احتل ريف أوريغون يستعد للربيع

على الرغم من الطقس البارد والثلجي في كثير من الأحيان الذي يبقي الناس في الداخل ، إلا أن شركة أوريغون أوريغون كانت تفكر وتحلل وتضع استراتيجيات وتستعد لفصل الربيع!

يسهّل مشروع التنظيم الريفي "احتل ريف أوريغون للمراكز الفكرية" في المدن الصغيرة والمجتمعات الريفية عبر الولاية. شاركنا في كل مركز فكري التكتيكات المبتكرة التي استخدمتها مهن أوريغون الريفية ، وناقشنا الإجراءات الإقليمية وعلى مستوى الولاية للاحتلال في بلدة صغيرة وريف أوريغون ، ولإجراء محادثات حول استراتيجيات الخطوة التالية لبناء الحركة من أجل العدالة الاقتصادية عبر ريف ولاية أوريغون.

كانت المحادثات ثرية وصادقة بشكل لا يصدق حيث فكرنا في ما تعنيه هذه اللحظة.  في هذه اللحظة التي تكافئ الإبداع والجرأة ، نتصور بنشاط ما نريد أن تبدو عليه مجتمعاتنا ، وإعادة تعريف ما نعتبره البنية التحتية للمجتمع الحيوية ، وإعادة تعريف أنفسنا وأدوارنا في مسقط رأسنا.  من الواضح أن 1% لن تعالج احتياجات مجتمعنا ، لذلك نحن نتقدم لإصلاح مشاكلنا بأنفسنا من خلال عمليات ديمقراطية فعلية.

أوضحت مؤسسات الفكر والرأي أن الوقت قد حان لاستكشاف كيف يمكننا التواصل مع مجتمعاتنا لدعم وإلهام بعضنا البعض - لتوحيد 99%! بدأ الناس في هدم الجدران التي بنوها لحماية أسرهم من أجل الانفتاح على المجتمع. كيف نتغلب على الخلافات والانقسامات التي أحدثتها قضايا الإسفين في مدننا؟

ولاية أوريغون ليست وحدها في هذه المعركة.  أصدرت 56 مدينة وبلدة على الأقل في فيرمونت قرارات محلية تتحدى شخصية الشركة.

لنستمد الإلهام من جميع الأنشطة والتخطيط والتفكير في جميع أنحاء الولاية! ابق على اطلاع و تابعوا احتلوا ريف أوريغون على الفيسبوك! تحقق من لقطات تنظيم "احتلوا" من بلدة أوريغون الريفية والصغيرة أدناه!

ستتقارب المهن الريفية من جميع أنحاء الولاية لتبادل الإستراتيجية والتكتيكات والمواد والصداقة الحميمة يوم السبت 12 مايو في وودبرن خلال جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية.   سجل الآن للحصول على خصم Earlybird!

احتل روزبورغ
احتلوا روزبورغ يفعل كل شيء! عندما لا يكونون منشغلين في إطعام Roseburg بأطعامهم الخاصة بـ Burg potlucks ، فإن لديهم الوقت للتخطيط لمسرح سياسي متقن باستخدام توابيت سوداء عملاقة. احتجاجًا على شخصية الشركة ، أقامت حركة احتلوا روزبورغ نعشًا أسودًا عملاقًا ، ودفنت ليدي ليبرتي (المعروفة أيضًا باسم وثيقة الحقوق) حتى استولت مجموعة احتلوا على الجنازة ، ورفعت ليدي ليبرتي ، ودفنت شخصية الشركة في مكانها!  شاهد الفيديو هنا!

ستحتل حركة احتلال روزبورغ حديقة ويليس بارك في نهاية هذا الأسبوع تضامناً مع الأشخاص الذين لا مأوى لهم والذين تم توقيفهم وتوقيعهم بسبب النوم هناك. "المدينة تريد منا أن نصدق أن المشردين هم المشكلة في روزبورغ ،" قال احتلوا روزبورغ. "يرغب العديد من الشركات في المدينة في إلقاء اللوم على مبيعاتهم السيئة على أولئك الذين يطلقون على شوارع روزبورغ منازلهم بدلاً من النقص المنهجي في نمو الوظائف والبطالة المروعة في مقاطعة دوغلاس. لا ينبغي أن يكون عدم امتلاك منزل جريمة ، وأي قانون ينص على ذلك هو قانون يستحق الانتهاك.

