[KTA] خطة عمل الجلسة التشريعية

الخلفية: نشاط طاولة المطبخ (KTA) هو نشاط شهري من قبل مشروع التنظيم الريفي. الفكرة هي أن الإجراءات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى نتائج جماعية قوية عندما تتجمع مجموعات من الناس لإكمال نفس الإجراء في جميع أنحاء ولاية أوريغون. تعمل شرطة عمان السلطانية على الحفاظ على إمكانية تحقيق كل KTA بسهولة بحيث يمكن للمجموعات مع المشاريع أو المجموعات الأخرى ذات الطاقة الفورية المحدودة أن تستمر في إكمال KTA كل شهر.

ما هو هذا النشاط؟

تبدأ الجلسة التشريعية في ولاية أوريغون هذا الأسبوع ويتخذ المسؤولون المنتخبون لدينا قرارات حاسمة ويصدرون قوانين تؤثر بعمق على مجتمعاتنا. لقد استخدمنا ملف خارطة طريق لريف أوريغون مزدهرة، التي تم إنشاؤها من خلال مئات المحادثات عبر الشبكة ، لكسر بعض التشريعات التي سيتم طرحها للتصويت في هذه الجلسة. تفحص ال 2022 مشاريع القوانين التي تدعم ازدهار الريف في ولاية أوريغون أدناه وتحدث مع فريقك حول أكثر الفواتير التي تكون متحمسًا لإظهار دعمك لها. ضع خطة لكيفية تأكد مجموعتك من أعضاء مجلس الشيوخ وممثلي الولاية يعرفون كيف تريدهم أنت وجيرانك أن يصوتوا. أرسل لنا أفكارك وأسئلتك على monicap@rop.org

لماذا هذا النشاط؟

الجلسات التشريعية هي فرص لمجموعات الكرامة الإنسانية للتواصل مع أعضاء مجلس الشيوخ وممثليهم ، وبناء مهارات زملائك في الفريق وجيرانك في جعل أصواتك مسموعة في سالم. كل عامين ، بما في ذلك عام 2022 ، لدى ولاية أوريغون "جلسة قصيرة" مدتها خمسة أسابيع فقط ، لذلك تستمر الجلسة من 1 فبراير إلى 7 مارس. مع خيارات الشهادة عن بُعد والعديد من المقترحات المثيرة على جدول الأعمال ، إنه وقت رائع للمشاركة في النهوض بالديمقراطية في جميع أنحاء الولاية والتأكد من أن ممثليك يعرفون أنك تولي اهتمامًا لكيفية تصويتهم قبل بدء موسم الانتخابات.

كيف تكمل هذا النشاط:

1. اجتمع مع فريقك وحدد الفواتير التي تريد ترتيبها حسب الأولوية لهذه الجلسة. تحقق من القائمة أدناه لمشاريع قوانين شرطة عمان السلطانية لعام 2022 التي تدعم منطقة ريفية مزدهرة في ولاية أوريغون للبدء ، أو التركيز على سياسة معينة. نود أن نسمع ما تركز عليه مجموعتك! اسمحوا لنا أن نعرف في monicap@rop.org 

2. ضع خطة عن الكيفية التي تريد بها دعم فاتورتك (فواتيرك) ذات الأولوية خلال الأسابيع الخمسة المقبلة. يمكن أن يشمل ذلك: 

أ. جمع بطاقات بريدية من جيرانك موجهة إلى المسؤولين المنتخبين! نصيحة: قبل إرسال البطاقات البريدية بالبريد ، تأكد من تسجيل معلومات الاتصال الخاصة بهم للأحداث المستقبلية أو فرص العمل.

ب. تنظيم لقاء جماعي مع المشرع الخاص بك فعليًا أو شخصيًا في سالم. نصيحة: ابحث عن ملفات معلومات الاتصال هنا وتحقق من هذا نموذج جدول الأعمال للتخطيط للمستقبل.

ج. استضافة حفل اتصال لدعوة ودعم جيرانك في التحدث مباشرة مع عضو مجلس الشيوخ وممثل الولاية!

د. تقديم رسائل إلى المحرر إلى جريدتك المحلية. نصيحة: كمجموعة ، يمكنك إنشاء جدول بحيث يكتب شخص واحد خطابًا حول الفواتير المهمة كل أسبوع من الجلسة. يقرأ المسؤولون المنتخبون الصحيفة المحلية والعديد من جيرانك يفعلون ذلك أيضًا!

