الاحتفال بالمقاومة والعدالة في الريف


مع اقترابنا من عام آخر ، ندعوكم للاحتفال بكل ما أنجزناه معًا خلال العام الماضي. نشارك أدناه لمحة سريعة عن النجاحات عبر ريف ولاية أوريغون. شكراً لجميع قادة الكرامة الإنسانية الريفيين الشجعان الذين جعلوا هذا العمل ممكناً. قم بزيارة صفحة الويب الخاصة بنا لتقديم تبرع في نهاية العام ولمزيد من المعلومات حول كيفية دعم التنظيم في المجتمعات الريفية.
في عام 2016 ، وصل مشروع التنظيم الريفي عبر الحدود والحدود لبناء حركتنا من أجل الكرامة الإنسانية. عندما هبطت ولاية أوريغون في دائرة الضوء الوطنية مع احتلال ملهيور ، نظمنا محليًا ووطنيًا استجابةً لذلك. لقد وصلنا إلى خارج ولايتنا للعمل مع شركاء وطنيين لإنتاج أدوات للمنظمين الريفيين في جميع أنحاء البلاد. وصلنا عبر حدود المقاطعات ، ودعمنا مقاومة توسع الميليشيات وحركة "باتريوت" في مجتمعات أوريغون الريفية الأخرى. وتجاوزنا حواجز العدالة العرقية ، ودعمنا محادثة ريفية على مستوى الولاية حول العدالة العرقية في ولاية أوريغون. نتطلع إلى بناء المزيد من القدرات للمقاومة والعدالة في ريف ولاية أوريغون في عام 2017.

التنظيم محليا ووطنيا

قفزت المجتمعات في جميع أنحاء الولاية إلى العمل لدعم مقاطعة هارني: جون داي ، بيرنز ، بيند ، سكابوس
يستجيب ريف أوريغون لاحتلال ملجأ مالهيور الوطني للحياة البرية
كان ريف أوريغون موضوع محادثة وطنية أثناء احتلال محمية مالهيور الوطنية للحياة البرية في يناير. نزلت القوات شبه العسكرية وما يسمى بالجماعات الوطنية من جميع أنحاء البلاد إلى مقاطعة هارني على الرغم من المناشدات الحماسية من قبل السكان المحليين لإرضاء ترك مجتمعهم وشأنه. كان موظفو ومتطوعو شرطة عمان السلطانية على الأرض خلال معظم فترة الاحتلال ، حيث التقوا بالمنظمين المحليين ووفروا لهم الموارد ، وتبادلوا المعلومات مع شبكتنا على مستوى الولاية. لم تكتف شرطة عمان السلطانية بتوفير موارد لعدد لا يحصى من الصحفيين الذين كتبوا عن الاحتلال ، ولكنها طورت دليل مناقشة ومجموعة أدوات للعمل مع إظهار العدالة العرقية (SURJ) التي استخدمتها الجماعات في جميع أنحاء البلاد. لقد دعينا أيضًا إلى يوم عمل على مستوى الولاية شاركت فيه عشرات المجتمعات في جميع أنحاء ولاية أوريغون (وفي جميع أنحاء البلاد!) ، ودعمنا التنظيم الذي أدى إلى اجتماع حاشد لـ 350 شخصًا على خطوات محكمة مقاطعة هارني حيث أكد أعضاء المجتمع: نحن صوتنا!

تنظيم استباقي على مستوى الولاية

يصل في الأسلحة
قامت شرطة عمان السلطانية ، بالشراكة مع شركاء الأبحاث السياسية ، بتأليف وإصدار Up in Arms: A Guide to Oregon Patriot Movement ، وهي مجموعة أدوات ناشطة تقدم استكشافًا متعمقًا لما يسمى بحركة Patriot في ولاية أوريغون. يتميز Up in Arms بسنوات من الخبرة التنظيمية والأدوات وقصص النجاح لسكان ولاية أوريغون في المناطق الريفية من الحملات والتدخلات الناجحة التي تم إجراؤها لاستعادة مجتمعاتهم. اطلب اليوم على www.rop.org/up-in-arms/

ما وراء الحروق: الحركة الوطنية المتنامية في ولاية أوريغون
مع تطلع حركة باتريوت على مجتمعات أوريغون الريفية خارج مقاطعة هارني ، صعدت شرطة عمان السلطانية لدعم المجتمعات التي كانت تناقش التهديد بالفعل. حضر أكثر من 850 شخصًا توقف في هذه الجولة الهامة على مستوى الولاية ، للمشاركة في المناقشات العامة حول تأثير حركة باتريوت في مجتمعاتهم وكيف يمكن للمقيمين التنظيم حول الاحتياجات غير الملباة في مجتمعهم لاستباق المصالح الخارجية التي تتطلع إلى استغلال نقاط ضعفهم.