انضم إلى احتلوا روزبورغ في نهاية هذا الأسبوع! لمزيد من المعلومات ، تحقق من حدث Facebook الخاص بهم!

احتل بيند
تقوم شركة "احتلوا بيند" بإشراك المجتمع! تحدث أربعة أعضاء من حركة "احتلوا بيند" في حلقة نقاش جماعية حضرها عدد كبير من الحضور في الكنيسة المشيخية الأولى في بيند في 22 يناير. وقد أقاموا حفلًا ناجحًا وممتعًا لجمع التبرعات "احتلوا الموسيقى" والذي تضمن أمسية رائعة من الموسيقى الشعبية والاحتجاجية من قبل فنانين محليين ووطنيين. من بنات أفكار وعمل فوستر فيل ، أحد أعضاء Bend 8 الذين تم اعتقالهم في مكتب النائب والدن في 5 ديسمبر ، اجتذبت احتلوا الموسيقى حوالي 200 شخص وظهرت أيضًا في مزاد صامت مليء بجوائز محلية رائعة. ستبدأ حركة احتلوا بيند جمعيتها العامة الأسبوعية الثانية في 17 مارس ظهرًا في مركز بيند بارك الشهير والمبدع.

احتلوا شلالات كلاماث
استجابت منظمة احتلال كلاماث فولز لدعوة من المعلمين المحليين لإبراز العمل الذي من المتوقع أن يقوم به المعلمون بدون أجر بينما يستمر تمويل المدارس في الانقطاع. استضاف معلمو مدينة كلاماث فولز حدث "الصف في" لإجراء محادثات مع الجمهور حول ما يفعله المعلمون العموميون في 23 يناير في تمام الساعة 4:00 مساءً في فريد ماير في كلاماث فولز. احتلت شلالات كلاماث المحاكم لمدة يومين على الرغم من هطول الأمطار في 20-21 يناير. تحقق من ألبوم الصور الخاص بهم على Facebook لرؤيتهم أثناء العمل.

احتلوا والوا
تركز حركة احتلوا والوا على بنك ولاية أوريغون. استضافوا كارا من شرطة عمان السلطانية من أجل حقيبة بنية اللون في بنك ولاية أوريغون ، ثم عقدوا مجموعة أوريغون فكرية في المقهى القريب. تطرقت محادثتهم إلى مواضيع تشمل الاندماج مع المجتمع المحلي ، وإشراك أصحاب المزارع ، وجهود الأمن الغذائي المحلي.

احتل مقاطعة يونيون
عقدت منظمة "احتلوا لا غراندي" مجموعة فكرية في أواخر شباط (فبراير) بحثت في تطوير استراتيجية للطبقة الوسطى لمن هم على وشك خسارة كل شيء ، والتواصل مع الجيران ، وإشراك الشركات الصغيرة. منذ أن أصبح فريق Think Tank مصدر إلهام ومهتم بالمشاركة في هذا التدريب: http://the99spring.com/.

احتل بانهاندل (في منتصف الطريق)
عقدت حركة "أكووني هالف واي" جلسة بحثية احتلوا في أواخر فبراير. لقد كانت محادثة غنية مع العديد من الموضوعات الأساسية القادمة. كيف نبني المزيد من المجتمع؟ كيف نتجاوز الانقسام؟ كيف نتواصل مع الناس ونشركهم بشكل أكثر فاعلية؟ هل نقود بإطار الاحتلال أم من مكان آخر؟ هل يمكننا القيام بالأمرين؟ على الرغم من أننا لم نحل كل من هذه الأسئلة ، إلا أن المحادثة أثارت بعض التوترات وسمحت لنا بإطار عمل للعمل من خلاله عند التفكير في بعض الخطوات التالية ، والتي تشمل العمل مع المجتمعات الأخرى في مقاطعة بيكر. تستخدم شركة Occupy Panhandle موقع السبورة البيضاء على الإنترنت لمناقشة الخطوات التالية ومشاركة المعلومات. تحقق من ذلك!

احتل Elkton
احتل مسيرات Elkton كل يوم جمعة في الساعة 3:30 على الطريق السريع!

احتل نيوبورت
كانت حركة احتلوا نيوبورت منخرطة في مشروع تصويري لتحديد اتجاههم لهذا العام. عمل عظيم احتل نيوبورت!

