أكتوبر 2008 KTA: احصل على التصويت

يهدف نشاط طاولة المطبخ لهذا الشهر إلى وضع خطة مجموعتك المحلية للحصول على التصويت (GOTV). أكثر من 20 مجتمعًا لديها بالفعل منتديات لتدابير الاقتراع مجدولة مع شرطة عمان السلطانية - وهذا أمر مذهل! تعد هذه المنتديات طرقًا رائعة للحصول على معلومات متعمقة لمجموعة أصغر من الأشخاص الذين نأمل أن يظلوا مشاركين مع مجموعاتنا بعد يوم الانتخابات ، ولكننا نحتاج أيضًا إلى خطط للوصول إلى عدد كبير من الأشخاص بالمعلومات المقنعة والموجزة الموجودة في دليل الناخبين في ROP STAND.

لماذا هذا النشاط؟ تؤكد مجموعات التركيز الرائعة واستطلاعات الرأي الإحصائية ما نعرفه بالفعل - أفضل طريقة للتأثير على تصويت شخص ما هي تلقي معلومات من شخص يثق به - صديق أو أحد أفراد الأسرة أو زميل في العمل أو جار أو زميل في جمعية التجارة التفضيلية أو عضو روتاري. نعلم أيضًا أن أعضاء المجتمع يكونون أكثر عرضة لقراءة المطبوعات إذا تم تسليمها إلى منازلهم ، بدلاً من إرسالها بالبريد أو التقاطها في مكان عام.

تصدر شرطة عمان السلطانية في كل دورة انتخابية دليل الناخبين الأساسيين لمساعدة أنفسنا وجيراننا على التعامل مع القضايا واتخاذ القرارات التي من شأنها تعزيز الديمقراطية في هذه الدورة الانتخابية. هذا الأسبوع يجب أن تتلقى الخاص بك دليل الناخبين في المركز في البريد! قم أيضًا بزيارة [ENTER LINK TO STAND Guide] لمراجعة المحتويات. لأول مرة هذا العام ، أنشأنا أيضًا نسخة من الاقتراع قياس التوصيات باللغة الاسبانية.

يمكن أن تكون خطتك سهلة مثل "الضربة القاضية" لمرة واحدة في عطلة نهاية الأسبوع يومي 18 و 19 أكتوبر ، أو يمكن أن تتضمن حفلة اقتراع أو منتدى لقياس الاقتراع. كيفما قررت القيام بذلك ، ضع في اعتبارك كيف يمكنك أنت ومجموعتك التأثير على القرارات التي ستتخذها مجتمعاتنا في هذه الدورة الانتخابية.

خطوات لإكمال النشاط:

