الديمقراطية في العمل: نتائج انتخابات نوفمبر

عزيزي روب نت ،

في حين أن ولاية أوريغون لم تصوت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أن معظم الولايات فعلت ذلك. إن الديمقراطية الوظيفية تتطلب جمهوراً متعلماً جيداً ويشارك في العملية الديمقراطية، لذا فإن نسبة المشاركة والنتائج التي تحققت في الشهر الماضي تمثل أخباراً جيدة لأولئك منا الذين ينظمون جهودهم لتعزيز الديمقراطية والكرامة الإنسانية! لقد قمنا أدناه بتضمين بعض النقاط البارزة التي رأيناها.

ما هي نتائج الانتخابات التي توليها الاهتمام الأكبر؟ ما الذي يجعلك تفكر في كيفية الاستعداد لعام 2024؟ كان موظفو شرطة عمان السلطانية يتحدثون مع قادة الكرامة الإنسانية في جميع أنحاء ولاية أوريغون حول خططهم لتنظيم الانتخابات لعام 2024 وإعداد الأدوات والموارد لتلبية احتياجات حركتنا المؤيدة للديمقراطية. هل تريد الدعم في وضع خطط عمل فريقك؟ هل لديك حملة مكثفة يمكننا تضخيمها؟ أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى المنظم المحلي أو إيما على emma@rop.org!

الانتصارات التي نحتفل بها!

الناخبون في ولاية أوهايو قاموا بحماية الوصول إلى الإجهاض! كانت هذه هي المرة السابعة من أصل سبع محاولات التي يرفض فيها الناخبون إجراءات مكافحة الإجهاض في جميع أنحاء الولايات المتحدة منذ قرار دوبس، الذي ألغى الحق الفيدرالي في الإجهاض في يونيو من عام 2022. وقال الناخبون مرة أخرى إنهم يؤمنون بـ الحرية والاستقلال الجسدي. تحقق من تحليل Daily Yonder لكيفية ذلك وكان الناخبون الريفيون حاسمين في تحقيق هذا النصر!

مرشحو أمهات من أجل الحرية خسروا في جميع أنحاء البلاد!

Moms for Liberty هي منظمة تدعو ضد المناهج المدرسية التي تذكر حقوق 2SLGBTQIA + والعرق والإثنية و"نظرية العرق الحرجة" والتمييز. لقد كانوا يعملون على حظر الكتب وإقالة أعضاء مجلس إدارة المدرسة في جميع أنحاء ولاية أوريغون والأمة. في هذه الانتخابات، قدموا مرشحين في العديد من الولايات، وردًا على ذلك، قالت المجتمعات بشكل مدوٍ إن الإقصاء والتمييز لا يتوافقان مع قيم العدالة والكرامة للجميع.

من مجلة نيويورك: “في ولاية أيوا، رفض الناخبون في منطقة لين مار التعليمية ثلاثة مرشحين تدعمهم منظمة أمهات من أجل الحرية. كما فشل مرشحو المجموعة في الفوز بسباقات ماونت فيرنون وسيدار رابيدز وويست دي موين. خسرت أربع مرشحات من منظمة "أمهات من أجل الحرية" السباقات في منطقة مدرسة روزماونت-آبل فالي-إيغان في ولاية مينيسوتا. … بينما تضغط [المجموعات اليمينية المتطرفة مثل Moms for Liberty] من أجل حظر الكتب، وتبييض التاريخ الأمريكي، ومحاولة دفع معلمي وطلاب LGBTQ+ إلى العودة إلى الخزانة، فقد صنعوا الكثير من الأعداء. الآباء، وخاصة الأمهات، تنافست وجهاً لوجه مع منظمة أمهات من أجل الحرية والمرشحين الذين تدعمهم، مما أعاق مسيرة اليمين المتطرف من خلال مجالس المدارس المحلية. كان هذا الاتجاه واضحًا بشكل خاص مساء الثلاثاء [7 نوفمبر] عندما خسر المرشحون المناهضون للتنوع عددًا من سباقات مجالس إدارة المدارس المحورية في جميع أنحاء البلاد.

