تزايد الخلاف لـ Joe & Flo

الخلفية: نشاط طاولة المطبخ (KTA) هو نشاط شهري من قبل مشروع التنظيم الريفي. الفكرة هي أن الإجراءات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى نتائج جماعية قوية عندما تتجمع مجموعات من الناس لإكمال نفس الإجراء في جميع أنحاء ولاية أوريغون. تعمل شرطة عمان السلطانية على الحفاظ على إمكانية تحقيق كل KTA بسهولة بحيث يمكن للمجموعات مع المشاريع أو المجموعات الأخرى ذات الطاقة الفورية المحدودة أن تستمر في إكمال KTA كل شهر.

ما هو النشاط؟

يدور نشاط طاولة المطبخ لهذا الشهر حول الأمن الغذائي! الربيع في الهواء ، وتعد زراعة الغذاء المحلي جزءًا مهمًا من بناء مجتمعات ريفية أقوى وأكثر مرونة. هناك العديد من الطرق لاتخاذ إجراءات محلية لتعزيز الأمن الغذائي المحلي ، من التعاون مع وكالات الخدمات والمناطق التعليمية والمدن والمقاطعات لإنشاء حدائق مجتمعية جديدة ، إلى مجرد زراعة صف إضافي من الخضار في حديقتك للتبرع بها إلى المخزن المحلي . يتمثل نشاط أبريل في دعم المجموعات التي تشارك الطعام في منطقتك وحل المشكلات مع جيرانك لسد فجوات الأمن الغذائي المحلي!

لماذا هذا النشاط؟

بالنسبة لمعظم العقد الماضي ، كانت معدلات انعدام الأمن الغذائي في المناطق الريفية في ولاية أوريغون أعلى منها في بقية المناطق الريفية في الولايات المتحدة وأعلى منها في المناطق الحضرية في ولاية أوريغون. اليوم ، يعاني 1 من كل 4 سكان ولاية أوريغون من انعدام الأمن الغذائي ، وتتأثر المجتمعات الملونة بشدة. يحتوي هذا الرابط على إحصائيات كل مقاطعة على حدة من عام 2019 والتي تفصل الأرقام قبل الوباء. لا تملك العديد من المجتمعات الريفية طرقًا سهلة لأفراد المجتمع لزراعة الغذاء إذا لم يكونوا يمتلكون الأرض. على مدار الوباء ، ضاعفت مجموعات الكرامة الإنسانية في جميع أنحاء الولاية من المساعدات المتبادلة ومشاريع الغذاء لتلبية الحاجة المتزايدة. الآن ، نظرًا لأن العديد من المنظمات الخدمية "تعود إلى طبيعتها" ، يتأكد قادة المجتمعات الريفية من أن الوكالات تعطي الأولوية لتوفير الغذاء كل واحد في المجتمع.

تريد رعاية بعض العلاقات الجديدة؟ ضع في اعتبارك أن تقوم مجموعة الكرامة الإنسانية "السياسية" الخاصة بك بالتنسيق مع مؤيديك الحاليين لتوجيه الأطعمة الإضافية بهذه الطريقة. لماذا التنسيق؟ ستتم مشاركة المزيد من المكافآت وقد يتبعها حسن نية تقدمية. من المهم أن نظهر أن مخاوفنا السياسية العالمية متجذرة في الواقع في الاحتياجات الفورية لمجتمعاتنا وجيراننا. كلما مارسنا سياساتنا ، زادت العلاقات التي نبنيها. وكلما تمكنا من إعطاء بعض التأطير المحسن لمفهوم أن تكون سياسيًا.

كيفية إتمام النشاط:

1. اجمع مجموعة الكرامة الإنسانية الخاصة بك ، راجع نشاط طاولة المطبخ هذا معًا ، وقم بوضع خطة حول كيفية اتخاذ إجراء لدعم الوصول إلى الطعام في مجتمعك! تحتاج المزيد من المعلومات؟ ضع خطة لأعضاء المجموعة للانقسام والاجتماع مع كل مورد مجتمعي واحدًا لواحد ، وشارك ما تعلمته في الاجتماع التالي لمجموعتك! فيما يلي بعض الأسئلة لتوجيه محادثتك:

  • ما هي الموارد التي يمكن للأسر الجائعة الوصول إليها في المجتمع؟
  • هل وكالات الخدمات ومخازن الطعام تجعل موادهم متعددة اللغات حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى الخدمات؟
  • ما هي الأسئلة التي يطرحها الناس عندما يحضرون للحصول على الطعام؟
  • ما هي الأيام والساعات التي تفتح فيها؟ هل هم مفتوحون عندما يمكن للأشخاص العاملين الذهاب؟
  • أي نوع من الطعام لديهم؟ أطعمة صحية؟ الأطعمة ذات الصلة بالثقافة؟
  • هل توجد حدائق مجتمعية ميسورة التكلفة؟ إذا لم يكن كذلك ، فلماذا؟
  • هل هناك موارد أخرى متاحة للزراعة الغذائية ، مثل أحداث يوم الأرض مع الهدايا ، أو مشاريع زراعة الفناء للأشخاص الذين يعيشون في شقق ، أو محاور البذور المجانية ، أو دور الحضانة التي ترغب في التبرع ببدايات إضافية؟

2. هل أنت جزء من حديقة مجتمعية أم أنك تبدأ حديقتك الشخصية؟ هل لديك مساحة لزراعة صف إضافي من الخضار الصحية لمشاركتها طوال الربيع والصيف والخريف (والشتاء أيضًا ، إذا كنت من المتشددين)؟ خطط لمن ينمو في مجموعتك وماذا حتى يمكنك مشاركة أكثر من الكوسة في أواخر الصيف.