  1. شارك KTA مع مجموعة الكرامة الإنسانية الخاصة بك.
  2. راجع دليل ناخبي STAND. إذا كنت بحاجة إلى المزيد أو لم تقدم طلبًا ، فاتصل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى cara@rop.org اليوم! لدينا مخبأ في اللحظة الأخيرة لتلبية احتياجاتك! قرر ما إذا كنت ترغب في إضافة أي معلومات إضافية حول المبادرات أو القضايا المحلية أو إذا كنت ترغب في وضع ملاحظة شخصية من مجموعة الكرامة الإنسانية المحلية الخاصة بك.
  3. حدد مجال تأثيرك: من يمكنك التأثير؟ بالإضافة إلى مشاركتها في العمل ، مع الأصدقاء ، في طابور محل البقالة ، في مجموعة القراءة التالية أو اجتماع الروتاري ، فكر في من يحتاج إلى هذه المعلومات في مجتمعك. تذكر أنه كلما كان التبادل شخصيًا ، كان ذلك أفضل.
  4. حدد تاريخًا ووقتًا لمجموعتك للقيام بـ "الضربة والإسقاط" من خلال دليل مصوتي ROP STAND في عطلة نهاية الأسبوع في 18 و 19 أكتوبر. ستكون هذه عطلة نهاية الأسبوع الرئيسية عندما تصل بطاقات الاقتراع. ضع قائمة بالمتطوعين المحتملين وقم بإجراء مكالمات. أخبرنا في شرطة عمان السلطانية ، وسنساعد في نشر الكلمة في مقاطعتك.
  5. إذا كنت ترسل دليل ناخبي STAND أو ترسله بالبريد إلى حي معين أو مجموعة من الناخبين ، ففكر في إجراء جولة من "مكالمات المجاملة" لإعلام جيرانك بالبحث عنك في عطلة نهاية الأسبوع من اليوم الثامن عشر. هذه طريقة سهلة وودية لإجراء اتصال وتأثير أكبر على الناخبين - كما تتيح لك الفرصة لتقديم مجموعتك وزيادة احتمالية قراءة دليل الناخبين الأساسيين واستخدامه. يوجد أدناه نموذج نصي للهاتف. إذا كنت تريد المساعدة في سحب قائمة الناخبين ، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى cara@rop.org.
  6. ضع في اعتبارك أحد الأنشطة أدناه لإضافة المزيد من اللحم إلى خطة GOTV لمجموعتك. توفر هذه الأنشطة فرصة لاستكشاف ما هو مدرج في ورقة الاقتراع وبناء التحليل ، ليس فقط لدورة الانتخابات هذه ، ولكن على المدى الطويل.
  • تنظيم منتدى قياس الاقتراع. عرضت وكالة كوسوفو الاستئمانية الشهر الماضي مجموعة أدوات رائعة للتخطيط لمنتدى اقتراع تفاعلي لمناقشة القضايا والتأكد من إبلاغ عضويتك وداعميك والمجتمع الأوسع. اتصل بـ cara@rop.org للحصول على مزيد من الأفكار وللحصول على نماذج من البيانات الصحفية والنشرات الإعلانية وإعلانات البريد الإلكتروني والمزيد!
  • استضف حفلة اقتراع. بمجرد حصولك على بطاقات الاقتراع الخاصة بك ومرشدي STAND Voters Guides ، قم باستضافة اجتماع لمناقشة القضايا والمرشحين ، وتحليل الاقتراع بعدسة مؤيدة للديمقراطية ، وملء بطاقات الاقتراع الخاصة بك.

STAND دعوة لسيناريو المكالمة ودعوة منتدى قياس الاقتراع

مقدمة:
أهلا. هل هناك؟

هذا ____ اتصال. أنا مع ___________ (اسم المجموعة المحلية). بصفتي شخصًا يريد التصويت في كل انتخابات ولكن يمكنه أن يجد ورقة الاقتراع أحيانًا مربكة ومربكة ، فأنا أتطوع للمساعدة في تحفيز الآخرين للحصول على معلومات حول بطاقة الاقتراع والتصويت. هل تعلم أننا سنصوت في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على 10 إجراءات اقتراع مختلفة تتعلق بكل شيء من التعليم وتمويل اليانصيب إلى السجون والضرائب؟

إذا كنت تدعوهم إلى منتدى قياس الاقتراع:
لدينا منتدى لقياس الاقتراع المجتمعي في ______________________ (التاريخ والوقت والمكان). هناك الكثير على بطاقة الاقتراع ونريد التأكد من أن الأفراد في مجتمعنا لديهم المعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات جيدة. تمر مقاطعاتنا بوقت عصيب بما فيه الكفاية بالفعل دون بعض الضرر الذي قد تحدثه هذه الإجراءات.

هل يمكنك الانضمام إلينا في منتدى إجراءات الاقتراع؟

إذا كنت تقوم بتوزيع أدلة الاقتراع الحاضرة لهم:
تقوم مجموعتنا بإرسال / تسليم أدلة الناخبين إلى الجيران في مقاطعتنا وأردت الاتصال بك وإعطائك تنبيهًا.

ال دليل الناخبين الأساسيين تم تصميمه من قبل سكان أوريغون البلدة الصغيرة الذين يهتمون بالحفاظ على ديمقراطيتنا وبنائها. المجموعة التي تقدم أدلة الناخب هي ___________.

المزيد من تفاصيل المجموعة ، إذا كان ذلك مفيدًا لمجموعتك:
هل سمعت عن مجموعتنا؟

نحن مجموعة ملتزمة بالحفاظ على ديمقراطيتنا وبنائها. يركز الكثير من عملنا على _______________

(قم بتدوين ملاحظات إذا أظهروا اهتمامًا بالمجموعة.)

