مجتمع الكرامة الإنسانية في مقاطعة كلاتسوب ينظم في أعقاب جرائم الكراهية

سيسايد ، أوريغون - نجا رجلان مثليان من الضرب المبرح بعد أن صرخ المهاجمون الأربعة عليهم بعبارات معادية للمثليين وتركوهم فاقدي الوعي على الشاطئ. لم يتم العثور على المهاجمين بعد ، لكن الشرطة أكدت أنها ستحاكم هذه الجريمة باعتبارها جريمة كراهية.

بالفعل ، ينظم مجتمع الكرامة الإنسانية في مقاطعة كلاتسوب لإرسال استجابة قوية وموحدة وفي الوقت المناسب لإدانة الهجوم والتأكيد على أن شاطئ البحر ومقاطعة كلاتسوب وساحل أوريغون يؤكدون الكرامة الإنسانية لجميع الناس.

يتحرك القادة المحليون بسرعة لجمع الأموال لتغطية التكاليف الطبية للرجال وتجميع سلة هدايا بتبرعات من التجار المحليين. وهم يخططون لحشد الدعم من المجتمعات الدينية المحلية والشركات والمقيمين والمسؤولين المنتخبين لبيان يدين الهجمات لإرساله إلى وسائل الإعلام المحلية وتقديمه إلى مجلس المدينة المحلي.

عندما سمع آلان براون في يوجين عن الهجوم ، جلس وسرعان ما صاغ قرارًا (انظر أدناه) أطلقه على أعضاء مجلس الشيوخ والممثلين في ولايته يدين الهجوم ويطلب منهم اتخاذ إجراءات لإدانة هذا بشكل جماعي كحكومة ولايتنا. يرجى إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بعضو مجلس الشيوخ والممثل الخاص بك مع نفس الطلب. وقد صمم بشكل جميل وقوي نشرة إعلانية "ليست في مدينتنا" مخصصة لشاطئ البحر بولاية أوريغون لرفع قيم الكرامة الإنسانية بصريًا عبر الساحل.

عندما تصبح الأوقات أكثر صعوبة ، يخبرنا التاريخ أن كبش الفداء سوف يرتفع ومعه احتمال ارتكاب جرائم الكراهية مثل تلك الموجودة في شاطئ البحر. الأمر متروك لنا لجعل مدارسنا ومجتمعاتنا وعائلاتنا آمنة لجميع جيراننا.

فيما يلي موارد للرد على جريمة كراهية ، لكن ليس عليك انتظار حدوث شيء مروع قبل اتخاذ أي إجراء.

يجب أن نشعر بالفخر لأننا نعيش في دولة ترتبط فيها كل مقاطعة ريفية بشبكة مجموعات الكرامة الإنسانية التابعة لشرطة عمان السلطانية. تقود دولتنا الطريق في رسم خط نهائي تقدمي جديد لكرامة الإنسان بغض النظر عن الرمز البريدي الخاص بك. لكننا لا نكون أقوياء إلا عندما نستخدم القوة التي لدينا لمواصلة تقدم الديمقراطية. ما الذي يمكنك فعله لجعل مدينتك أكثر التزامًا بحقوق وكرامة جميع الناس؟

قرار يدين جريمة الكراهية في شاطئ البحر بولاية أوريغون ، بقلم آلان براون

ولاية أوريغون هي بلا شك واحدة من أجمل الولايات في بلدنا. جبالنا ونباتاتنا وأشجارنا لا مثيل لها. الحياة البرية في ولايتنا تخطف الأنفاس. السياحة لرؤية مواردنا الطبيعية هي سلعة أساسية في اقتصاد ولايتنا والميزانيات المحلية والاقتصادات المحلية. إنها مورد طبيعي ذو قيمة ممتدة عبر ولاية أوريغون. لا يسعنا أن ننسى ذلك.

عندما يسافر الناس إلى هذه الولاية ، عليهم أن يعرفوا أنهم بأمان. أن حقوقهم الدستورية والمدنية والإنسانية ستُحترم بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه أو عرقهم أو أي سمة مميزة أخرى.

يجب أن تكون ولاية أوريغون آمنة لأي شخص يسافر هنا ويعيش هنا ويعمل هنا وهو جزء من العالم الكبير الذي يجعل هذه الحالة على ما هي عليه.

لسوء الحظ بالنسبة لشابين سافروا إلى أوريغون قادمين من واشنطن في نهاية الأسبوع الماضي ، لم يكن الأمر كذلك. نزهة على طول الشاطئ ليلاً في سيسايد ، تحولت ولاية أوريغون إلى اعتداء شرس على أساس ميولهم الجنسية وعلاقات شخصية غير معروفة.

