سجل مجموعتك في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية!

يهدف نشاط طاولة المطبخ لهذا الشهر إلى تحديد من سيمثل مجموعتك ومجتمعك في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية يوم السبت 6 أبريل في وودبرن! 

ما هو النشاط؟

على مدى أكثر من 30 عامًا، اجتمع المنظمون الريفيون وقادة المجتمع من جميع أنحاء الولاية معًا في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية للتفكير في العام الماضي والتخطيط للعام المقبل. انضم إلينا لمشاركة ما كنت تعمل عليه أنت ومجموعتك، والتواصل مع مجموعات الكرامة الإنسانية الأخرى من جميع أنحاء الولاية، ووضع استراتيجية حول القضايا التي تؤثر علينا أكثر! معًا في جلسات الإستراتيجية وورش عمل بناء المهارات والمحادثات، سنحدد أولويات شرطة عمان السلطانية للعام المقبل ونعزز حركتنا على المدى الطويل! سجل مجموعتك بحلول 8 مارس لتحصل على السعر المخفض للحجز المبكر! يرجى التسجيل مبكرًا لمساعدة موظفي شرطة عمان السلطانية في الحصول على عدد مبكر للوجبات والكراسي والمواد المطبوعة والمزيد!

يتجمع 100 شخص لالتقاط صورة ، بعضهم يرتدي قبعات الحفلات.

سنختتم يوم السبت بالموسيقى والرقص والكثير من الفرص للتواصل مع الأشخاص الذين لم نراهم شخصيًا منذ الربيع الماضي!

لماذا هذا النشاط؟

تعد جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية نقطة اتصال مهمة لجميع الذين يشكلون جزءًا من شرطة عمان السلطانية. إنها فرصة لبناء بعضنا البعض عندما نشعر بالإرهاق أو الإحباط. فرصة لتحدي بعضنا البعض والنمو من خلال تبادل خبراتنا ومعارفنا. لحظة لكسر العزلة والغناء والرقص وتذكر مدى قوتنا وترابطنا معًا. لقد حان الوقت لنظهر لبعضنا البعض ولتعميق علاقاتنا في جميع أنحاء ريف ولاية أوريغون حيث نقوم بربط النقاط بين القضايا الأكثر أهمية لمجتمعاتنا.

كيفية إكمال النشاط:

  1. اجمع فريقك القيادي وزملائك المنظمين والأصدقاء. اسحب تقاويمك وحدد يوم السبت 6 أبريل للقيام برحلة إلى Woodburn! 
  2. قرر من سيكون جزءًا من فريق التجمع الخاص بمجموعتك هذا العام! تقول المجموعات إنها تحقق أقصى استفادة من التجمع عندما ترسل فريقًا مكونًا من 3-5 أشخاص لإحضار المزيد من الدروس المستفادة من الجلسات وورش العمل الإستراتيجية العديدة التي سيتم تقديمها! 
    • يرجى الملاحظة: تعتبر السلامة من فيروس كورونا أولوية بالنسبة لشرطة عمان السلطانية، لذلك قمنا بتجميع هذه القائمة المفيدة من أسئلة مكررة.
  3. ضع خططًا لمرافقي السيارات الخاصة بك وأخبرنا كيف يمكننا دعمك أيضًا! هل يحتاج أي شخص في مجموعتك إلى ترجمة أو ترجمة فورية؟ هل تحتاج إلى ركوب؟ رعاية الطفل؟ ماذا عن غرفة في منزل أحد زملائك المنظمين للنوم في الليلة السابقة و/أو التالية للتجمع؟ سيكون هناك أماكن لتدوين احتياجاتك اللوجستية في نموذج التسجيل، ويمكنك دائمًا إرسال بريد إلكتروني إلى Sam على sam@rop.org مع أي أسئلة والتحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع!
    • يرجى الملاحظة: تقوم شرطة عمان السلطانية بتنسيق مرافقي السيارات والإسكان المجتمعي بحيث يكون لدى كل من يحتاج إليه مكان للمبيت فيه طوال الليل. يرجى توضيح احتياجاتك في نموذج التسجيل وسنقوم بالمتابعة!
  4. سجل مجموعتك! يمكنك التسجيل عبر الإنترنت أو قم بتنزيل نموذج التسجيل القابل للطباعة وملؤه وإرساله بالبريد.
  5. أرسل (أو بالبريد) صورة لبطاقات التطعيم لكل شخص يقوم بالتسجيل ل caucus@rop.org. من أجل سلامة الجميع ، نحن نطالب بإثبات التطعيم لكل من يشارك في المؤتمر هذا العام. سنتابع رسالة تذكير ودية إذا لم نتلق دليلًا على التطعيم مع تسجيلك!
  6. قم بالتسجيل مبكرًا لمساعدتنا في التخطيط وفقًا لذلك لتلبية احتياجات مجموعتك! ادفع رسوم التسجيل بحلول 8 مارس وستحصل على خصم الحجز المبكر! يمكنك إرسال شيك بالبريد إلى شرطة عمان السلطانية على صندوق بريد 664 Cottage Grove، أو 97424 (مفضل) أو ادفع عبر الإنترنت هنا.
  7. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو أكثر ما يثير حماسك للحديث ووضع الاستراتيجيات عنه! هل لديك معضلة مجتمعية وترغب في التواصل مع منظمي المجتمع الآخرين بشأنها؟ هل تأمل في بناء مهارات معينة؟ كل مدخلاتك تشكل الخطة لعطلة نهاية الأسبوع! كلما زاد عدد المجموعات التي نسمع منها، كلما كان التجمع أفضل! يرجى التوجه إلى منظم ROP الودود الخاص بك أو sidra@rop.org

