مكاتب البريد لدينا في طابق مجلس الشيوخ!

أخذ السناتور ميركلي يوم الثلاثاء قاعة مجلس الشيوخ حاملاً ملصقات كبيرة لمكاتب بريد تيلر وجونتورا وتحدث عن الخدمة الحاسمة التي توفرها هذه المكاتب البريدية الريفية وغيرها ، نقلا عن شهادة مباشرة من منظمي احتلوا مكاتب البريد لدينا.  شاهد الفيديو هنا! 

في 22 فبراير ، تم تسليم أكثر من 1600 عريضة جمعتها مكاتب البريد الخاصة بنا من قبل وفود من قادة مجموعة الكرامة الإنسانية الريفية وعمال البريد ومديري البريد المتقاعدين إلى كل من المشرعين الفيدراليين في ولاية أوريغون. قدمت ديانا فارس ، مديرة مكتب البريد المتقاعدة في تيلر ، توقيعات الالتماس هذه على طول رسالتها الخاصة التي تصف الظروف الاقتصادية المتردية في مجتمعها وتؤكد عدم إمكانية الوصول إلى خدمات الاتصالات مثل الإنترنت والخدمة الخلوية. تم تمرير رسالة ديانا والتماساتنا من مكتب روزبورغ في DeFazio إلى السناتور ميركلي الذي قرأ أجزاء من الرسالة في قاعة مجلس الشيوخ.  اقرأ المزيد عن قصص ديانا وماذا يعني أن تكون مدير مكتب بريد ريفي أدناه. يوجد أيضًا أدناه قصة أوريغونيان في الصفحة الأولى التي تظهر ديانا ومجتمع تيلر!

اختتم خطاب الغلاف الذي انضم إلى كل عملية تسليم عريضة بـ: "ندعوكم لإصلاح الأزمة المالية المصطنعة USPS وتمثيل عشرات المجتمعات الريفية وآلاف سكان المناطق الريفية في ولاية أوريغون المعرضين لخطر فقدان هويتهم."

إن انتصاراتنا تتكرر: بدأنا بـ 41 مكتب بريد ريفي في ولاية أوريغون للإغلاق في منتصف ديسمبر. في 19 كانون الأول (ديسمبر) ، احتل 23 مجتمعًا مكاتب البريد الخاصة بهم ، حيث احتشدوا لدعم البنية التحتية للمجتمع الريفي والتوظيف الذي توفره الخدمة البريدية.  لا تزال جميع مكاتب البريد الـ 41 مفتوحة. تم شطب 21 مكتب بريد من قائمة الإغلاق. المجتمعات العشرين التي لا تزال معرضة لخطر فقدان مكاتبها البريدية موحدة على الرغم من الانقسامات الحزبية والاقتصادية والاجتماعية.  تلتف الولاية بأكملها حول إنقاذ مكاتب البريد الريفية هذه ، كما تم إغلاق أربعة مصانع لمعالجة البريد.

تم سماع رسالتنا من قلوب المدن الريفية عبر ولاية أوريغون ، وليس من قبل ميركلي فقط.  قدم السناتور وايدن للتو تشريعًا يمدد الوقف الاختياري لإغلاق مكاتب البريد ومعامل معالجة البريد حتى بعد الانتخابات. إن إغلاق مكاتب البريد الريفية ومراكز معالجة البريد الأربعة يجبرنا على التساؤل عن كيفية تأثر العملية الديمقراطية ، التصويت بالبريد ، بالنسبة للعديد من أصغر مجتمعات ولاية أوريغون؟ يسعدنا أن نسمع أن Wyden تشعر بالقلق مثل رعاة مكاتب البريد الريفية من هذا القبيل.

دعونا نستمر في الضغط الآن لأننا نعلم أنهم يستمعون إلينا!  نريد من الكونجرس أن يصلح الأزمة المالية USPS التي خلقوها في عام 2006 ، ونريد تمديد الوقف حتى يتم إصلاح الأزمة ، ونريد أن يظل كل مكتب بريد ريفي مفتوحًا!  اتصل بأعضاء مجلس الشيوخ والممثلين اليوم!  تعرف على المزيد حول هذه الأزمة المالية المصطنعة هنا.

هل تريد المساعدة في تشكيل إستراتيجية على مستوى الولاية حول مكاتب البريد الريفية؟  انضم إلى القادة والمنظمين والنشطاء من جميع أنحاء الولاية في المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية في 12 مايوالعاشر! لم يفت الأوان للتسجيل.  سجل الان!