مدينة بيكر
اجتمع الأشخاص في مقاطعة بيكر المهتمون بحركة احتلوا في Think Tank الشهر الماضي. ركز جزء كبير من المحادثة على كيفية التواصل وبناء الاتصالات والدعم في المجتمع. يفكر قادة مدينة بيكر في التركيز على معالجة مساهمات الحملة ، بما في ذلك Citizens United ، كطريقة لبدء المحادثة في مجتمعهم.

احتل ميدفورد
نجح احتلوا ميدفورد في إغلاق بنك أمريكا التابع لهم في 29 فبراير من أجل إغلاق الشركات!  تحقق من صورهم من احتلوا المحاكم في 20 يناير! قامت شركة "أوكلي ميدفورد" أيضًا بتجميع فريق للتطوع مع "موئل من أجل الإنسانية". أقامت حركة احتلوا ميدفورد يومًا للتعليم والعمل في 11 يناير بمناسبة الذكرى العاشرة لغوانتانامو. وجاء في دعوتهم إلى العمل ، "... كما نعلم في الولايات المتحدة ، القمع في تصاعد. بين الاستخدام المستمر للسجون اللاإنسانية مثل خليج غوانتانامو وقانون تفويض الدفاع الوطني للسنة المالية 2012 الذي تم تمريره مؤخرًا ، أصبح الناس في الولايات المتحدة أكثر وعيًا بالظلم الناتج عن نظام الشركات المعولم هذا. كما أننا نرى عدم اتساق دعم حكومة الولايات المتحدة للحركات المؤيدة للديمقراطية عندما تعمل بنشاط على إفساد الديمقراطية ذاتها التي تدعي أنها تحميها ".

احتل كورفاليس
أقامت حركة احتلوا كورفاليس أمسية Open Mic ناجحة في مسرح Majestic Theatre في 9 مارس والتي تضمنت الموسيقى والشعر والطعام. قامت شركة احتلال Corvallis بإغلاق Wells Fargo مع الدمى الرائعة على ظهره أثناء إغلاق The Corvallis في 29 فبراير.  اقرأ عنها هنا!

احتل ولاية أوريغون
استضافت شركة أوريغون أوريغون ناديًا للكتاب بالإضافة إلى فصل فلسفة احتلالها!

احتلوا الكوخ في غروف
نظمت احتلوا كوخ غروف سلسلة من التجمعات في المدرسة الإعدادية ، والمدرسة الثانوية ، والمدرسة الثانوية البديلة لدعم المعلمين وموظفي المدرسة ، ولزيادة الوعي بنقص التمويل الذي يواجهه التعليم العام. تم دعمهم من قبل منطقة المدرسة ، وكل إدارة مدرسة ، ونقابات المعلمين. تواصل "احتلوا كوخ غروف" إقامة الوقفات الاحتجاجية والجمعيات العامة الأسبوعية.

احتلوا بطاقة Grants Pass
يضغط "احتلوا غرانتس باس" على كونغرس أوريغون! يوم الخميس ، 26 يناير ، احتفظت شركة Occupy Grants Pass بعضوى الكونجرس Walden و DeFazio أثناء عقدهما مؤتمراً صحفياً في غرفة صغيرة. في 21 كانون الثاني (يناير) ، عقد "احتلوا غرانتس باس" أول جمعية عمومية لها مع أكثر من 100 مشارك! تحقق من صورهم! يتضامن برنامج Occupy Grants Pass مع 99% كل يوم خميس الساعة 3 مساءً خارج محكمة مقاطعة جوزفين.

احتلوا سيلفرتون
أقامت حركة احتلوا سيلفرتون حدثًا للتعلم والتحدث بعنوان "ما هو قرار المحكمة العليا المتحدة للمواطنين" في مكتبة سيلفر فولز يوم السبت ، 21 يناير. ناقشوا: كيف تؤثر عليك؟ لماذا يجب عكسها؟ كيف يمكننا الحصول على تعديل دستوري لمنع الشركات من تلقي حقوق التعديل الأول كبشر؟ هل المال حقا حر الكلام؟ ما الذي يمكن فعله لمنع حدوث ذلك في مدينتنا وولايتنا وكذلك على المستوى الوطني؟

احتل ألباني
يحتشد المحتلون لدعم 99% خارج مبنى محكمة ألباني كل يوم جمعة في الساعة 5 مساءً. تعقد "احتلوا ألباني" أيضًا اجتماعات شهرية لتخطيط الاستراتيجيات والتكتيكات للقضاء على شخصية الشركة.

