ديسمبر 2008 KTA: لقاء وتحية لسياسة تقدمية جديدة

تقديم المسؤولين المنتخبين إلى مجموعة الكرامة الإنسانية الخاصة بك

بعد كل دورة انتخابية ، تشجع شرطة عمان السلطانية المجموعات المحلية على الجلوس مع المسؤولين المنتخبين حديثًا (المعاد انتخابهم) ، وتوجيههم إلى مجموعتك ، وبدء / تعميق علاقة. حتى إذا كانت مجموعتك تعرف المشرعين في ولايتك بالفعل ، فإن الاجتماع الرسمي يؤسس علاقة عمل لقرارات السياسة. يمكن أن تكون هذه التجمعات بسيطة مثل تناول واحد أو اثنين من قادة مجموعة كرامة الإنسان القهوة لمدة 30 دقيقة مع المسؤول المنتخب حديثًا أو تخصيص وقت للقائه / معها خلال اجتماع مجموعتك العادي في ديسمبر أو يناير. الهدف هو الحصول على رادار المسؤولين المنتخبين لديك وبناء علاقة تستمر طوال الجلسة التشريعية.

سيؤدي عقد اجتماع أولي للتعرف عليك مع المشرعين في الولاية الآن إلى زيادة إنتاجية الزيارة معهم في سالم في الفترة من 15 إلى 16 مارس كجزء من يوم التجمع الريفي والردهة الذي تنظمه شرطة عمان السلطانية لعام 2009!

لماذا هذا النشاط؟  شكلت انتخابات الشهر الماضي تحولا كبيرا في المناخ السياسي لبلدنا - وخلقت الانفتاح لسياسة أكثر تقدمية لتترسخ. في الوقت نفسه ، تتحدى الأزمة المالية الحالية جميعًا لإعادة تقييم اقتصادنا بشكل أساسي - وكيف تعكس ميزانياتنا المحلية والولائية والوطنية (أو لا تعكس) أولوياتنا. تيo الاستفادة من هذه الفتحات ، يجب علينا إشراك أعضاء مجتمعنا في المطالبة بالديمقراطية التي نرغب فيها مع ملاحظة جدول أعمال مجموعتنا (وسلطة الناس) من قبل المسؤولين المنتخبين حديثًا.

 

خطوات لإكمال النشاط:

  1. حدد بعض التواريخ التي ستعمل لمجموعتك للقاء المشرعين في ولايتك. 
  2. اختر عضوًا في المجموعة لاستدعاء المشرعين لديك وتحديد موعد للقاء. (حاول إجراء هذه المكالمة قبل 15 ديسمبر حيث نركز جميعًا على العطلات بعد ذلك). يمكن العثور على معلومات الاتصال الخاصة بالمشرعين على موقع الويب الخاص بالهيئة التشريعية في ولاية أوريغون (http://www.leg.state.or.us/findlegsltr/home.htm). 
  3. قرر كيفية مشاركة الأولويات التشريعية لمجموعتك وجدول أعمالها. قد ترغب في استخدام الشبكة أدناه كنقطة بداية. هذه الشبكة هي نقطة الانطلاق للبرنامج التشريعي لعام 2009 لشرطة عمان السلطانية. نحتاج إلى ملاحظاتك للتأكد من أن هذا يعكس احتياجات مجتمعك وأولوياته. دعنا نسمع منك بالأفكار والاقتراحات والأسئلة!
  4. ضع جدول أعمال للتجمع. (اعتبر هذا نموذج جدول الأعمال.)
  5. تأكد من إرسال بطاقة شكر بعد الاجتماع.
  6. ضع في اعتبارك المسؤولين المنتخبين الآخرين الذين قد ترغب مجموعتك في الالتقاء بهم. هل هناك أعضاء مجلس مدينة أو مفوضو مقاطعة جدد من الإستراتيجي بشكل خاص أن يكون لمجموعتك علاقة؟

البرنامج التشريعي لعام 2009 لشرطة عمان السلطانية (قيد الإنشاء - ساعدنا في بنائه!)

 في الهيئة التشريعية لعام 2009 ، ستنشئ شرطة عمان السلطانية منصة تشريعية تقول لا لتكلفة الحرب في الداخل والخارج ونعم لإعادة بناء مجتمعاتنا. ما زلنا نعمل على تطوير هذه المنصة ، ولكن فيما يلي بعض الأفكار الأولية من مجلس شرطة عمان السلطانية.  هل هذه الأولويات لها صدى في مجتمعك؟ ما المفقود؟  لا تتردد في استخدام هذه الشبكة لتحسين جدول الأعمال التشريعي الخاص بك - ويرجى مشاركة أفكارك معنا في شرطة عمان السلطانية حتى نتمكن من أخذها في الاعتبار بينما ننتهي من جدول أعمالنا على مستوى الولاية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى amy@rop.org!