ه. هل لديك فكرة أخرى أو تريد دعمًا في وضع خطتك معًا؟ تواصل مع مونيكا في monicap@rop.org!

3. اجعل أصواتك مسموعة! سواء كان لديك 10 دقائق أو 10 ساعات لتنسيق الاجتماع ، يمكننا جميعًا لعب دور في ديمقراطيتنا!

4. تقرير مرة أخرى لتخبرنا كيف سارت الأمور حتى نتمكن من مشاركة تجاربك مع الناس عبر ريف ولاية أوريغون. أرسل لنا ملاحظة على monicap@rop.orgنحب أن نسمع منك!

2022 مشاريع القوانين التي تدعم ازدهار الريف في ولاية أوريغون

ال خارطة طريق لريف أوريغون مزدهرة يتكون من الأولويات التي تحتاجها مجتمعاتنا للانتقال من الكفاح من أجل البقاء إلى الازدهار حقًا. خرجت خارطة الطريق من مئات المحادثات مع مجموعات الكرامة الإنسانية في جميع أنحاء المناطق الريفية في ولاية أوريغون حول ما تحتاجه مجتمعاتنا أكثر ، حيث كشف جائحة COVID-19 والاقتصاد غير المستقر الفجوات الكبيرة في شبكات الأمان الاجتماعي لمجتمعاتنا التي كانت تتسع لعقود. الآن يجب أن نطرح هذه الأولويات على الجلسة التشريعية! تحقق من خارطة الطريق وانظر أدناه للاطلاع على مشاريع القوانين التي يتم النظر فيها في الهيئة التشريعية لولاية أوريغون تحت كل فئة من فئات خارطة الطريق الأربعة. تريد أن تحفر أكثر؟ نحب أن نسمع أفكارك! تواصل مع منظم ROP الودود أو البريد الإلكتروني monicap@rop.org أن يتواصل.

كلنا أساسيون

  • رعاية الطفل لباكاج رعاية الطفل في ولاية أوريغونه (HB 4005) إذا تم إقراره ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء قانون من شأنه زيادة المبلغ المالي الذي تدفعه إعانات الرعاية النهارية المتعلقة بالتوظيف لكل طفل لمقدمي رعاية الأطفال ، مما يؤدي إلى معدلات أكثر إنصافًا للآباء. سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة القوة الشرائية للآباء الذين يستخدمون ERDC. سيؤدي أيضًا إلى تعليق القاعدة التي تتطلب أنظمة الرش لمقدمي الخدمة المنزلية حتى عام 2024.

الأشخاص الأصحاء يصنعون مجتمعات صحية

  • العمل الإضافي في المزارع (هب 4002) تم استبعاد عمال المزارع من حماية الحد الأدنى للأجور وأجور العمل الإضافي منذ أن دخلت سياسات العمل هذه حيز التنفيذ في عام 1938. منذ عام 1938 ، شكّل الأشخاص الملونون غالبية عمال المزارع ، ولا يزال هذا الاستبعاد العنصري الواضح من أجر العمل الإضافي واسع النطاق. ليس فقط على مجتمعات اللون ولكن أيضًا على اقتصاد ولاية أوريغون بأكمله. إذا تم إقراره ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء قانون من شأنه أن يُدخل أجر العمل الإضافي تدريجيًا إلى 1.5 مرة من معدل الأجور العادي لجميع العمال الزراعيين بعد عملهم 40 ساعة في الأسبوع. سيكون عمال المزارع مؤهلين بغض النظر عما إذا كانوا يتقاضون رواتبهم بالساعة أو بالقطعة ، وسيتم فرضه تمامًا مثل أجر العمل الإضافي لكل صناعة أخرى. 