 

بحرارة

جيسيكا

 

ديانا فارس ، مدير مكتب متقاعد تيلر

كانت إحدى مديري البريد المتقاعدين الذين قادوا وفد تسليم العريضة تبلغ من العمر 71 عامًا وهي جدة كبيرة تبلغ من العمر 13 عامًا ، وهي عضوة متفانية في مجموعة خدمة المجتمع في كنيستها ، ومديرة البريد المتقاعدة لمكتب بريد تيلر. تحدثت شرطة عمان السلطانية لأول مرة مع ديانا في ديسمبر عندما نسقنا احتلال مكاتب البريد الخاصة بنا. كانت تنظم مسيرة في تيلر قبل أن تتصل بها شرطة عمان السلطانية ، وقد شعرت بسعادة غامرة لسماع أننا كنا نربط النقاط بـ "احتلوا". شعرت أنه كان من الطبيعي تنظيم مجتمعها لمحاربة إغلاق مكتب بريدهم - إنها تعرف عن كثب مدى أهمية مكتب البريد في صحة المجتمع.

روت ديانا قصة بعد قصة عن مدى أهمية دورها كمديرة بريدية لمجتمع تيلر. ساعدت السكان على موازنة دفاتر الشيكات الخاصة بهم ، وتقديم ضرائبهم ، وتعبئة الحوالات البريدية لدفع فواتيرهم. عندما كان لدى الناس أسئلة حول ما كان يحدث في المدينة ، كانوا يتصلون بها في مكتب البريد. اتصل بها رجل وبدا مرتبكا. أغلقت ديانا مكتب البريد وتوجهت إلى منزله لتجد أنه سقط وكان ينزف حتى الموت. نقلته إلى المستشفى لأن سيارة الإسعاف كانت تستغرق 2.5 ساعة للوصول إلى تيلر. أنقذت ديانا حياته.

هذه مجرد واحدة من العديد من الأرواح التي أنقذتها ديانا بفضل دورها في تيلر. إذا لاحظت أن البريد يتراكم ، فستزور المنازل للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.  كان هذا الاعتبار والرعاية التي دفعت ديانا إلى إنقاذ العديد من أرواح سكان تيلر الذين عاشوا بمفردهم وعانوا من السكتات الدماغية وتمدد الأوعية الدموية.

هذه مجرد واحدة من العديد من القصص التي نسمعها من مدراء البريد المتقاعدين. شارك مدير مكتب بريد متقاعد في Eastern Oregon ذلك أربع مرات في حياته المهنية حيث جاء موظفو مكتب البريد مصابين بلسعات الأفاعي وأخذهم بطائرة هليكوبتر إلى المستشفيات. مرة أخرى ، طُلب منه أداء التكريم ونشر رماد أحد السكان في النهر لأنه كان أحد الأشخاص القلائل الذين عرفوه جيدًا في الحياة. على حد تعبيره ، "دور مدير مكتب البريد هو أكثر بكثير مما هو موجود في وصف وظيفتك."
 

تؤدي خطة إغلاق مكاتب بريد ولاية أوريغون إلى "العودة إلى استجابة المرسل" في الكونجرس

الإثنين 26 آذار (مارس) 2012 الساعة 9:09 مساءً

واشنطن - لم يكن تيلر ، وهو مجتمع غير مدمج من ولاية أوريغون يتعرض للضغط ضد الحدود الغربية لغابة أمبكوا الوطنية ، هو المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند مناقشة إسقاط وشيك في الكونجرس.

ولا يتعلق الأمر كذلك بـ Cascadia أو Juntura أو Helix أو أي من المدن الـ 16 الأخرى التي يصعب العثور عليها ويسهل التغاضي عنها.

ومع ذلك ، فقد ظهرت هذه المجتمعات والآلاف مثلهم في جميع أنحاء البلاد كساحة معركة حول مستقبل الخدمة البريدية في الولايات المتحدة. في محاولة أخيرة لتجنب الخسائر السنوية التي يمكن أن تصل إلى 1 تيرابايت 2 تيرابايت 18.5 مليار بحلول عام 2015 ، اقترحت خدمة البريد إغلاق مكاتب البريد في جميع تلك المجتمعات و 3700 أخرى على الصعيد الوطني كوسيلة لتوفير المال وتوحيد الخدمات والاستجابة للمنافسة. ضغوط المنافسين الخاصين. كما ستغلق 252 مركزًا لمعالجة البريد ، بما في ذلك أربعة في ولاية أوريغون.