احتل أشلاند
لقد كان "احتلوا آشلاند" مشغولاً! بالإضافة إلى "احتلوا المحاكم" ، يقومون حاليًا بمحاولات لإضفاء الشرعية على نوم المشردين القادمين في الأسابيع القليلة المقبلة.

احتلوا خليج كوس
تواصل "احتلوا كوس باي" رفع اللافتات كل يوم سبت! اجتمع أعضاء المجتمع بجوار الطريق السريع 101 للوقوف تضامناً مع احتلال المحاكم.

هل نشاط احتلالك غير مدرج؟ يرسل Jessica@rop.org تحديثا!

العربية

Occupy Rural Oregon Prepares for Spring

Despite the cold and often snowy weather keeping folks indoors, Occupy Rural Oregon has been reflecting, analyzing, strategizing, and preparing for the spring!

The Rural Organizing Project has been facilitating Occupy Rural Oregon Think Tanks in small town and rural communities across the state.  In each Think Tank we have shared innovative tactics rural Oregon Occupations have been using, discussed regional and statewide Occupy actions in small town and rural Oregon, and to have conversations on the next step strategies to build the movement for economic justice across rural Oregon.

The conversations have been rich and incredibly honest as we reflected on what this moment means.  In this moment that rewards creativity and boldness, we are actively envisioning what we want our communities to look like, redefining what we consider critical community infrastructure, and redefining ourselves and our roles in our hometowns.  It is clear that the 1% will not be addressing our community needs so we are stepping up to fix our problems ourselves through actual democratic processes.

The Think Tanks made it clear that now is the time to explore how we can engage with our communities to support and inspire each other – to unite the 99%!  People are beginning to break down the walls they built to protect their families in order to open themselves up to community.  How do we overcome the rifts and divides that wedge issues have created in our hometowns?

Oregon is not alone in this fight.  At least 56 cities and towns in Vermont passed local resolutions challenging corporate personhood.

Let’s draw inspiration from all the activities, planning, and thinking across the state! Stay up to date and follow Occupy Rural Oregon on Facebook! Check out snapshots of Occupy organizing from rural and small town Oregon below!

Rural Occupations from across the state will converge to share strategy, tactics, materials, and camaraderie on Saturday, May 12th in Woodburn during the Rural Caucus and Strategy Session.   Register now for an earlybird discount!

Occupy Roseburg
Occupy Roseburg does it all! When they aren’t busy feeding Roseburg with their Feed the ‘Burg potlucks, they have time to plan elaborate political theater with giant black coffins. Protesting corporate personhood, Occupy Roseburg set up a giant black coffin, buried Lady Liberty (also known as the Bill of Rights) until an Occupy group took over the funeral, raised Lady Liberty, and buried Corporate Personhood in her place!  Watch the video here!

Occupy Roseburg will Occupy Willis Park this weekend in solidarity with the houseless who have been ticketed and arrested for sleeping there. “The city would like us to believe that the homeless are the problem in Roseburg,” said Occupy Roseburg. “Many of the businesses in town would like to blame their bad sales on those who call the streets of Roseburg their home instead of the systemic lack of job growth and horrible unemployment in Douglas County. Not having a home should not be a crime, and any law that says so is a law that is worth breaking.” 

Join Occupy Roseburg this weekend! For more information, check out their Facebook event!

Occupy Bend
Occupy Bend is engaging the community!  Four members of Occupy Bend spoke at a well-attended panel and group discussion at Bend’s First Presbyterian Church on January 22.  They held a successful and fun Occupy the Music fundraiser featuring an amazing evening of folk and protest music from local and national performers.  The brainchild and work of the stalwart Foster Fell, one of the Bend 8 arrested in Rep. Walden’s office on December 5, Occupy the Music drew about 200 people and also featured a silent auction full of great local prizes.  Occupy Bend will kick off their second weekly General Assembly on March 17 at noon at Bend’s central and iconic Drake Park.

Occupy Klamath Falls
Occupy Klamath Falls responded a call from local teachers to bring visibility to the work that teachers are expected to do unpaid while funding for schools continues to be cut. Klamath Falls City teachers hostd a “grade in” event to have conversations with the public about what public teachers do on January 23rd at 4:00 p.m. at Fred Meyer in Klamath Falls.  Occupy Klamath Falls Occupied the Courts for two days despite the rain on January 20-21. Check out their photo album on Facebook to see them in action.