استطلاعات الرأي مقابل الواقع: رأى العديد من الناس عناوين الأخبار قبل ظهور النتائج تشير إلى أن ترامب يتفوق في استطلاعات الرأي على بايدن، وفسروا ذلك على أنه أخبار سيئة للانتخابات المحلية. هذا ليس ما حدث بالرغم من ذلك.

لاحظت حركة "Indivisible"، وهي حركة وطنية تضم آلاف المجموعات المحلية التي يقودها متطوعون وتتمثل مهمتها في انتخاب القادة التقدميين وإعادة بناء الديمقراطية، أن عدونا في الأشهر المقبلة هو القدرية. وفي بيان بعد يوم الانتخابات، قالوا: "لا يمكننا الفوز إذا استسلم الناس في كل مرة تكون فيها استطلاعات الرأي سيئة. لتشجيع المزيد من المشاركة، نحتاج إلى أن نكون واقعيين مع الناس، ونحتفل بالانتصارات مثل ما حدث بالأمس، ونشجع على المزيد من العمل والتقليل من التشاؤم، والتركيز على قطعة اللغز التي يمكن التحكم فيها شخصيًا.

بحرارة

إيما وفريق شرطة عمان السلطانية

العربية

Democracy At Work: November Election Results

Dear ROPnet,

While Oregon didn’t vote this November, most states did. A functional democracy requires a well-educated public that participates in the democratic process, so the turnout and results from last month are good news for those of us organizing to advance democracy and human dignity! Below we’ve included a few of the highlights we’ve been seeing.

What election results are you paying closest attention to? What is it making you think about how you want to prepare for 2024? ROP staff have been chatting with human dignity leaders across Oregon about their 2024 election organizing plans and preparing tools and resources to meet the needs of our pro-democracy movement. Want support making your team’s action plans? Have a campaign ramping up that we could amplify? Email your local organizer or Emma at emma@rop.org!

Victories We’re Celebrating!

Ohio voters protected abortion access! This was the seventh time out of seven attempts that anti-abortion measures have been rejected by voters across the US since the Dobbs decision, which struck down the federal right to an abortion in June of 2022. Voters have said yet again that they believe in the freedom and bodily autonomy. Check out the Daily Yonder’s analysis of how rural voters were crucial to this victory!

Moms for Liberty candidates lost across the country!

Moms for Liberty is an organization that advocates against school curricula that mention 2SLGBTQIA+ rights, race and ethnicity, “critical race theory”, and discrimination. They have been working to ban books and unseat school board members across Oregon and the nation. In this election, they ran candidates in many states, and in response, communities resoundingly said that exclusion and discrimination don’t align with our values of justice and dignity for all.

From New York Magazine: “In Iowa, voters in the Linn-Mar School District rejected three candidates backed by Moms for Liberty. The group’s candidates also failed to win races in Mount Vernon, Cedar Rapids, and West Des Moines. Four Moms for Liberty candidates lost races in Minnesota’s Rosemount-Apple Valley-Eagan School District. … As [far-right groups like Moms for Liberty] push for book bans, whitewash American history, and try to drive LGBTQ+ teachers and students back into the closet, they’ve made plenty of enemies. Parents, especially mothers, have gone head to head with Moms for Liberty and the candidates it backs, stunting the far right’s march through local school boards. That trend was particularly apparent on Tuesday evening [November 7th] when anti-diversity candidates lost a number of pivotal school board races across the nation.”

Polls vs. Reality: Many folks saw headlines before results were in that Trump is polling better than Biden, and interpreted that as bad news for local elections. That’s not what happened though.

Indivisible, a national movement of thousands of local volunteer-led groups with a mission to elect progressive leaders and rebuild democracy, noted that our enemy in the coming months is fatalism. In a statement after election day, they said “We can’t win if people throw in the towel every time there’s a bad poll. To encourage more engagement, we need to be real with people, celebrate wins like yesterday’s, encourage more doing and less doom-scrolling, and focus on our own personally manageable piece of the puzzle.”

Warmly,

Emma and the ROP Team

English