يقول مديرو البريد إن الخطوة الجذرية ضرورية لتصحيح نموذج أعمال معيب لم يعد يعمل في العصر الرقمي ويهدد بإفلاس خدمة البريد المنتشرة في البلاد.

لذلك يجب إغلاق الأبواب ، ويجب فقدان الوظائف ويجب على الناس مواصلة القيادة لإجراء الأعمال التجارية مع البريد الأمريكي. في ولاية أوريغون ، تدعو الخطة إلى إغلاق 20 مكتبًا بريديًا ريفيًا بالإضافة إلى مراكز المعالجة في سالم ، وبيند ، ويوجين ، وبندلتون.

القول بأنه لا يحظى بشعبية في الكونجرس هو بخس.

ليس لديهم أي تحليل اقتصادي على الإطلاق. إن الأمر يتعلق فقط بميزانيتهم ، وليس بما هو ذكي بالنسبة للاقتصاد " السناتور جيف ميركلي D-Ore. مشيرا مثل غيره من النقاد إلى أن المجتمعات الريفية ستتضرر بشكل خاص وأن وجود مكتب بريد محلي أمر ضروري لاقتصاد محلي سليم.

يعترف مسؤولو البريد أنه لا توجد خيارات سهلة. لكنهم يقولون ، البقاء على قيد الحياة.

قال مدير مكتب البريد باتريك دوناهو في فبراير: "الخطة التي وضعناها تتطلب مزيجًا من التخفيض الكبير في التكلفة ، وإعادة التفكير في الطريقة التي ندير بها تكاليف الرعاية الصحية لدينا وتشريعات شاملة لإصلاح نموذج الأعمال الخاص بالخدمة البريدية". إذا توفرت المرونة لتنفيذ هذه الخطة بسرعة ، يمكننا العودة إلى الربحية وخدمة الجمهور الأمريكي بشكل أفضل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإننا نجازف بأن نصبح عبئًا كبيرًا على دافع الضرائب الأمريكي ".

هكذا انتهى الأمر بتيلر ومنشآت أوريغون الأخرى في قائمة لا يريد أي شخص خارج دائرة البريد الأمريكية أن يكون عليها. من السهل معرفة السبب. تيلر هو مجتمع ربما يضم 300 شخص (لا أحد يعرف على وجه اليقين) مما يعني أن مكتب البريد الخاص به لا يمتلك الكثير من حجم البريد ولا الإيرادات.

المكاتب الأخرى صغيرة أيضًا ، وتخدم في الغالب المناطق الريفية. يقول المسؤولون إن مراكز المعالجة غير مستغلة بشكل كافٍ ، و

دمجها سيوفر المال دون التأثير على الخدمة. ميركلي لا يوافق. وقالت جولي إدواردز المتحدثة باسم ميركلي "سيعني ذلك بشكل أساسي نهاية تسليم البريد من الدرجة الأولى بين عشية وضحاها."

كان مسؤولو البريد الأمريكيون يخططون في الأصل للتحرك في وقت مبكر من هذا العام ، لكنهم تراجعوا في مواجهة الانتقادات اللاذعة في الكونجرس وخارجه.

قالت ديانا فارس ، وهي متقاعدة تبلغ من العمر 73 عامًا كانت تعمل مديرة مكتب البريد في منشأة تيلر لمدة 20 عامًا: "عندما يجلسون في واشنطن العاصمة ، ليس لديهم أي فكرة عن شكل أمريكا الريفية". "قلل من ساعات العمل ، كما تقول. يقول فارس ، خفض رواتب ومكافآت كبار المسؤولين أو حتى إلغاء خدمة يوم السبت. أي شيء أقل من الإغلاق.

"في تيلر ، هناك الكثير من الناس الذين ليس لديهم كهرباء. يمكن أن تكون خدمة الهاتف المحمول غير موجودة والحصول على سرعة

إن الاتصال بالإنترنت صعب إذا كان بإمكانك الحصول على واحد على الإطلاق ، "كما تقول ، متجاهلة الاقتراحات بأن البريد القديم يمكن استبداله بالتكنولوجيا الحديثة.

وتقول إن الضياع أيضًا سيكون مذيعًا للمجتمع. قال فارس: "يأتون إلى مكتب البريد وعندما يرون بعضهم البعض يكون الأمر أشبه بأسبوع قديم في المنزل". "لطالما كان مكتب البريد يمثل مشكلة كبيرة في المجتمعات الريفية."