إغلاق:
ستطرح بطاقات الاقتراع عبر البريد في الأسبوع الذي يبدأ في 17 تشرين الأول (أكتوبر). ومن المقرر أن يتوجهوا إلى مكتب انتخابات المقاطعة بحلول الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر). ستؤثر بعض إجراءات الاقتراع حقًا على ديمقراطيتنا. هل لديك أي أسئلة حول الاقتراع أو الانتخابات هذا العام؟ هل سجلوا أسماءهم للتصويت؟ الموعد النهائي هو 14 أكتوبر!

(استخدام الخاص بك دليل الناخبين في المركز لتوفير معلومات حول كيفية التسجيل أو الإجابة على أسئلة أخرى.)

رسالة:
أهلا. هذا ___ مكالمة وأنا متطوع مع __________.

إذا كنت تدعوهم إلى منتدى قياس الاقتراع:
أنا أدعوكم إلى منتدى قياس الاقتراع في _______________ (الوقت والتاريخ والمكان). نود أن تنضم إلينا للتحدث أكثر عن كيفية تأثير هذه الإجراءات على ديمقراطيتنا ومجتمعاتنا. إذا كان بإمكانك إجراء ذلك ، فالرجاء الاتصال بنا على _________________ حتى نعرف عدد الأشخاص الذين يمكن توقعهم!

إذا كنت ترسل لهم ملف دليل الاقتراع الرسمي:
تقوم مجموعتنا بتسليم / إرسال أدلة الناخبين المؤيدة للديمقراطية إلى الأسر في مجتمعنا. تذهب أوراق الاقتراع إلى البريد في الأسبوع الذي يبدأ في 17 أكتوبر ومن المقرر أن تعود إلى المقاطعة بحلول 4 نوفمبر. بصفتي شخصًا يهتم بصحة ديمقراطيتنا ، أشجعك على التصويت في هذه الانتخابات. ترقب دليل قياس الاقتراع الخاص بك!

إغلاق: وإذا كنت ترغب في أن يتحدث أحدهم عبر بطاقة الاقتراع أو يدعم الحصول على مزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على ______________. _____________ (اسم المجموعة) عبارة عن مجموعة تطوعية بالكامل تشجع الجميع على الخروج والتصويت في هذه الانتخابات. شكرا لك ويكون يوم عظيم!

(تأكد من تسجيل عدد الأشخاص الذين قالوا نعم أو لا أو ربما وعدد الأشخاص الذين تركت رسائل لهم أو الذين كانت أرقامهم خاطئة. شكرًا واتصال سعيد!)

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Oct 2008 KTA: Get Out the Vote

This month’s Kitchen Table Activism is to make your local group’s plan to Get Out The Vote (GOTV). Over 20 communities already have ballot measure forums scheduled with ROP – that is amazing! These forums are great ways to get in depth information to a smaller group of people that we hope will stay involved with our groups after election day, but we also need plans to reach large number of people with the compelling and concise information that is in the ROP STAND Voter Guide.

WHY THIS ACTIVITY? Fancy focus groups and statistical polls confirm what we already know – the best way to impact someone’s vote is to receive information from someone they trust – a friend or family member, co-worker, neighbor, a fellow PTA or Rotary member. We also know that community members are more likely to read literature if it is dropped off at their house, as opposed to mailed or picked up at a public venue.

Each election cycle ROP produces the STAND Voters Guide to help our selves and our neighbors navigate the issues and make decisions that will advance democracy this election cycle. This week you should receive your STAND Voters Guide in the mail! Also visit [ENTER LINK TO STAND Guide] to review the contents. For the first time this year, we have also created a version of our ballot measure recommendations in Spanish.

Your plan can be as easy as a one time “knock and drop” on the weekend of Oct. 18th and 19th, or it could include a ballot party or a ballot measure forum. However you decide to do it, consider how you and your group can influence the decisions that our communities will make this election cycle.