لا شك في أن هذا الارتباط كان خطأ أخلاقيا وقانونيا وأخلاقيا. لا يجب أن تصدق أن "المثلي جيد" لتعتقد أن هؤلاء الشباب لا يستحقون هذا الاعتداء / الهجوم. آمل أن يتمكن أعضاء المشرع في ولاية أوريغون من الاجتماع معًا للاتفاق على هذا الأمر.

آمل أن يجتمع المجلس التشريعي لولاية أوريغون في قرار مشترك ليقول:

في حين أن مجلس النواب في ولاية أوريغون ومجلس الشيوخ في ولاية أوريغون يتفقان على أن كل شخص في ولاية أوريغون يلتزم بقوانين هذه الولاية يستحق أن يكون آمنًا في حياته الخاصة والعائلية والعامة ؛

في حين أن مجلس النواب في ولاية أوريغون ومجلس الشيوخ في ولاية أوريغون يتفقان على أنه يجب أن يكون الناس آمنين أثناء المشي ليلاً بغض النظر عما إذا كان ذلك الشاطئ أو الشارع في أي من المجتمعات العديدة في هذه الولاية بغض النظر عما إذا كان الشخص مقيمًا في هذه الولاية أم لا ؛

في حين أن مجلس النواب في ولاية أوريغون ومجلس الشيوخ في ولاية أوريغون يتفقان على أنه لا ينبغي تمييز أي شخص بسبب الاعتداء أو الترهيب أو التحرش من أي نوع على أساس العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الأصل القومي أو الجنسية أو الحالة الاجتماعية أو العمر أو عجز؛

حيث أن مجلس النواب في ولاية أوريغون ومجلس الشيوخ في ولاية أوريغون يتفقان على أن الاعتداء على صفقة سامسون وكيفن بيترسون حيث تعرضوا للضرب فاقدًا للوعي وتركوا وراءهم مخالف لقوانين هذه الولاية وهو عمل غير أخلاقي ضد مجتمعات هذه الولاية ؛

يدين مجلس النواب في ولاية أوريغون ومجلس الشيوخ في ولاية أوريغون أعمال العنف التي أدت إلى إرسال شابين يقضيان عطلة في هذه الولاية إلى المستشفى بإصابات خطيرة. يدعو مجلس النواب في ولاية أوريغون ومجلس الشيوخ في ولاية أوريغون جميع مؤسسات السلامة العامة في ولاية أوريغون إلى توخي اليقظة ضد مثل هذه الأعمال مثل إدارة الشرطة الساحلية ورئيسها بوب جروس كان يعارض هذا الأسلوب من انتهاك القانون في ولاية أوريغون .

لا يوجد مكان للعنف على أساس الكراهية والتمييز في ولاية أوريغون. يقف مجلس نواب ولاية أوريغون ومجلس شيوخ ولاية أوريغون متحدين بشأن هذه المسألة.

لأولئك منكم الذين يسعون للحصول على مزيد من الأدلة حول هذه المسألة ، أقدم عناوين URL التالية.

http://www.issaquahpress.com/2009/03/24/issaquah-man-beaten-in-oregon-hate-crime/

http://www.towleroad.com/2009/03/gay-couple-attacked-during-spring-break-weekend-on-oregon-coast.html

http://www.dailyastorian.com/main.asp?SectionID=2&SubSectionID=398&ArticleID=59446&TM=50101.98

ليس في مدينتنا! التصدي لجرائم الكراهية وتأكيد الكرامة الإنسانية لجميع الناس
هناك الكثير من الخيارات للرد ، ولكن الشيء المهم هو أن هناك استجابة وأن ذلك يحدث بسرعة حتى يرسل المجتمع رسالة قوية مفادها أننا لن ندافع عن هذا ، وبالتالي فإن الأشخاص العاديين الذين يرغبون في الرد على هذا لديهم فرصة ليكونوا جزءًا من الدفاع عن العدالة والكرامة الإنسانية في مجتمعهم. فيما يلي بعض الأفكار التي يسعد شرطة عمان السلطانية بالعمل معك عليها أو مساعدتك في التفكير فيما قد يعمل بشكل أفضل في مجتمعك. إذا كنت ترغب في التحدث من خلال أي من هذا ، فاتصل بشرطة عمان السلطانية.

