010 ، بما في ذلك مشروع المساواة في الزواج في مقاطعة Clatsop ، و Lotus Rising Project ، و Good Grief America ، و Klamath Sustainable Communities ، و PFLAG of the Oregon Central Coast ، و Centro de Ayuda ، و Citizens for التنمية المسؤولة في داليس.

لإلقاء نظرة على ROP لعام 2010 ، يمكنك العثور على شبكات ROPnets وقصص العام المنشورة على موقعنا على الويب www.rop.org. شكرا لكم جميعا لسنة أخرى رائعة!

العربية

ROPs Top Ten for 2010!

Are you ready for everything that 2011 will bring?  Before we jump in too far, let’s take a moment to look back at some of the ROP highlights from 2010.  Thanks to a powerful network of human dignity groups, a strong and visionary board, and a fabulous group of members and supporters, we have a lot to be proud of!

1. Celebrating ROP’s Roots & Wings.  We are still riding high from the momentum of our fabulous December celebration.  Rural leaders from dozens of groups discussed strategy with 4 national thinkers who have roots back to Oregon’s fight the right movement, and then over 130 friends joined us for a dinner & dance party to honor our founder, Marcy Westerling, and celebrate Cara Shufelt as our new Director.  And beyond that, we also raised $8,000 for ROP’s Roots & Wings fund.  What a way to end the year!

2. Touring with the award-winning film, Out in the Silence.  Filmmakers & ROP friends Joe Wilson & Dean Hamer brought standing-room-only crowds to 15 small Oregon towns on this tour, reaching over 1000 people, challenging homophobia and bringing a message of equality and inclusion.  ROP member groups worked tirelessly this year for LGBTQ rights and are proud to be part of an effort to win marriage equality in Oregon!

3. Keeping human dignity alive in elections 2010.  The progressive voice was sidelined nationally as we watched candidates run full speed to the right, or be defeated.  In Oregon though, rural progressives reached over 8,000 of their neighbors with a personal conversation about the ballot and our democracy.  The ROP voters’ guide reached 37,000 households and featured hometown strategies for rebuilding our economy and democracy year round.

4. No Soy el Army: Oregon’s Bilingual Peace Tour.  16 host communities looked deeper at the ways that the wars abroad and militarization at home disproportionately impact the poor and people of color.  This tour nurtured cross-generational, cross-race relationships among the over 600 people that attended across the state and fostered thinking on creating alternatives to the military for rural youth of color.

5. Deepening our cross-cultural relationships.  Arizona’s SB 1070 and a host of other attacks on immigrants remind Oregon’s human dignity groups of the role we play being on the frontlines in our communities advocating for human dignity and rights. This year, many groups prioritized relationships between the Latino and Anglo communities as a way to build a united front for change in their communities.  One great example is the workshop that Centro de Ayuda and the Coastal Progressives organized in Newport, which was facilitated by Nelson Orellana of Equipo Maiz, a Salvadoran popular education organization – and was part of a long-term multiracial education and civil rights campaign.

6. Immigrant allies standing against deportations.  ROP is proud to have joined with CAUSA and the Safe Communities Project this year in challenging Secure Communities and calling for an end to deportations and collaboration between ICE and local police.  We participated in marches, documented deportations, met with local elected officials and created public pressure for respecting basic rights for immigrants.  With attacks on immigrants growing, we’ll keep the pressure on in 2011 at the legislature and in our local communities.

7. Hometown Strategies for Advancing Democracy.  ROP worked with human dignity groups this spring to host Roundtable Dialogues, bringing together key community leaders to put together our best thinking about how rural Oregon can help lead us out of this economic crisis.  Hometown strategies – long-term projects that address the need for a stronger economy while uniting our community under a banner of human dignity values – are what emerged from those roundtables.  Our Caucus in April drew over 130 ROPers and featured strategies like defending against foreclosures, working against deportations, moving our money to local banks and an Oregon State Bank.

8. Rolling Think Tanks with Suzanne Pharr.  One of ROP’s longest and dearest friends joined us in February for a series of 7 themed conversations with more than 160 ROP leaders.  2010 was a transitional year for ROP in many ways, and these think tanks centered us on the core value of our work, bringing us closer to defining what it will take for our movement to “win” in these times.

9. We passed measures 66 & 67!  In the January elections, Oregon stood out as a rare exception to the current economic trend of cutting taxes, cutting services, and defunding the commons.  ROP groups developed county-specific guides featuring local business owners, knocked on 1520 doors, called 3225 voters in all 36 counties, and mailed voters’ guides to 12,496 rural voters – and was proud to contribute towards this huge success!

10. 50 Groups Strong in 2010!  A number of these were groups who joined for the first time in 2010, including the Clatsop County Marriage Equality Project, the Lotus Rising Project, Good Grief America, Klamath Sustainable Communities, PFLAG of the Oregon Central Coast, Centro de Ayuda, and Citizens for Responsible Development in the Dalles.

To look back at ROP’s 2010, you can find ROPnets and stories from the year posted on our website at www.rop.org.  Thank you all for another wonderful year!

Print Friendly, PDF & Email
English