مطلوب مساعدة! الحفاظ على شرطة عمان السلطانية في ظل اقتصاد ديمقراطي

في بعض النواحي هذا المفهوم الاقتصاد الديمقراطي نتحدث عنه في شرطة عمان السلطانية هو كل شيء عن المساءلة. من لديه الموارد ومن يتحكم فيها؟ في هذا العام في شرطة عمان السلطانية ، نطبق هذه الفكرة على مجتمعاتنا المحلية - في التجمع ، وفي موائد مستديرة مجتمعية ، وفي التنظيم المحلي عبر الولاية الذي يعمل على تطوير استراتيجيات مسقط رأسها من الحدائق المجتمعية إلى الوظائف الخضراء وتحويل أموالنا إلى الاتحادات الائتمانية بدلاً من الاتحادات الائتمانية الكبيرة البنوك.

ولكن ماذا يعني الاقتصاد الديمقراطي لمنظمة شرطة عمان السلطانية؟ بصفتي عضوًا محليًا في شرطة عمان السلطانية الذي يساعد في تنظيم المائدة المستديرة حول الاقتصاد الديمقراطي في مقاطعة كلاكاماس ، قال لي هذا الأسبوع ، "تنظم شرطة عمان السلطانية الكثير مثل الطريقة التي فعلنا بها الأشياء في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. العديد من المنظمات التي أنتمي إليها هذه الأيام تتواصل معي فقط لتخبرني متى أتصل بعضو مجلس الشيوخ ، ولا يردون على المكالمات الهاتفية ، ويبدو أنهم كن كل شيء عن الموظفين الذين يقومون بكل العمل. تعتمد شرطة عمان السلطانية حقًا على القيادة المحلية لإنجاز الأمور. " 

انها حقيقة. شرطة عمان السلطانية لا وجود لها بدونك. موظفونا موجودون هنا من أجلك لدعم أعمالنا الجماعية وتدريبها وربطها وتشجيعها ، لكن قوة التنظيم من أجل الديمقراطية والكرامة الإنسانية في جميع أنحاء الدولة تعتمد على مئات المنظمين غير المدفوع الأجر الذين يمنحون آلاف الساعات لأنهم يعتقدون أن هذا هو الحق الشيء الذي يتعين عليهم فعله ، وليس لأنهم يتقاضون أجورًا مقابل القيام بذلك. إنها قوة وتحدي. تحافظ شرطة عمان السلطانية على ميزانيتنا ضعيفة لتكريس أكبر قدر ممكن من الموارد للتنظيم والحد من مقدار الوقت الذي نقضيه في الإدارة. نعتمد على المتطوعين للقيام بكل شيء من إدارة قوائم البريد الإلكتروني وقاعدة البيانات لدينا إلى إصلاح السيارات والبستنة. نحن أيضًا نزيد بشكل مطرد النسبة المئوية لميزانيتنا التي تأتي منك. عندما يمتلك الأعضاء والداعمون في ريف ولاية أوريغون شرطة عمان السلطانية بدلاً من مجموعة صغيرة من المؤسسات التي قد تشترك أو لا تشترك في نفس أولويات عضويتنا ، فإن شرطة عمان السلطانية مسؤولة أمامك. لكن هذا يطلب من كل واحد منكم أن يشارك في ROP كمنظمتك - سواء كمانح أو متطوع أو كقائد محلي - أو الثلاثة جميعًا! 

أكتب اليوم لأطلب من كل واحد منكم التفكير فيما إذا كان بإمكانك المطالبة بحصة في ROP بإحدى الطرق التالية:

1. تبرع بأميال المسافر الدائم لشرطة عمان السلطانية.  يسعدنا أن نعلن ذلك ستيفاني جيلود من عند مشروع الجنوب في أتلانتا سيكون المتحدث الرئيسي في شرطة عمان السلطانية المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية في ألباني يوم 10 أبريل. نشأت ستيفاني في تكساس قبل أن تقضي ما يقرب من عقد في الشمال الغربي حيث كانت رائدة في إغلاق منظمة التجارة العالمية في سياتل في عام 1999. في الفترة التي قضتها في مشروع الجنوب ، عملت ستيفاني مع مجموعات المجتمع المحلي في الجنوب وعبر البلاد من أجل بناء حركات أقوى يملكها ويقودها قادة القاعدة. في عام 2007 ، نظمت ستيفاني و Project South كمجموعة رئيسية أول منتدى اجتماعي أمريكي على الإطلاق. نحن متحمسون للغاية للترحيب بستيفاني في ريف ولاية أوريغون ومشاركة استراتيجيات الحركة مع واحدة من أكثر المنظمات إثارة في الولايات المتحدة اليوم. لكن علينا أن نحضرها إلى هنا! إذا كان لديك أميال سفر متكررة يمكننا وضعها في اتجاه تذكرة ستيفاني من أتلانتا ، فيرجى إبلاغي بذلك! 