محادثات حول العدالة العرقية

شارك أكثر من 550 من سكان الريف في ولاية أوريغون في "لماذا لا يوجد المزيد من السود في ولاية أوريغون؟: تاريخ خفي" ، وهو مشروع محادثة بقيادة وليدة إيماريشا في مجتمعات Cave Junction ، و Cottage Grove ، و Monmouth ، و La Grande ، و Prineville ، و سكابوز. ظهرت حشود من 65 إلى أكثر من 200 شخص لاستكشاف تراث قوانين الإقصاء العنصري التي تؤثر على مجتمعاتنا حتى يومنا هذا ، وطرح الأفكار كيفية التنظيم من أجل العدالة العرقية في مجتمعاتهم.

تبني شرطة عمان السلطانية قوة الحركة من أجل الكرامة الإنسانية والعدالة في بلدة صغيرة وريف أوريغون. نحن ندعم شبكة تضم أكثر من 50 مجموعة في جميع أنحاء الولاية تنظم مجتمعاتها لتقرير المصير ، وتتخذ إجراءات من أجل العدالة والديمقراطية.

نحن نربط القادة والمجموعات من خلال العمل الجماعي لتعزيز الديمقراطية الشاملة ، والتنظيم من أجل العدالة العرقية والاقتصادية ، والوقوف معًا من أجل حقوق مجتمع الميم وعدالة المهاجرين. لدينا تاريخ 24 عامًا من التنظيم نحو رؤية أن تصبح مدينة أوريغون الريفية والصغيرة مكانًا يمكن للجميع أن يعيشوا فيه حياتهم بشكل كامل ، في كرامة وأمان.

تعمل أكثر من 50 مجموعة كرامة إنسانية في شبكتنا على بناء الحركة الريفية من أجل العدالة على المدى الطويل عبر ولايتنا. بعض النقاط البارزة من التنظيم المحلي في عام 2016:

تصدرت مقاطعة غرانت عناوين الصحف في أواخر شهر يناير عندما تجمع أكثر من 70 شخصًا للاحتجاج على اجتماع يضم محتلي ملجأ مالهيور الوطني للحياة البرية. شكّل هؤلاء المتظاهرون مبادرة جرانت كاونتي الإيجابية ، وقد بنى تنظيمهم المتسق قاعدة من السكان المحليين الذين يتحدون معًا لمعارضة التكتيكات المناهضة للديمقراطية من قبل الجماعات شبه العسكرية وما يسمى بالمجموعات الوطنية في كل منعطف ، من الرسائل إلى المحرر ، إلى المظاهرات ، إلى الأحداث التعليمية.

بعد نتائج الانتخابات الرئاسية ، أعادت منظمة العدالة العنصرية شرق أوريغون التزامها بتعزيز رؤية العدالة العرقية في مقاطعة يونيون. نظموا حدثًا تضامنيًا مع Standing Rock وشرعوا في استراتيجيات لبناء مجتمع ترحيبي. تعمل محادثاتهم بين الجيران على بناء شبكة من الأشخاص الملتزمين برؤية الإنصاف والإنصاف في شرق ولاية أوريغون.

عندما أصبحت الميليشيات وما يسمى بجماعات باتريوت نشطة في مقاطعتهم ، شكل القادة المحليون في مقاطعة بيكر تحالف مجتمع بانهاندل (PCA). نجح أعضاء وحلفاء PCA في التواصل مع مئات الناخبين لفضح قادة مجموعة باتريوت المزعومين الذين كانوا يترشحون لمكاتب محلية.