3. نسق عمليات تسليم المنتجات الطازجة مع مجموعتك على مدار العام. ابحث عن مخزن الطعام المحلي الخاص بك على موقع ويب بنك الطعام أوريغون!

4. شارك ما تعلمته مع منظم شرطة عمان السلطانية الودود أو عبر البريد الإلكتروني jess@rop.org! شرطة عمان السلطانية متحمسة لمعرفة المزيد حول كيفية إبداع المجتمعات الريفية في مشاركة الطعام ودعم الأشخاص الذين يعملون مع مخازن الطعام الخاصة بهم للتأكد من أن الجميع مرحب بهم ودعمهم!

نقاط المكافأة: سنناقش إستراتيجيات الأمن الغذائي الريفي في جلسة الإستراتيجية والتجمع الريفي في 25 يونيو! هل قمت بالتسجيل؟ ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا!

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Growing a Row for Joe & Flo

Background: Kitchen Table Activism (KTA) is a monthly activity by the Rural Organizing Project. The idea is that small actions can lead to powerful collective results when groups of people gather to complete the same action across the state of Oregon. ROP works to keep each KTA easily achievable so that groups with other projects or groups with limited immediate energy can still manage to complete the KTA each month.

WHAT IS THE ACTIVITY?

This month’s Kitchen Table Activity is all about food security! Spring is in the air, and growing local food is an important part of building stronger and more resilient rural communities. There are many ways to take local action to strengthen local food security, from collaborating with service agencies, school districts, cities, and counties to create new community gardens, to simply growing an extra row of veggies in your garden to donate to the local pantry. April’s activity is to support the groups sharing food in your area and problem-solve with your neighbors to close local food security gaps!

WHY THIS ACTIVITY?

For most of the last decade, rural Oregon’s food insecurity rates were both higher than in the rest of the rural US and higher than in urban Oregon. Today, 1 in 4 Oregonians are food insecure, and communities of color are most severely impacted. This link has county-by-county statistics from 2019 that break down the numbers before the pandemic. Many rural communities don’t have easy ways for community members to grow food if they don’t own land. Over the course of the pandemic, human dignity groups across the state doubled down on mutual aid and food projects to meet the increased need. Now, as many service organizations are going “back to normal,” rural community leaders are making sure that agencies are prioritizing providing food for everyone in the community.

Want to nurture some new relationships? Consider having your “political” human dignity group coordinate your existing supporters to channel extra foods this way. Why coordinate? More bounty will get shared and more progressive goodwill might follow. It is important that we show that our global political concerns are actually rooted in the immediate needs of our communities and our neighbors. The more we practice our politics, the more relationships we build. And the more we can give some improved framing to the concept of being political.

HOW TO COMPLETE THE ACTIVITY:

1. Gather your human dignity group, review this Kitchen Table Activity together, and make a plan around how you can take action to support food access in your community! Need more information? Make a plan for group members to divide up and meet with each community resource one-on-one, and share your learnings at your group’s next meeting! Here are some questions to guide your conversation:

  • What resources do hungry families have access to in the community?
  • Are the service agencies and food pantries making their materials multilingual so everyone can access services?
  • What questions are people asked when they show up to get food?
  • What days and hours are they open? Are they open when working folks can go?
  • What kind of food do they have? Healthy foods? Culturally relevant foods?
  • Are there affordable community gardens? If not, why not?
  • Are there other food-growing resources available, such as Earth Day events with giveaways, patio planter projects for folks living in apartments, free seed hubs, or nurseries that are willing to donate extra starts?

2. Are you part of a community garden or are you starting your personal garden? Do you have space to grow an extra row of healthy veggies to share throughout the spring, summer, and fall (and winter too, if you’re hardcore)? Plan out who in your group is growing what so you can share more than late-summer zucchini.

3. Coordinate fresh produce drop-offs with your group throughout the year. Find your local food pantry on Oregon Food Bank’s website!

4. Share what you learned with your friendly ROP organizer, or emailing jess@rop.org! ROP’s excited to learn more about how rural communities are getting creative about sharing food AND to support folks who are working with their food pantries to make sure that everyone is welcomed and supported!

Bonus points: we’ll be discussing rural food security strategies at the Rural Caucus & Strategy Session on June 25th! Have you registered? More information can be found here!

Print Friendly, PDF & Email
English