Occupy Wallowa
Occupy Wallowa is focusing on the Oregon State Bank.  They hosted Cara from ROP for a Brown Bag on the Oregon State Bank and then held an Occupy Think Tank at the nearby coffeeshop.  Their conversation touched on topics including integrating with the local community, engaging ranchers, and local food security efforts.

Occupy Union County
Occupy La Grande held a think tank in late February that looked developing a middle class strategy for those on the verge of losing it all, reaching out to neighbors, and engaging small businesses.  Since the Think Tank folks have become inspired and interested in participating in this training: http://the99spring.com/.

Occupy Panhandle (Halfway)
Occupy Halfway held an Occupy Think Tank in late February. It was a rich conversation with several core themes coming up.  How do we build more community? How do we get past divisiveness?  How do we reach out and engage more people effectively?  Do we lead with the Occupy frame or from somewhere else?  Can we do both?  While we didn’t resolve each of these questions, the conversation teased out some of the tensions and allowed us a framework to work from when thinking about some next steps, which include working with other communities in Baker County.  Occupy Panhandle is using an online whiteboard website to discuss next steps and share information. Check it out!

Occupy Elkton
Occupy Elkton rallies every Friday at 3:30 by the highway!

Occupy Newport
Occupy Newport has been engaging in a visioning project to identify their direction for the year.  Great work Occupy Newport!

Baker City
Folks in Baker County who are interested in the Occupy movement got together for a Think Tank last month. Much of the conversation focused on how to reach out and build connections and support in the community.  Baker City leaders are considering focusing on addressing campaign contributions, including Citizens United, as a way to start the conversation in their community.

Occupy Medford
Occupy Medford successfully shut down their Bank of America on February 29 for Shut Down the Corporations!  Check out their photos from Occupy the Courts on January 20th!  Occupy Medford has also amassed a team to volunteer with Habitat for Humanity.  Occupy Medford held a day of education and action on January 11th for Guantanamo’s 10th anniversary. Their call to action read, “…As we know in the United States, repression is on the rise. Between the continued use of inhumane prisons like Guantanamo Bay and the recently passed National Defense Authorization Act of Fiscal Year 2012, people in the US are becoming more and more aware of the injustices of this globalized corporate system. We also see the inconsistency of the US government’s support of pro-democracy movements when it is actively derailing the very democracy it claims to protect.”

Occupy Corvallis
Occupy Corvallis held a successful Open Mic night at the Majestic Theater on March 9th that featured music, poetry, and food. Occupy Corvallis shut down Wells Fargo with spectacular backpack puppets during Shut Down the Corporations on February 29.  Read about it here!

Occupy Oregon State
Occupy Oregon State has been hosting a book club in addition to their Occupy Philosophy class!

Occupy Cottage Grove
Occupy Cottage Grove held a series of rallies at the middle school, high school, and alternative high school in support of teachers, school employees, and to raise awareness to funding shortfalls public education faces.  They were supported by the school district, every school administration, and the teachers’ unions.   Occupy Cottage Grove continues to hold weekly vigils and General Assemblies.

Occupy Grants Pass
Occupy Grants Pass is putting the pressure on Oregon’s Congress! Thursday, January 26th, Occupy Grants Pass kept Congressmen Walden and DeFazio company as they held a press conference in a tiny room.   On January 21st, Occupy Grants Pass held their first General Assembly with over 100 participants! Check out their photos!   Occupy Grants Pass stands in solidarity with the 99% every Thursday at 3PM outside of the Josephine County Courthouse.

Occupy Silverton
Occupy Silverton held a Learn & Talk Event titled “What is the Citizen’s United Supreme Court Decision” at the Silver Falls Library on Saturday, January 21st. They discussed: how does it affect you? Why should it be reversed? How can we get a Constitutional amendment to prevent corporations from receiving First Amendment rights as humans? Is money really free speech? What can be done to prevent this from happening in our town and our state as well as nationally?

Occupy Albany
Occupiers rally in support of the 99% outside the Albany Courthouse every Friday at 5PM.  Occupy Albany also holds monthly meetings to plan strategies and tactics to strike down corporate personhood.

Occupy Ashland
Occupy Ashland has been busy! In addition to Occupy the Courts, they are currently canvassing for legalizing sleep for the homeless coming up in the next few weeks.

Occupy Coos Bay
Occupy Coos Bay continues to hold signs every Saturday! Members of the community gathered next to Highway 101 to stand in solidarity for Occupy the Courts.

Is your Occupy activity not listed? Send Jessica@rop.org an update!

Print Friendly, PDF & Email
English