2. ساعد في دفع موقع شرطة عمان السلطانية إلى أعلى مستوى!
  أينما كنت في الولاية ، إذا كنت مهتمًا بالمساعدة في الحفاظ على الوجه عبر الإنترنت لشرطة عمان السلطانية جديدة ونابضة بالحياة ولدينا مهارات حاسوبية قوية ، يمكننا حقًا استخدام مساعدتك! لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا متقدمًا (على الرغم من أننا سنحبك إذا كنت كذلك!) أو مصمم ويب محترفًا للتدريب والتشغيل مع موقع ويب ROP الذي يعمل باستخدام دروبال ، وهو نظام إدارة محتوى سهل الاستخدام. أخبرنا إذا كنت مهتمًا بأخذ دورك في قيادة موقع شرطة عمان السلطانية على الويب. 

3. كن عضوا في شرطة عمان السلطانية.  لقد قمنا هذا العام بالفعل بزيادة عضويتنا المحلية بمقدار النصف تقريبًا وهي خطوة رائعة نحو أن نصبح أكثر من منظمة مملوكة للقاعدة الشعبية. لكن هذا لا يزال يعني أن أكثر من 3/4 منكم لم ينضموا إلى شرطة عمان السلطانية هذا العام. إنها فقط $35 لكل فرد أو $50 لكل أسرة. نحن نحتاجك! يرجى الانضمام اليوم عن طريق التبرع بسهولة عبر الإنترنت أو إرسال الشيك بالبريد إلى PO Box 1350، Scappoose، OR 97056.

شكرًا لك على كل الطرق التي تساعد بها شرطة عمان السلطانية على النهوض بالديمقراطية في جميع أنحاء الولاية وفي ساحاتنا الخلفية!

ايمي

ملاحظة: تذكر أن ملف الموعد النهائي المبكر للتسجيل في المؤتمر التجمعي هو 15 مارس - احصل على خصمك بالتسجيل اليوم!

العربية

Help Wanted! Keeping ROP a Democratic Economy

In some ways this notion of Democratic Economy we’re talking about at ROP is all about accountability.  Who has the resources and who has control over them?  This year at ROP we’re applying this notion to our local communities – at the Caucus, in community Round Tables, in local organizing across the state that advance hometown strategies from community gardens to green jobs and moving our money to credit unions instead of big banks.

But what does Democratic Economy mean for ROP the organization?  As a local ROP member who is helping to organize the Round Table on Democratic Economy in Clackamas County said to me this week, "ROP organizes a lot more like how we did things in the 60s and 70s.  Many of the organizations I belong to these days only communicate with me to tell me when to call my Senator, they don’t return phone calls, and seem to be all about the staff doing all the work.  ROP really relies on local leadership to get things done." 

It’s true.  ROP doesn’t exist without you.  Our staff are here for you to support, train, link, and encourage our collective actions, but the strength of organizing for democracy and human dignity around the state relies on hundreds of unpaid organizers who give thousands of hours because they believe it is the right thing to do, not because they are paid to do it.  It’s a strength and a challenge.  ROP keeps our budget lean to devote the most resources we can to organizing and limit the amount of time we spend on administration.  We rely on volunteers to do everything from managing our email lists and database to car repair and gardening.  We are also steadily increasing the percentage of our budget that comes from you.  When members and supporters in rural Oregon own ROP instead of a small handful of foundations that may or may not share the same priorities of our membership, ROP is accountable to you.  But that asks each of you to take a stake in ROP as your organization – whether as a donor or as a volunteer or as a local leader – or all three! 

I’m writing today to ask each of you to consider if you can claim a stake in ROP in one of the following ways:

1. Donate your frequent flyer miles to ROP.  We are thrilled to announce that Stephanie Guilloud from Project South in Atlanta will be the keynote speaker at ROP’s Rural Caucus and Strategy Session in Albany on April 10th.   Stephanie grew up in Texas before spending nearly a decade in the Northwest where she was a leader in shutting down the WTO in Seattle in 1999.  In her time at Project South, Stephanie has worked with local community groups in the South and across the country to build stronger movements that are owned and led by grassroots leaders.  In 2007, Stephanie and Project South organized as the anchor group of the first ever US Social Forum.  We are so excited to welcome Stephanie to rural Oregon and share movement strategies with one of the most exciting organizations in the US today.  But, we’ve got to get her here!  If you’ve got frequent flyer miles that we can put towards Stephanie’s ticket from Atlanta, please let me know! 

2. Help kick the ROP website up a notch!
  Wherever you are in the state, if you have an interest in helping keep the online face of ROP fresh and vibrant and have solid computer skills, we can really use your help!  You don’t need to be an advanced techno geek (though we’ll love you if you are!) or a professional web designer to get trained and up and running with ROP’s website that runs using drupal, a user friendly content management system.  Let us know if you’re interested in taking a turn at the helm of ROP’s website. 

3. Become a member of ROP.  This year we’ve already increased our local membership by almost half which is a great step towards becoming even more of a grassroots owned organization.  But that still means that more than 3/4 of you haven’t joined ROP this year.  It’s only $35 per individual or $50 per household.  We need you!  Please join today by making an easy online donation or mailing your check to PO Box 1350, Scappoose, OR 97056.

Thank you for all the ways that you help ROP advance democracy around the state and in our own backyards!

Amy

P.S. Remember that the early bird deadline to register for the Caucus is March 15th – get your discount by registering today!

Print Friendly, PDF & Email
English