مسؤولو البريد شعروا بالضغط. وردا على ذلك ، وعدوا بتأجيل أي إجراء حتى 15 مايو لإعطاء الوقت للكونغرس للنظر في التشريع. يمكن أن يحدث هذا في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

هناك العديد من الفواتير ، بما في ذلك واحدة من Merkley تحظر إغلاق أي مكتب بريد يبعد أكثر من 10 أميال عن أقرب منشأة تالية.

قال ميركلي في مقابلة: "إذا كنت تأخذ عدد ساعات من الإمكانيات الاقتصادية الضائعة ، فمن المنطقي أكثر أن يكون مكتب البريد مفتوحًا".

"أدرك أن الأشخاص قد يقودون سياراتهم الآن للوصول إلى مكتب البريد الحالي ؛ قد يقودون 10 أو 15 ميلاً. ثم القيادة لمسافة 30 أو 40 ميلاً أخرى للوصول إلى مكتب البريد التالي هو مجرد إهدار كامل للبنزين والوقت والموارد.

السناتور الديمقراطي رون وايدن مستعد لتقديم تعديل لتأجيل أي إغلاق إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية في نوفمبر بسبب مخاوف من أن الإغلاق قد يؤثر على الاقتراع عبر البريد في ولاية أوريغون. في مجلس النواب ، قدم النائب بيتر ديفازيو ، مد. ، الرفيق إلى
فاتورة ميركلي بالإضافة إلى إجراء ثانٍ يقول إنه سيعمل على استقرار الأوضاع المالية للخدمة دون عمليات إغلاق واسعة النطاق.

يقول ميركلي إن مشروع القانون الخاص به سيسمح لخدمة البريد بتثبيت ماليتها دون إغلاق واسع النطاق. من شأن ذلك أن يحافظ على مرساة اجتماعية وثقافية مهمة للمدن الصغيرة.

"يعتمد الناس في هذه المدن الصغيرة عليهم في الحصول على أدويتهم ، ويعتمدون عليهم في الحصول على طلباتهم من أعمالهم التجارية الصغيرة ، وشحن طلباتهم ، وللتواصل بين المدينة نفسها. قال ميركلي. "ستدمر هذه المدن الصغيرة عندما تقضي على مكتب البريد. وسوف تلحق ضررا أكبر بالاقتصاد.

يقول ميركلي إن هناك مدخرات يمكن العثور عليها دون حدوث اضطرابات خطيرة في الخدمة. علاوة على ذلك ، يقول إن الخدمة البريدية الشاملة والموثوقة هي وظيفة حكومية حاسمة يجب حمايتها حتى لو لم يكن الاقتصاد متصلاً دائمًا.

قال "هذا مثال على شيء نقوم به بشكل جماعي لأنه من الذكاء أن نفعله معًا". "... توفر هذه الشبكة فائدة عامة لخلق اقتصاد متكامل. وكما كان ضروريًا لمجتمعاتنا عند كتابة الدستور ، فإنه لا يزال ضروريًا اليوم ".

يشارك DeFazio هذا التقييم ولكنه يذهب إلى أبعد من ذلك ، حيث يكلف خدمة البريد بطهي الكتب بشكل أساسي لتبرير إغلاق المرافق.

قال DeFazio: "تستند عمليات الإغلاق هذه على بيانات مشكوك فيها تعترف USPS بأنها لا تعالج الملاءة طويلة الأجل". "مرارًا وتكرارًا فشل مدير مكتب البريد في الاستماع إلى مخاوف مئات الآلاف من الأفراد والشركات الصغيرة التي تعتمد على USPS. كما تجاهل الحلول البديلة التي قدمها الكونجرس لتجنب مثل هذه الإجراءات الصارمة ".

العربية

Our Post Offices on the Senate Floor!

This Tuesday Senator Merkley took the Senate floor with large posters of the Tiller and Juntura post offices and spoke to the crucial service these and other rural post offices provide, directly quoting testimony from organizers of Occupy Our Post Offices.  Watch the video here! 