نظم التنظيم الريفي ضد العنصرية (ROAR) في مقاطعة جوزفين وقفة احتجاجية على ضوء الشموع لتذكر أرواح السود التي فقدوها في أعمال عنف الشرطة في أغسطس. لقد تلقوا رد فعل عنيف على الفور على فيسبوك ، بما في ذلك التهديدات بالعنف. استخدم خمسون متظاهراً صارخاً نظمهم حراس القسم آلة البوق لدعوة الحاضرين في الوقفة الاحتجاجية بالإرهابيين ، لكن أكثر من 75 من أفراد المجتمع حضروا الوقفة الاحتجاجية ، وصمدوا على أرضهم. لقد حفزهم رد الفعل العنيف لإثبات أن مقاطعة جوزفين لن تكون مكانًا لا يتم الرد فيه على تصريحات الكراهية والعنصرية. نظم التقرير السنوي الذي يركز على النتائج فريقا متطوعا لحفظ السلام لتهدئة الوضع واستمرت الوقفة الاحتجاجية دون انقطاع. قاد المنظمون المحليون الحشد في التحدث بأسماء كل حياة سوداء فقدت في عنف الشرطة هذا العام ، ووقفوا كل 20 اسمًا ليقولوا "لم تنسوا" و "حياة السود مهمة". واختتم الحدث بتعهد الحشد بمواجهة العنصرية والظلم واتخاذ إجراءات لجعل المجتمع مكانًا أفضل للعيش فيه.

نتشرف بإدراج هذه المجموعات في شبكتنا:

خباز
شعب مقاطعة بيكر من أجل كرامة الإنسان
تحالف مجتمع بانهاندل
ينحني على
نشط من أجل السلام والعدالة ، الميثودية المتحدة الأولى
لجان المراسلات من أجل الديمقراطية والاشتراكية
كورفاليس تظهر للعدالة العرقية
تحالف حقوق المجتمع في ولاية أوريغون
قدامى المحاربين من أجل السلام الفصل 132 ، فصل لينوس بولينج
بنتون + لين
كورفاليس الجدات الهائجة
العمل المجتمعي من أجل المساواة العرقية
كلاكاماس
تجسير الثقافات
كلاتسوب
تحالف كولومبيا باسيفيك للعدالة الاجتماعية
كولومبيا
تحالف مقاطعة كولومبيا من أجل الكرامة الإنسانية
هز
المدافعون عن حقوق الإنسان في مقاطعة كوس
المحتال
دعاة الكرامة الإنسانية
ديشوتس
بناء أرضية مشتركة
وظائف وسط أوريغون مع العدالة
فريق السلام والعدالة في الكنيسة المشيخية الأولى
فريق السلام والعدالة الاجتماعية - كنيسة الثالوث الأسقفية
PFLAG وسط ولاية أوريغون
دوغلاس
احتل Roseburg إطعام 'Burg
منحة
Grant County العمل الإيجابي
هارني + جرانت
الوزارات الحكيم الأزرق
نهر هود
بناء علاقات مجتمعية
زمالة نهر كولومبيا من أجل السلام
جاكسون
مواطنون من أجل السلام والعدالة
مشروع لوتس رايزينج
بيت السلام
المناخ المارقة
جيفرسون
مجموعة الشرفة الأمامية مقاطعة جيفرسون
جوزفين
برنامج Grants Pass PFLAG
التنظيم الريفي ضد العنصرية
كلاماث
مجموعة قراءة السلام
كلاماث السلطة العامة المستقلة
بحيرة
أصوات المناطق النائية
خط
حقوق المجتمع مقاطعة لين
سبرينغفيلد يوجين سورج
التحالف المجتمعي لمقاطعة لين / تحالف سبرينغفيلد من أجل المساواة والاحترام
العمل النسائي للاتجاهات الجديدة
جمعية بلاك بيري باي
احتلوا الكوخ في غروف
مراقبة المواطنين الديمقراطية
لينكولن
فرع وسط ولاية أوريغون في المنظمة الوطنية للمرأة
فريق الهجرة والاستجابة للمعلومات
PFLAG لساحل أوريغون المركزي
لين
طالبي السلام ألباني
بولك
مجتمع بولك للمساواة البشرية
تيلاموك
Tillamook من أجل الحب
اتحاد
تيارات العدل من أجل السلام
أوريغون الريفية العمل
العدالة العرقية في ولاية أوريغون الشرقية
الووا
شبكة السلام والعدالة في مقاطعة والوا
واسكو
مواطنو مقاطعة واسكو من أجل الكرامة الإنسانية
واشنطن
أديلانت موخيريس
مجلس مقاطعة الغرب للكرامة الإنسانية
يامهيل
مجتمع جسر Unidos

شكراً لجميع قادة الكرامة الإنسانية الشجعان في جميع أنحاء ريف ولاية أوريغون الذين جعلوا هذا العمل ممكنًا.