1. قم بصياغة بيان صحفي من مختلف المنظمات أو الكنائس ، بشكل فردي أو جماعي ، يدين هذا الهجوم. يمكن أن تساعد شرطة عمان السلطانية في ذلك. إذا كان واحدًا أو أكثر من قادة المجتمع المحلي قادرًا على الرد كمتحدث رسمي ، فسيساعد ذلك أيضًا في إخراج الرسالة المضادة بأن المجتمع يقول لا للتعصب والعنصرية والكراهية ويرحب ويدعم مجتمع LGBT / مجتمع المهاجرين / المجتمعات الملونة.

2. اتصل بأي مجموعات أخرى في المنطقة لتوحيد الجهود في هذا الرد - يمكن أن يشمل ذلك مجموعات المثليين أو مجموعات المهاجرين أو المنظمات المجتمعية أو الدينية الأخرى. كلما كانت الاستجابة أوسع ، كانت أقوى - بما في ذلك المجتمعات الأخرى التي غالبًا ما تكون أهدافًا لجرائم الكراهية وكبش فداء ، مثل مجتمع المهاجرين ، ومجتمع المثليين ، والمجتمعات الملونة.

3. خطط لوقفة احتجاجية عامة ، وحشد ، وحدث حيث يمكنك نشر هذه الرسالة نفسها ، بما في ذلك التغطية الإعلامية للمساعدة في إيصال هذه الرسالة.

4. عقد اجتماع عام لجعل الناس يتحدثون ضد هذا ويتحدثون عن ردود قصيرة وطويلة الأجل.

5. ضع اللافتات في الشركات والساحات لتأثير ليست في مدينتنا أو منطقة خالية من الكراهية. يمكن أن ترسل لك شرطة عمان السلطانية عينات أو يمكنك صنعها محليًا.

6. عقد تدريبات مناهضة للقمع في المدارس والكنائس وما إلى ذلك لوقف التعصب والعنف قبل حدوثه.

7. اطلب من شرطة عمان السلطانية أن تقود المحادثات في غرفة المعيشة التي تستكشف كيف استهدف اليمين تاريخيًا وحاليًا بلدة صغيرة ومجتمعات ريفية من أجل تنظيم تفوق العرق الأبيض ومناهض للمثليين ، والطرق التي دفعناها للتراجع ، وكيف يمكننا الاستمرار في التنظيم من أجل الكرامة الإنسانية والإنصاف.

8. اتصل بالتحالف ضد جرائم الكراهية (http://www.againsthate.pdx.edu/) لمعرفة ما إذا كانت هناك جرائم كراهية أخرى أو تنظيم في المنطقة. انشر معلومات الاتصال من خلال CAHC أو غيرها من الموارد حيث يمكن للأشخاص الإبلاغ عن أحداث مماثلة ، خاصة إذا بدا أن هذا مرتبط بمجموعة منظمة.

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Clatsop County Human Dignity Community Organizes in Wake of Hate Crime

Seaside, Oregon — Two gay men survived a serious beating after their 4 attackers shouted homophobic slurs at them and left them unconscious on the beach.  The attackers have not been found yet, but police have confirmed that they will prosecute this as a hate crime.

Already the human dignity community in Clatsop County is organizing to send a strong, united, and timely response to condemn the attack and affirm that Seaside, Clatsop County, and the Oregon Coast affirm the human dignity of all people.

Local leaders are moving quickly to gather funds to cover the men’s medical costs and put together a gift basket with donations from local merchants.  And they plan to garner support from local faith communities, businesses, residents and elected officials for a statement condemning the attacks to send to local media and present to the local City Council.

When Alan Brown in Eugene heard about the attack, he sat down and quickly drafted a resolution (see below) that he fired off to his state senators and representatives condemning the attack and asking them to take action to condemn this collectively as our state government.  Please email or call your senator and representative with this same request.  And he’s designed a beautiful and powerful “Not in Our Town” flyer personalized for Seaside, Oregon to visually lift up human dignity values across the coast.

As times get tougher, history tells us that scapegoating will rise and with it the potential for hate crimes like the one in Seaside.  It is up to us to make our schools and our communities and our families safe for all of our neighbors.

Below are resources for responding to a hate crime, but you don’t have to wait for something horrible to happen before you take action.

We should feel so proud that we live in a state where every rural county is linked to ROP’s network of human dignity groups.  Our state leads the way in charting a new progressive bottom line for human dignity no matter what your zip code.  But we are only powerful when we use the power that we have to keep advancing democracy.  What can you do to make your town even more committed to the rights and dignity of all people?

Resolution Condemning Hate Crime in Seaside, Oregon, Drafted by Alan Brown

Oregon is without a doubt one of the most beautiful states in our country.  Our mountains, flora and trees are beyond compare.  The wildlife in our state is breathtaking.  Tourism to see our natural resources are a primary commodity in our state’s economy, local budgets and local economies.  They are a natural resource with an extended value across the State of Oregon.  We cannot afford to forget that.