مجتمعات آمنة ومرحبة

  • التمثيل القانوني العالمي (SB 1543) يستحق الجميع تمثيلًا قانونيًا مناسبًا ، لكن يتم ترحيل أفراد المجتمع بشكل روتيني وفصلهم عن عائلاتهم لمجرد أنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف محامي الهجرة. إذا تم تمريره ، فسوف يوسع التمثيل القانوني العالمي الخدمات القانونية من خلال استخدام التمثيل التعاوني والمحاماة المجتمعية وتمكين العميل. سيكون البرنامج مرنًا ومستجيبًا لبرامج التقنين المتوقعة ، أو المداهمات المكثفة ، أو التدفق المفاجئ لطالبي اللجوء ، أو أي تغييرات أخرى في نظام الهجرة.
  • مشروع قانون تحويل العدالة (SB 1510إذا تم إقراره ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء قانون من شأنه أن يحول نظام السلامة العامة لدينا إلى نظام يقدم المساعدة للأشخاص الذين يعانون من انعدام المسكن أو أزمات الصحة العقلية ، وسيعطي الأولوية لإعادة التأهيل على العقاب. سيحد من عمليات التوقيف والاعتقالات غير الضرورية من قبل سلطات إنفاذ القانون ، ويزيل الحواجز أمام الأشخاص الخاضعين للمراقبة أو الإشراف بعد السجن الذين يسعون إلى إعادة بناء حياتهم ، واستثمار الموارد في المجتمعات الملونة.
  • قانون الاستثمار في الأسهم (SB 1579) إذا تم تمريره ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء صندوق الاستثمار في الأسهم ، مع $50 مليون من عائدات ضرائب القنب الحالية. سيقدم هذا الصندوق بعد ذلك منحًا للمنظمات المجتمعية المستجيبة للثقافة والتي تدعم ريادة الأعمال وتنمية القوى العاملة والمسارات إلى ملكية المنازل والأراضي لمجتمعات السود والسكان الأصليين واللاتينيين.
  • قانون شفافية الخزينة (هب 4115) من خلال الاستثمار في شركات الوقود الأحفوري ، تخاطر وزارة الخزانة بولاية أوريغون بمستقبل أوريغون المالي وتدعم أزمة المناخ. نحن نعلم أن هذا يعرضنا للخطر ، لكن ليس لدينا طريقة لمعرفة مقدار ذلك. في حالة إقراره ، سيضمن هذا القانون أن تتحلى الخزانة بالشفافية بشأن المخاطر المتعلقة بالمناخ التي تنطوي عليها استثماراتها.

ربط أصواتنا

  • حوكمة النطاق العريض وتوافره ومكافئتهuity (هب 4092بفضل دولارات قانون خطة الإنقاذ الأمريكية ، وقانون الاستثمار في البنية التحتية والوظائف الذي يخصص تمويل النطاق العريض مباشرة للولايات ، تستعد ولاية أوريغون لتلقي أكثر من $200 مليون لمعالجة الفجوات في البنية التحتية للنطاق العريض وتقليل الحواجز التي تحول دون الوصول. سيعد مشروع القانون هذا مكتب أوريغون للنطاق العريض للعمل المقبل بما في ذلك: إنشاء إطار استراتيجي للنطاق العريض ؛ استكشاف كيفية إنشاء صندوق دعم النطاق العريض ؛ وإنشاء صندوق للسماح للمكتبات بتحصيل أموال الاستثمار الفيدرالية.
العربية

[KTA] Legislative Session Action Plan

Background: Kitchen Table Activism (KTA) is a monthly activity by the Rural Organizing Project. The idea is that small actions can lead to powerful collective results when groups of people gather to complete the same action across the state of Oregon. ROP works to keep each KTA easily achievable so that groups with other projects or groups with limited immediate energy can still manage to complete the KTA each month.

What is this activity?

Oregon’s legislative session starts this week and our elected officials are making critical decisions and passing laws that deeply impact our communities. We’ve used the Roadmap to a Thriving Rural Oregon, created through hundreds of conversations across the network, to break down some of the legislation coming up for a vote this session. Check out the 2022 Bills that Back a Thriving Rural Oregon below and talk with your team about what bills you are most excited to show your support for. Make a plan for how your group will make sure your state senators and representatives know how you and your neighbors want them to vote. Send us your ideas, and questions at monicap@rop.org

Why this activity?

Legislative sessions are opportunities for human dignity groups to connect with their senators and representatives, and build the skills of your teammates and your neighbors in making your voices heard in Salem. Every other year, including 2022, Oregon has a “short session” that is only five weeks long, so the session runs from February 1st to March 7th. With remote testimony options and many exciting proposals on the agenda, it’s a great time to participate in advancing democracy across the state and make sure your representatives know that you are paying attention to how they are voting before election season kicks into high gear.