إليكم عام 2017 قويًا ومؤثرًا!

بحرارة ، كارا ، جيس ، جريس وفريق شرطة عمان السلطانية

سهل الطباعة، PDF والبريد الإلكتروني
العربية

Celebrating Rural Resistance & Justice


As we close out another year, we invite you to celebrate all that we have accomplished together over the last year. We share a snapshot of successes across rural Oregon below. Thank you to all the courageous rural human dignity leaders that make this work possible. Visit our webpage to make a year-end donation and for more information on how to support organizing in rural communities.
In 2016, Rural Organizing Project reached across boundaries and borders to build our movement for human dignity. When Oregon landed in the national spotlight with the occupation of the Malheur Refuge, we organized locally and nationally in response. We reached outside our state to work with national partners to produce tools for rural organizers all over the country. We reached across county lines, supporting resistance to expansion of the militia and “Patriot” movement in other rural Oregon communities. And we reached across barriers to racial justice, supporting a state-wide rural conversation on racial justice in Oregon. We look forward to building more capacity for resistance and justice in rural Oregon in 2017.

Organizing Locally & Nationally

Communities all over the state jumped into action in support of Harney County: John Day, Burns, Bend, Scappoose
Rural Oregon responds to the occupation of the Malheur National Wildlife Refuge
Rural Oregon was the subject of national conversation during the occupation of the Malheur National Wildlife Refuge in January. Paramilitaries and so-called Patriot groups from across the country descended on Harney County despite the impassioned pleas by locals to please leave their community alone. ROP staff and volunteers were on the ground during most of the occupation, meeting with and resourcing local organizers, and sharing information with our statewide network. ROP not only resourced countless journalists who reported on the occupation, but developed a discussion guide and action toolkit with Showing Up for Racial Justice (SURJ) that was used by groups nationwide. We also called for a statewide day of action that dozens of communities across Oregon (and across the country!) participated in, and supported the organizing that led to a 350-person rally on the Harney County Courthouse steps where community members asserted: WE ARE OUR OWN VOICE!

Proactive Statewide Organizing

UP IN ARMS
ROP, in partnership with Political Research Associates, authored and released Up in Arms: A Guide to Oregon’s Patriot Movement, an activist resource toolkit that offers an in-depth exploration of Oregon’s so-called Patriot movement. Up in Arms features years of rural Oregonians’ organizing expertise, tools, and success stories from successful campaigns and interventions made to reclaim their communities. Order today at www.rop.org/up-in-arms/

Beyond Burns: the Growing Patriot Movement in Oregon
With the Patriot Movement eyeing rural Oregon communities beyond Harney County, ROP stepped up to support communities that were already discussing the threat. Over 850 people attended stops on this critical statewide tour, to participate in public discussions on the impact of the Patriot Movement in their communities and how residents can organize around unmet needs in their community to preempt outside interests looking to exploit their vulnerabilities.

Conversations on Racial Justice

More than 550 rural Oregonians participated in “Why Aren’t There More Black People In Oregon?: A Hidden History”, a conversation project led by Walidah Imarisha in the communities of Cave Junction, Cottage Grove, Monmouth, La Grande, Prineville, and Scappoose. Crowds of 65 to over 200 people showed up to explore the legacy of racially exclusionary laws that impact our communities to this day, and brainstormed how to organize for racial justice in their communities.

ROP builds movement power for human dignity and justice in small town and rural Oregon. We support a network of over 50 groups across the state who organize their communities for self-determination, taking action for fairness and democracy.

We connect leaders and groups through collective action to promote inclusive democracy, to organize for racial and economic justice, and stand together for LGBTQ rights and immigrant fairness. We have a 24-year history of organizing toward a vision of rural and small town Oregon becoming a place where all can live their lives fully, in dignity and safety.

