التمويل الرئيسي للإسكان

قام حاكم ولاية أوريغون والهيئة التشريعية بتجميع حزمة تمويل غير مسبوقة لمعالجة أزمتين من أزمات أوريغون الأكثر إلحاحًا: انعدام المسكن ونقص الإسكان الميسور التكلفة. يُطلق على القانون الجديد اسم "حزمة الاستجابة للإسكان الميسور التكلفة وحزمة التشرد في حالات الطوارئ" ، ويصرح بما يزيد عن $200 مليون لمجموعة واسعة من البرامج ، بما في ذلك منع الأشخاص من فقدان المساكن ، وإيجاد مساكن للأشخاص غير المسكنين حاليًا ، ودعم الملاجئ. انقر هنا للحصول على مقال حديث في بيكر سيتي هيرالد حول القانون الجديد!

الصورة بإذن من ABC9 Kezi

نعلم جميعًا أن الإسكان وانعدام المسكن من القضايا الرئيسية في المجتمعات الريفية. يخصص القانون الجديد $27 مليون لـ 26 مقاطعة ريفية (ستشترك 10 مقاطعات أخرى في $150 مليون). سيتم تنسيق الأموال الريفية من قبل قسم إدارة الطوارئ في ولاية أوريغون. على الرغم من كونه مفيدًا وبداية جيدة ، خاصة لدعم الملاجئ ، إلا أن هذا التمويل لن يكون نهاية المطاف ويجب إنفاقه بطرق تأخذ في الاعتبار المشكلات الفريدة التي تواجه سكان المناطق الريفية في ولاية أوريغون.

في جلسة التجمع والاستراتيجية لشرطة عمان السلطانية يوم السبت ، 20 مايو في ألباني ، سنناقش استراتيجيات لكيفية العمل على حل الأزمات غير المأهولة في مجتمعاتنا الريفية ، بالإضافة إلى العديد من القضايا الحرجة الأخرى التي تواجه سكان أوريغون الريفيين. تعرف على المزيد حول التجمع وقم بتسجيل مجموعتك اليوم! سنقيم أيضًا حفلة كبيرة مع فرق موسيقية حية وأطعمة لذيذة وغير ذلك الكثير. لا يسعنا الانتظار لرؤيتك هناك!

هل يمكن لمجموعتك استخدام المنح الدراسية ، أو الإسكان المجتمعي ، أو الركوب في مرافقة السيارات ، أو أموال الغاز للمساعدة في وصولك إلى التجمع هذا العام؟ دعنا نعرف!نحن متحمسون لدعم القادة الريفيين للسفر والمشاركة في التجمع! تفحص ال صفحة الأسئلة المتداولة الخاصة بالمؤتمر لمزيد من المعلومات ، بما في ذلك احتياطات السلامة الخاصة بنا بخصوص COVID وتفاصيل إمكانية الوصول المادي للأحداث والبريد الإلكتروني emma@rop.org إذا كان لديك أية أسئلة! 

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Major Funding for Housing

The Oregon Governor and Legislature put together an unprecedented funding package to address two of Oregon’s most pressing crises: houselessness and a shortage of affordable housing. Called the “Affordable Housing & Emergency Homelessness Response Package,” the new law authorizes over $200 million for a wide range of programs, including preventing people from losing housing, finding housing for currently unhoused people, and supporting shelters. Click here for a recent Baker City Herald article about the new law!

Image Courtesy of ABC9 Kezi

We all know housing and houselessness are major issues in rural communities. The new law allocates $27 million for 26 rural counties (another 10 counties will share $150 million). The rural funds will be coordinated by the Oregon Department of Emergency Management. While helpful and a good start, especially for supporting shelters, this funding will not be the end all be all and must be spent in ways that take into account the unique issues facing rural Oregonians.

At the ROP Caucus and Strategy Session on Saturday, May 20th in Albany, we will be discussing strategies for how we can work to solve the housing access and unhoused crises in our rural communities, as well as MANY other critical issues facing rural Oregonians. Learn more about the Caucus and register your group today! We’ll also have a big party with live bands, delicious food and more. We can’t wait to see you there!

Could your group use scholarships, community housing, a ride in a carpool, or gas money to help get you to the Caucus this year? Let us know!We are excited to support rural leaders to travel to and participate in the Caucus! Check out the Caucus Frequently Asked Questions page for more information, including our COVID safety precautions and event physical accessibility details, and email emma@rop.org if you have any questions! 

Print Friendly, PDF & Email
English