STEPS TO COMPLETE THE ACTIVITY:

  1. Share this KTA with your human dignity group.
  2. Review the STAND Voters Guide. If you need more or haven’t placed an order, call or email cara@rop.org today! We have a last minute stash saved to meet your needs! Decide if you would like to add any additional information on local initiatives or issues or if you would like to put a personal note in from your local human dignity group.
  3. Identify your sphere of influence: who can you impact? In addition to sharing them at work, with friends, in line at the grocery store, at the next reading group or Rotary meeting, think about who in your community needs this information. Remember the more personal the exchange, the better.
  4. Set a date and time for your group to do a “knock and drop” with the ROP STAND Voters Guide on the weekend of Oct. 18th and 19th. This will be the prime weekend when ballots will be arriving. Develop a list of potential volunteers and make calls. Let us know at ROP, and we’ll help spread the word in your county.
  5. If you are delivering or mailing your STAND Voters Guides to a particular neighborhood or groups of voters, consider making a round of “courtesy calls” to let your neighbors know to look for you on the weekend of the 18th. This is an easy and friendly way to make an even greater connection and impact on voters – and also allows you the chance to introduce your group and increase the likelihood that the STAND Voters Guide will be read and used. A sample phone script is below. If you want help pulling a list of voters, email cara@rop.org.
  6. Consider one of the activities below to add a little more meat to your group’s GOTV plan. These activities offer a chance to explore what’s on the ballot and build analysis, not only for this election cycle, but for the long term.
  • Organize a Ballot Measure Forum. Last month’s KTA offered a great tool kit for planning an interactive ballot forum to discuss the issues and make sure that your membership, supporters, and the broader community are informed. Contact cara@rop.org for more ideas and for sample press releases, flyers, email announcements, and more!
  • Host a Ballot Party. Once you have your ballots and STAND Voters Guides in hand, host a get together to discuss the issues and candidates, analyze the ballot with a pro-democracy lens, and fill out your ballots.

STAND Courtesy Call Script and Ballot Measure Forum Invite

Introduction:
Hello. Is ____ there?

This is ____ calling. I’m with ___________ (local group name). As someone who wants to vote each election but can find the ballot sometimes overwhelming and confusing, I am volunteering to help motivate others to get information on the ballot and to vote. Did you know that this November we will be voting on 10 different ballot measures that relate to everything from education and lottery funding to prisons and taxes?

If you are inviting them to a Ballot Measure Forum:
We are having a community ballot measure forum on ______________________ (date, time, and place). There is a lot on the ballot and we want to make sure that folks in our community have the information that they need to make good decisions. Our counties are having a tough enough time already without some of the damage that these measures would do.

Can you join us for the ballot measure forum?

If you are distributing STAND Ballot Guides to them:
Our group is sending out/delivering Voter Guides to neighbors in our county and I wanted to call and give you a heads-up.

The STAND Voter’s Guide is designed by small town Oregonians who care about maintaining and building our democracy. The group that is delivering the Voter Guides is ___________.

More group details, if this is useful for your group:
Have you heard of our group?

We are a group that is committed to maintaining and building our democracy. Much of our work focuses on _______________

(Take notes on if they show interest in the group.)

Closing:
Ballots will be going out in the mail the week of October 17th. They are due to the county elections office by November 4th. Some of the ballot measures will really impact our democracy. Do you have any questions about the ballot or elections this year? Are you registered to vote? The deadline is October 14th!

(Use your STAND Voters Guide to provide information on how to register or answer other questions.)

Message:
Hi. This is ___ calling and I’m a volunteer with __________.

If you are inviting them to a Ballot Measure Forum:
I am calling to invite you to a Ballot Measure Forum on _______________ (time, date, place). We would love to have you join us to talk more about how these measures will impact our democracy and our communities. If you can make it, please give us a call at _________________ so we know how many people to expect!

If you are sending them a STAND Ballot Guide:
Our group is delivering/sending out a pro-democracy Voter Guides to households in our community. Ballots go into the mail the week of October 17th and are due back to the county by November 4th. As someone who cares about the health of our democracy, I encourage you to vote this election. Keep an eye out for your ballot measure guide!

Closing: And if you would like someone to talk through the ballot with or support on getting more information, you can call us at ______________. _____________ (group name) is an all volunteer group encouraging everyone to get out and vote this election. Thanks, and have a great day!

(Make sure to record how many people said yes, no, or maybe and how many people you left messages for or whose numbers were wrong. Thanks and happy calling!)

Print Friendly, PDF & Email
English