تلتزم شرطة عمان السلطانية بجعل المشاركة في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية متاحة قدر الإمكان! نحن نقدم المنح الدراسية للمنظمين الريفيين الذين يحتاجون إلى الدعم في تكاليف التسجيل والنقل والسكن لجعل المشاركة ممكنة. يرجى ملاحظة أن الأفضلية في المنح الدراسية تُعطى للمنظمين الريفيين الذين يسافرون لمسافة تزيد عن 100 ميل. تقوم شرطة عمان السلطانية بتنسيق مرافقي السيارات مع قادة المجتمعات المجاورة وتعمل مع مجموعات الكرامة الإنسانية في المجتمع الذي يستضيف التجمع للتأكد من وجود سكن مجتمعي كافٍ لكل من يحتاج إلى مكان ليتحطم فيه بين عشية وضحاها. سنوفر أيضًا رعاية الأطفال والترجمة الفورية والكثير من الطعام الجيد! سجل اليوم وسنتابع لضمان حصول مجموعتك على الدعم الذي تحتاجه للمشاركة الكاملة! تواصل معنا على sam@rop.org مع أي أسئلة! 

خلفية: نشاط طاولة المطبخ (KTA) هو نشاط شهري من قبل مشروع التنظيم الريفي. الفكرة هي أن الإجراءات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى نتائج جماعية قوية عندما تتجمع مجموعات من الناس لإكمال نفس الإجراء في جميع أنحاء ولاية أوريغون. تعمل شرطة عمان السلطانية على الحفاظ على إمكانية تحقيق كل KTA بسهولة بحيث يمكن للمجموعات التي لها مشاريع أو مجموعات أخرى ذات طاقة فورية محدودة أن تستمر في إكمال KTA كل شهر.

العربية

Register Your Group for the Rural Caucus and Strategy Session!

This month’s Kitchen Table Activity is to decide who will represent your group and your community at the Rural Caucus & Strategy Session on Saturday, April 6th in Woodburn! 

What is the activity?

For over 30 years, rural organizers and community leaders from across the state have come together for the Rural Caucus & Strategy Session to reflect on the last year and plan for the year to come. Join us to share what you and your group have been working on, connect with other human dignity groups from around the state, and strategize about the issues affecting us most! Together in strategy sessions, skill-building workshops, and conversations, we’ll set ROP’s priorities for the coming year and strengthen our movement for the long haul! Register your group by March 8th to receive the early bird discounted price! Please register early to help ROP staff have an early head count for meals, chairs, printed materials, and more!

100 people gather for a photo, some wearing party hats.

We will close out Saturday with music, dancing, and plenty of opportunities to connect with folks we haven’t seen in person since last spring!

Why this activity?

The Rural Caucus and Strategy Session is an important touchpoint for all who are a part of ROP. It is an opportunity to build each other up when we feel overwhelmed or discouraged. A chance to challenge each other and grow by sharing our experiences and knowledge. A moment to break isolation, to sing and dance, and to remember how strong and connected we are together. It’s a time to show up for each other and to deepen our relationships across rural Oregon as we connect the dots between the issues that matter most to our communities.

How to complete the activity:

  1. Gather your leadership team, fellow organizers, and friends. Pull out your calendars and mark Saturday, April 6th for a trip to Woodburn! 
  2. Decide who will be a part of your group’s Caucus team this year! Groups say they get the most out of the Caucus when they send a team of 3-5 people to bring home more of the lessons from the many strategy sessions and workshops that will be offered! 
  3. Make your carpool plans and let us know how else we can support you! Does anyone in your group need translation or interpretation? Do you need a ride? Child care? How about a room at a fellow organizer’s house to sleep the night before and/or after the Caucus? There will be places to note your logistical needs on the registration form, and you can always email Sam at sam@rop.org with any questions and to talk through the weekend!
    • Please note: ROP coordinates carpools and community housing so everyone who needs it has somewhere to stay overnight. Please make your needs known on the registration form and we will follow up!
  4. Register your group! You can register online or download, fill out, and mail this printable registration form.
  5. Email (or mail) a photo of the vaccination cards for each person who is registering to caucus@rop.org. For everyone’s safety, we are requiring proof of vaccination for everyone participating in the Caucus this year. We will be following up with a friendly reminder if we don’t receive proof of vaccination with your registration!
  6. Register early to help us plan accordingly to meet your group’s needs! Pay your registration fees by March 8th and you’ll get the early bird discount! You can mail a check to ROP at PO Box 664 Cottage Grove, OR 97424 (preferred) or pay online here.
  7. Let us know what you’re most excited to talk and strategize about! Do you have a community conundrum you’re eager to connect with other community organizers about? Are you hoping to build certain skills? All of your input shapes the plan for the weekend! The more groups we hear from, the better the Caucus will be! Please out to your friendly ROP organizer or sidra@rop.org

ROP is committed to making participation in the Rural Caucus & Strategy Session as accessible as possible! We offer scholarships to rural organizers who need support with registration costs, transportation, and housing to make participation possible. Please note that preference for scholarships is given to rural organizers traveling over 100 miles. ROP coordinates carpools with leaders from neighboring communities and works with the human dignity groups in the community hosting the Caucus to make sure there’s enough community housing for everyone who needs a place to crash overnight. We will also provide childcare, interpretation, and lots of good food! Register today and we will follow up to ensure your group has the support you need to fully participate! Reach out to us at sam@rop.org with any questions! 

Background: Kitchen Table Activism (KTA) is a monthly activity by the Rural Organizing Project. The idea is that small actions can lead to powerful collective results when groups of people gather to complete the same action across the state of Oregon. ROP works to keep each KTA easily achievable so that groups with other projects or groups with limited immediate energy can still manage to complete the KTA each month.

Print Friendly, PDF & Email
English