Over 50 human dignity groups in our network are building the rural movement for justice for the long haul across our state. A few highlights from local organizing in 2016:

Grant County made headlines in late January when over 70 people gathered to protest a meeting featuring the Malheur National Wildlife Refuge occupiers. Those protesters formed Grant County Positive Action and their consistent organizing has built up a base of locals who are banding together to oppose the anti-democratic tactics of paramilitary and so-called Patriot groups at every turn, from letters to the editor, to demonstrations, to educational events.

Following the Presidential election results, Racial Justice Eastern Oregon recommitted themselves to advancing a vision of racial justice in Union County. They organized an event in solidarity with Standing Rock and have initiated strategies for building a welcoming community. Their neighbor-to-neighbor conversations are building a network of people committed to a vision of equity and fairness in eastern Oregon.

When militia and so-called Patriot groups became active in their county, local leaders in Baker County formed Panhandle Community Alliance (PCA). PCA’s members and allies successfully communicated with hundreds of voters to expose so-called Patriot group leaders who were running for local offices.

Josephine County’s Rural Organizing Against Racism (ROAR) held a candlelight vigil to remember the Black lives lost to police violence in August. They received immediate backlash over Facebook, including threats of violence. Fifty screaming protesters organized by the Oath Keepers used a bullhorn to call vigil attendees terrorists, but more than 75 community members showed up for the vigil, and stood their ground. They were galvanized by the backlash to demonstrate that Josephine County will not be a place where hateful and racist statements go unanswered. ROAR organized a volunteer peacekeeping team to de-escalate the situation and the vigil went on uninterrupted. Local organizers led the crowd in speaking the names of every Black life lost to police violence this year, stopping every 20 names to say “you are not forgotten” and “Black lives matter”. The event concluded with the crowd taking a pledge to confront racism and injustice and to take action to make the community a better place to live.

We are honored to include these groups in our network:

Baker
Baker County People for Human Dignity
Panhandle Community Alliance
Benton
Active for Peace & Justice, 1st United Methodist
Committees of Correspondence for Democracy & Socialism
Corvallis Showing Up for Racial Justice
Oregon Community Rights Coalition
Veterans for Peace Ch 132, Linus Pauling Chapter
Benton+Linn
Corvallis Raging Grannies
Community Action for Racial Equity
Clackamas
Bridging Cultures
Clatsop
Columbia Pacific Alliance for Social Justice
Columbia
Columbia County Coalition for Human Dignity
Coos
Human Rights Advocates of Coos County
Crook
Human Dignity Advocates
Deschutes
Building Common Ground
Central Oregon Jobs With Justice
Peace & Justice Team at First Presbyterian Church
Peace & Social Justice Team – Trinity Episcopal Church
PFLAG Central Oregon
Douglas
Occupy Roseburg Feed the ‘Burg
Grant
Grant County Positive Action
Harney+Grant
Blue Sage Ministries
Hood River
Building Community Connections
Columbia River Fellowship for Peace
Jackson
Citizens for Peace and Justice
Lotus Rising Project
Peace House
Rogue Climate
Jefferson
Front Porch Group Jefferson County
Josephine
Grants Pass PFLAG
Rural Organizing Against Racism
Klamath
Peace Reading Group
Klamath Independent Public Power
Lake
Outback Voices
Lane
Community Rights Lane County
Springfield-Eugene SURJ
Community Alliance of Lane County / Springfield Alliance for Equality and Respect
Womens Action for New Directions
Blackberry Pie Society
Occupy Cottage Grove
Citizens Democracy Watch
Lincoln
Central Oregon Coast Chapter of the National Organization for Women
Immigration & Information Response Team
PFLAG of the Oregon Central Coast
Linn
Albany Peace Seekers
Polk
Polk Community for Human Equality
Tillamook
Tillamook for Love
Union
CURRENTS of Justice for Peace
Oregon Rural Action
Racial Justice in Eastern Oregon
Wallowa
Peace & Justice Network of Wallowa county
Wasco
Wasco County Citizens for Human Dignity
Washington
Adelante Mujeres
West County Council For Human Dignity
Yamhill
Unidos Bridging Community

Thank you to all the courageous human dignity leaders across rural Oregon that make this work possible.

Here’s to a powerful and impactful 2017!

Warmly, Cara, Jess, Grace and the ROP Team

Print Friendly, PDF & Email
English