On February 22, over 1,600 petition collected by Occupy Our Post Offices were delivered by delegations of rural human dignity group leaders, postal workers, and retired postmasters to each of Oregon’s federal legislators.  Tiller’s retired postmaster Diana Farris delivered those petition signatures along her own letter describing the dire economic conditions in her community and emphasizing the lack of accessibility to communication services like internet and cell service.  Diana’s letter, and our petitions, were passed from DeFazio’s Roseburg office to Sen. Merkley who read parts of the letter on the Senate floor.  Read more of Diana’s stories and what it means to be a rural postmaster below.  Also included below is the front-page Oregonian story featuring Diana and the community of Tiller!

The cover letter that joined every petition delivery concluded with: “We call on you to fix the USPS’ manufactured financial crisis and to publicly represent the dozens of rural communities and thousands of rural Oregonians who are at risk of losing their identity.

Our victories bear repeating: we started with 41 rural Oregon post offices up for closure in mid-December.  On December 19, 23 communities Occupied their Post Offices, rallying in support of rural community infrastructure and the employment the postal service provides.  All 41 post offices are still open. 21 post offices have been taken off of the closure list.  The 20 communities still at risk of losing their post offices are united despite partisan, economic, and social divides.  The entire state is rallied around saving these rural post offices and the four mail processing plants also up for closure.

Our message from the hearts of rural towns across Oregon was heard, and not just by Merkley.  Senator Wyden just introduced legislation that extends the moratorium on post office and mail processing plant closures until after the election. The closure of rural post offices and the four mail processing centers compels us to ask how the democratic process, vote-by-mail, will be impacted for many of Oregon’s smallest communities?  We are glad to hear that Wyden is as concerned as rural post office patrons are by this.

Let’s keep the pressure on now that we know they are listening to us!  We want Congress to fix the USPS’ financial crisis they created in 2006, we want a moratorium extension until the crisis is fixed, and we want every rural post office to stay open!  Call your Senators and Representative today!  Learn more about this manufactured financial crisis here.

Want to help shape statewide strategy around rural post offices?  Join leaders, organizers, and activists from across the state at the Rural Caucus & Strategy Session on May 12th!  It is not too late to sign up.  Register now!

 

Warmly,

Jessica

 

Diana Farris, Retired Tiller Postmaster

One of the retired Postmasters that led a petition delivery delegation was a 71 year old great-grandmother of 13, dedicated member of the community service group at her church, and retired Postmaster for the Tiller Post Office.  ROP first talked with Diana in December when we coordinated Occupy Our Post Offices.  She was organizing a rally in Tiller before ROP contacted her and she was thrilled to hear that we were connecting the dots to Occupy.  She felt it was natural to organize her community to fight the closure of their post office – she knows firsthand how vital the post office is to community health.

Diana told story after story about how important her role as a Postmaster was to the community of Tiller.  She helped residents balance their checkbooks, file their taxes, and fill out money orders to pay their bills.  When folks had questions about what was happening in town, they would call her at the post office.  One man called her, sounding disoriented.  Diana closed the post office and drove to his house to find that he had fallen and was bleeding to death.  She drove him to the hospital because the ambulance would take 2.5 hours to get to Tiller.  Diana saved his life.

This is just one of the many lives Diana saved thanks to her role in Tiller.  If she noticed mail piling up, she would visit homes to make sure everything was okay.  It is this consideration and care that led Diana to save several lives of Tiller residents who lived alone and had suffered strokes and aneurisms.

This is just one of many stories we are hearing from retired postmasters.  An Eastern Oregon retired postmaster shared that four times in his career as postmaster people came in with snakebites and he got them a helicopter air lift out to hospitals.   Another time he was asked to do the honors and spread the ashes of a resident into the river since he was one of the few people that knew him very well in life.  In his own words, “the role of a postmaster is so much more than what is in your job description.”
 

Plan to close Oregon post offices triggers ‘return to sender’ response in Congress

Monday, March 26, 2012, 9:09 PM

WASHINGTON — Tiller, an unincorporated Oregon community pressed against the western boundary of the Umpqua National Forest, is not the first place that comes to mind when discussing an impending throw-down in Congress.

Nor for that matter is Cascadia, Juntura or Helix, or any of 16 other difficult to find and easy-to-overlook Oregon towns.

Yet those communities and thousands like them across the nation have emerged as the battleground over the future of the U.S. Postal Service. In a last-gasp effort to head off annual losses that could hit $18.5 billion by 2015, the Postal Service has proposed closing post offices in all those communities and 3,700 more nationwide as a way to save money, consolidate services and respond to competitive pressures from private rivals. It also would close 252 mail processing centers, including four in Oregon.