When people travel to this state they need to know that they are safe.  That their constitutional, civil and human rights will be respected regardless of where they are from, their race, or any other defining characteristic.

The State of Oregon should be safe for anyone that travels here, lives here, works here and is part of the great macrocosm that makes this state what it is.

Unfortunately for two young men traveling to Oregon from Washington this last weekend that was not the case.  A walk along the beach at night in Seaside, Oregon turned into a vicious assault based on their sexual orientation.and unknown personal relationships.

There is no doubt that this attach was morally, legally and ethically wrong.  You do not have to believe that “gay is good” to believe that these young men did not deserve this assault/attack.  It is my hope that members of the Oregon Legislator can come together an agree with this.

It is my hope that the Oregon Legislature will come together in a Joint Resolution to say that:

Whereas the Oregon House of Representatives and the Oregon Senate agree that every person in the State of Oregon abiding by the laws of this state deserves to be safe in their private, familial and public lives;

Whereas the Oregon House of Representatives and the Oregon Senate agree that people should be safe walking at night regardless of whether it’s a beach or a street in any of the many communities in this state regardless of whether the person is a resident of this state or not;

Whereas the Oregon House of Representatives and the Oregon Senate agree that no one should be marked for assault, intimidation or harassment  of any kind based on their race, color, religion, sex, sexual orientation, national origin, citizenship, marital status, age or disability;

Whereas in which the Oregon House of Representatives and the Oregon Senate agree that the assault on  Samson Deal and Kevin Petterson where they were beaten unconscious and left behind is against the laws of this state and is an immoral act against the communities of this state;

The Oregon House of Representatives and the Oregon Senate condemn the act(s) of violence that sent two young men vacationing in this state to the hospital with severe injuries.  The Oregon House of Representatives and the Oregon Senate calls on all public safety institutions in the State of Oregon to remain vigilant against such acts as the Seaside Police Department and it’s Chief Bob Gross have been in opposing this manner of law breaking in the State of Oregon.

There is no room for violence based on hatred and discrimination in the State of Oregon.  The Oregon House of Representatives and the Oregon Senate stand united on this matter.

For those of you seeking further substantiation on this matter I offer the following URLs.

http://www.issaquahpress.com/2009/03/24/issaquah-man-beaten-in-oregon-hate-crime/

http://www.towleroad.com/2009/03/gay-couple-attacked-during-spring-break-weekend-on-oregon-coast.html

http://www.dailyastorian.com/main.asp?SectionID=2&SubSectionID=398&ArticleID=59446&TM=50101.98

Not in Our Town!  Responding to Hate Crimes and Affirming the Human Dignity of All People
There are lots of options for a response, but the important thing is that there is a response and that it happen quickly so that the community sends a strong message that we will not stand for this and so that regular folks who want to respond to this have an opportunity to be part of standing up for justice and human dignity in their community.  Below are a few thoughts that ROP would be happy to work with you on or to help you think through what would work best in your community. If you would like to talk through any of this, contact ROP.

1. Draft a press release from your various organizations or churches, individually or collectively, denouncing this attack.  ROP can help with that.  If one or more local community leaders are able to respond as a spokesperson that would also help get out the counter message that the community says no to bigotry, racism, and hate and welcomes and supports the LGBT community/immigrant community/communities of color.

2. Contact any other groups in the area to join forces in this response – this could include LGBT groups, immigrants groups, other community or faith organizations.  The broader the response, the stronger – including other communities that are often the targets of hate crimes and scapegoating, such as the immigrant community, LGBT community, and communities of color.

3. Plan a public vigil, rally, event were you can get out this same message, including media coverage to help get out this message.

4. Hold a public meeting to have people speak out against this and talk about short and long term responses.

5. Post signs in businesses, yards to the effect of Not In Our Town or Hate Free Zone.  ROP can send you samples or you could make them locally.

6. Hold anti-oppression trainings in schools, churches, etc. to stop bigotry and violence before it happens.

7. Ask ROP to lead living room conversations that explore how the Right has historically and currently targeted small town and rural communities for white supremacist and anti-gay organizing, ways that we have pushed back, and how we can continue to organize for human dignity and fairness.

8. Contact Coalition Against Hate Crimes (http://www.againsthate.pdx.edu/) to find out if there has been other hate crimes or organizing in the area.  Publicize contact information through CAHC or other resources where people can report similar, events, especially if it seems like this is related to an organized group.

Print Friendly, PDF & Email
English