How to complete this activity:

1. Get together with your team and decide what bills you want to prioritize this session. Check out the list below of ROP’s 2022 Bills that Back a Thriving Rural Oregon to start, or focus on one particular policy. We’d love to hear what your group is focusing on! Let us know at monicap@rop.org 

2. Make a plan for how you want to support your priority bill(s) over the next five weeks. This could include: 

a. Collecting postcards from your neighbors addressed to your elected officials! Tip: Before you mail the postcards, be sure to capture their contact information for future events or action opportunities.

b. Organizing a group meeting with your legislator virtually or in person in Salem. Tip: Look up their contact info here and check out this sample agenda to plan ahead.

c. Hosting a call party to invite and support your neighbors in speaking directly with your state senator and representative!

d. Submitting Letters to the Editor to your local paper. Tip: As a group you can create a schedule so one person writes a letter about important bills each week of the session. Elected officials read the local paper and many of your neighbors do too!

e. Have another idea or want support getting your plan together? Reach out to Monica at monicap@rop.org!

3. Make your voices heard! Whether you have 10 minutes or 10 hours to coordinate a meeting, we can all play a role in our democracy!

4. Report Back to tell us how it went so we can share your experiences with folks across rural Oregon. Send us a note at monicap@rop.org, we’d love to hear from you!

2022 Bills that Back a Thriving Rural Oregon

The Roadmap to a Thriving Rural Oregon is made up of the priorities our communities need to move from fighting for survival to truly thriving. The Roadmap came out of hundreds of conversations with human dignity groups across rural Oregon about what our communities need most as the COVID-19 pandemic and unstable economy lay bare the big gaps in our communities’ social safety nets that have been widening for decades. Now we must bring these priorities to the legislative session! Check out the Roadmap and see below for bills being considered in the Oregon State Legislature under each of the four Roadmap categories. Want to dig in further? We’d love to hear your thoughts! Reach out to your friendly ROP organizer or email monicap@rop.org to get in touch.

We Are All Essential

  • Child Care For Oregon Child Care Package (HB 4005) If passed, this would create a law that would increase the amount of money that the Employment Related Day Care (ERDC) subsidies pay per child to child care providers, leading to more equitable rates for parents. This will also increase purchasing power for parents who utilize ERDC. It would also suspend the rule that requires sprinkler systems for in-home providers until 2024.

Healthy People Make Healthy Communities

  • Farmworker Overtime (HB 4002) Farmworkers have been excluded from minimum wage protections and overtime pay since these labor policies went into effect in 1938. Since 1938, people of color have made up the majority of farm laborers, and this explicitly racist exclusion from overtime pay continues to have wide reaching effects on not just communities of color but also the entire Oregon economy. If passed, this would create a law that would phase-in overtime pay to 1.5 times the regular pay rate for all agricultural workers after they work 40 hours in a week. Farmworkers would qualify regardless of whether they are paid hourly or on a piece-rate, and it would be enforced just like overtime pay for every other industry. 

Safe and Welcoming Communities

  • Universal Legal Representation (SB 1543) Everyone deserves adequate legal representation, but community members are routinely deported and separated from their families simply because they can’t afford an immigration lawyer. If passed, Universal Legal Representation would expand legal services through the use of collaborative representation, community-based lawyering and client empowerment. The program would be flexible and responsive to anticipated legalization programs, massive raids, a sudden influx of asylum seekers, or any other changes in the immigration system.
  • Transforming Justice Bill (SB 1510If passed, this would create a law that would transform our public safety system into one that provides help to people experiencing houselessness or mental health crises, and it would prioritize rehabilitation over punishment. It would limit unnecessary stops and arrests by law enforcement, remove barriers for people on probation or post-prison supervision seeking to rebuild their lives, and invest resources in communities of color.
  • Equity Investment Act (SB 1579) If passed, this would create the Equity Investment Fund, with $50 million of existing cannabis tax revenue. This fund would then provide grants to culturally-responsive, community-based organizations that support entrepreneurship, workforce development, and paths to home and land ownership for Black, Indigenous and Latinx communities.
  • Treasury Transparency Bill (HB 4115) By investing in fossil fuel corporations, the Oregon State Treasury is risking Oregon’s financial future and supporting the climate crisis. We know this puts us at risk, but we have no way of knowing by how much. If passed, this bill would ensure the Treasury is transparent about the climate-related risk involved in their investments.

Connecting our Voices

  • Broadband Governance, Availability and Equity (HB 4092With American Rescue Plan Act dollars, and the Infrastructure Investments and Jobs Act allocating broadband funding directly to states, Oregon is poised to receive more than $200 million to address gaps in broadband infrastructure and reduce barriers to access. This bill would prepare the Oregon Broadband Office for the work ahead including: creating a broadband strategic framework; exploring how to create a broadband subsidy fund; and establishing a fund to allow libraries to capture federal investment monies.
English