The drastic step is necessary, postal managers say, to correct a flawed business model that no longer works in the digital age and threatens to bankrupt the nation’s far-flung mail service.

So doors must close, jobs must be lost and people must drive further to conduct business with the U.S. mail. In Oregon, the plan calls for 20 rural post offices to close as well as processing centers in Salem, Bend, Eugene and Pendleton.

To say it’s unpopular in Congress is an understatement.

“They have absolutely no economic analysis. It’s just about their budget, not about what’s smart for the economy,” said Sen. Jeff Merkley, D-Ore., noting like other critics that rural communities would be especially hard hit and that having a local post office is essential for a healthy local economy.

Postal officials concede there are no easy choices. But, they say, survival is at stake.

“The plan we have developed requires a combination of aggressive cost reduction, rethinking the way we manage our health care costs and comprehensive legislation to reform the business model of the Postal Service,” Postmaster General Patrick Donahoe said in February. “If provided the flexibility to quickly implement this plan, we can return to profitability and better serve the American public. If not, we risk becoming a significant burden to the American taxpayer.”

That’s how Tiller and the other Oregon facilities ended up on a list nobody outside the U.S. Postal Service wants to be on. It’s easy to see why. Tiller is a community of perhaps 300 people (nobody knows for sure) which means its post office has neither a lot of mail volume nor revenue.

The other offices are also small, serving mostly rural areas. The processing centers are underutilized, officials say, and

consolidating them will save money without affecting service. Merkley disagrees. “It would essentially mean the end of overnight delivery of first class mail,” Merkley’s spokeswoman Julie Edwards said.

U.S. postal officials originally planned to move early this year but pulled back in the face of blistering criticism in Congress and beyond.

“When they’re sitting in Washington, D.C., they have no idea what rural America looks like,” said Diana Farris, a 73-year-old retiree who was postmaster at the Tiller facility for 20 years. “Cut operating hours, she says. Reduce salaries and bonuses for senior officials or even eliminate Saturday service, Farris says. Anything short of closing.

“In Tiller there are a lot of people who don’t have electricity. Cellphone service can be nonexistent and getting a fast

Internet connection is hard if you can get one at all,” she says, batting down suggestions that old-fashioned mail can be replaced with modern technology.

Lost too, she says, will be a community anchor. “They come to the post office and when they see each other it’s like old home week,” Farris said. “The post office has always been a big deal in rural communities.”

Postal officials have felt the pressure. And in response, they have promised to delay any action until May 15 to give time for Congress to consider legislation. That could happen as early as this week.

There are multiple bills, including one from Merkley that would prohibit the closing of any post office that is more than 10 miles from the next closest facility.

“If you take the number of hours of wasted economic potential, it’s far more logical to have the post office open,” Merkley said in an interview.

“Realize folks may drive now to get to their current post office; they may drive 10 or 15 miles. Then to drive another 30 or 40 miles to get to the next post office is just a complete waste of gasoline and time and resources,” he said.

Sen. Ron Wyden, D-Ore., is prepared to offer an amendment to delay any closings until after the presidential election in November out of concerns that closures could affect Oregon’s all-mail balloting. In the House, Rep. Peter DeFazio, D-Ore., has introduced the companion to
Merkley’s bill as well as a second measure that he says would stabilize the service’s finances without widespread closures.

Merkley says his bill would allow the Postal Service to stabilize it’s finances without widespread closures. That would preserve an important social and cultural anchor for small towns.

“In these small towns people depend upon them to get their medicines, they depend on them to get their orders for their small businesses, ship their orders and for communication among the town itself. It’s a hub,” Merkley said. “It’s going to devastate these small towns when you eliminate the post office. And it will do greater damage to the economy.

Merkley says there are savings that can be found without serious disruptions to service. Beyond that, he says reliable and universal postal service is a crucial government function that must be protected even if the economics don’t always add up.

“This is an example of something we do collectively because it is smart to do it together,” he said. “… This network provides an overall benefit to creating an integrated economy. Just as it was essential to our communities when the Constitution was written, it’s still essential today,” he said.

DeFazio shares that assessment but goes further, charging the Postal Service with essentially cooking the books to justify closing facilities.

“These closures are based on questionable data that the USPS admits doesn’t address long-term solvency,” DeFazio said. “Time and again the postmaster general has failed to listen to the concerns of hundreds of thousands of individuals and small businesses that rely on USPS. He has also ignored alternative solutions offered by Congress to avoid such drastic measures.”

Print Friendly, PDF & Email
English