 لا لتكلفة الحرب في الداخل والخارج * نعم لإعادة بناء مجتمعاتنا

 

محلي
حالة
 وطني
السلام والأمن الحقيقي
  • دعم الأطباء البيطريين العائدين وعائلاتهم والمقاومين العسكريين
  • توفير التوظيف المضاد والبدائل الوظيفية
  • احتفظ بالحرس الوطني في ولاية أوريغون وأوقف عمليات الانتشار لعام 2009
  • إنهاء الاحتلال في العراق وأفغانستان على الفور
  • لا حروب جديدة
  • استعادة الحريات المدنية ، ووقف التعذيب ، وإلغاء قانون الوطنية
السلامة والكرامة لجميع الناس
  • وقف انتشار إجراءات الاقتراع المحلية المناهضة للمهاجرين
  • استعادة الوصول إلى رخص القيادة للسائقين المهاجرين
  • تعزيز المساواة LGBTQ
  • تفعيل وقف المداهمات والترحيل
الاقتصاد المستدام المرتكز على المجتمع


  • دعم الاقتصادات الريفية المحلية المستدامة
  • توفير البنية التحتية المجتمعية التي تدعم الاحتياجات (المدارس ، المكتبات ، الخدمات الصحية ، النقل)
  • الاستثمار في الاحتياجات البشرية لجميع سكان أوريغون: التعليم ، والرعاية الصحية ، ووظائف المعيشة المأجورة ، ولا توجد سجون جديدة ، والعدالة الضريبية التي من شأنها تلبية احتياجاتنا
  • العناية الصحية الشاملة 
  • العدالة الضريبية
  • وقف عمليات إنقاذ الشركات غير الخاضعة للمساءلة
  • اجتياز قانون الاختيار الحر للموظف
  • دعم الطاقة المتجددة

 

العربية

Dec 2008 KTA: Meet and Greet for a New Progressive Politics

Introducing your Elected Officials to your Human Dignity Group

After every election cycle, ROP encourages local groups to sit down with their newly (re)elected officials, orient them to your group, and initiate/deepen a relationship.  Even if your group knows your state legislators already, a formal meeting establishes a working relationship for policy decisions.  These gatherings can be as simple as one or two human dignity group leaders having coffee for 30 minutes with your newly elected official or setting aside time to meet with him/her during your group’s regular December or January meeting.  The goal is to get on the radar of your elected officials and to build a relationship that lasts through the legislative session.

Having an initial get-to-know-you meeting with your state legislators now will also make for a more productive visit with them in Salem on March 15-16th as part of the ROP’s 2009 Rural Caucus and Lobby Day!

WHY THIS ACTIVITY?  Last month’s elections marked a significant shift in our nation’s political climate – and created the opening for a more progressive politics to take hold.  At the same time, the current financial crisis challenges all of us to fundamentally reevaluate our economy – and how our local, state and national budgets reflect (or not) our priorities.  To take advantage of these openings, we must engage our community members in demanding the democracy we desire while also getting our group’s agenda (and people power) noticed by our newly elected officials.

 

STEPS TO COMPLETE THE ACTIVITY:

  1. Select a few dates that will work for your group to meet with your state legislators. 
  2. Choose a group member to call up your legislators and schedule a time to meet.  (Try to make this call before December 15th as we all get focused on the holidays after that).  Contact information for your legislators can be found on the Oregon Legislature Website (http://www.leg.state.or.us/findlegsltr/home.htm). 
  3. Decide how to share your group’s legislative priorities and agenda.  You may want to use the grid below as a starting point.  This grid is the starting place for ROP’s 2009 Legislative Platform.  We need your feedback to make sure this reflects your community’s needs and priorities.  Let us hear from you with ideas, suggestions, and questions!
  4. Set an agenda for the gathering.  (Consider this sample agenda.)
  5. Be sure to send a thank you card after the meeting.
  6. Consider what other elected officials your group might want to meet with.  Are there new city councilors or county commissioners that it is especially strategic for your group to have a relationship with?

ROP’s 2009 Legislative Platform (Under Construction – Help Us Build It!)

 In the 2009 Legislature, ROP will raise up a legislative platform that says NO to the Cost of War at Home and Abroad and YES to Rebuilding our Communities.  We are still developing this platform, but below are some initial ideas from the ROP board.  Do these priorities resonate with your community?  What’s missing?  Feel free to use this grid to refine your own legislative agenda – and please share your thoughts with us at ROP so we can take them into account as we finalize our statewide agenda by emailing amy@rop.org!

 NO to the Cost of War at Home and Abroad * YES to Rebuilding our Communities

 

LOCAL
STATE
 NATIONAL
Peace & Real Security
  • Support returning vets and their families, and military resisters
  • Provide counter recruitment and career alternatives
  • Keep the Oregon National Guard in Oregon and Stop 2009 Deployments
  • End the occupation in Iraq and Afghanistan immediately
  • No new wars
  • Restore civil liberties, stop torture, and repeal the PATRIOT Act
Safety & Dignity for All People
  • Stop the spread of local anti-immigrant ballot measures
  • Restore access to drivers’ licenses for immigrant drivers
  • Advance LGBTQ equality
  • Enact a moratorium on raids and deportations
Sustainable, Community-Centered Economics


  • Support sustainable,  local rural economies
  • Provide for community infrastructure that supports needs (schools, libraries, health services, transportation)
  • Invest in human needs for all Oregonians: education, healthcare, living wage jobs, no new prisons, tax fairness that will provide for our needs
  • Universal healthcare 
  • Tax fairness
  • Stop unaccountable corporate bailouts
  • Pass Employee Free Choice Act
  • Support renewable energy

 

Print Friendly, PDF & Email
English