المساعدة الريفية المتبادلة وموارد الاستجابة لحرائق الغابات

يستمر تحديث قائمة الموارد والمساعدة المتبادلة وخيارات الاستجابة لحرائق الغابات! أرسل لنا معلومات على office@rop.org على ما تفعله وسنضيفه إلى القائمة!

الموارد العامة

استضافت شرطة عمان السلطانية جلسة استراتيجية المساعدة الريفية المتبادلة والاستجابة لحرائق الغابات في 9/16. شاهد التسجيل هنا!

التمويل الفيدرالى او الحكومى متاحة لمساعدة الأفراد المؤهلين على التعافي من حرائق الغابات في مقاطعات كلاكاماس ودوغلاس وجاكسون وكلاماث ولين ولينكولن ولين وماريون. اذهب إلى https://wildfire.oregon.gov/ لمعرفة المزيد!

يمكنك أيضًا الوصول إلى الموارد الفيدرالية عبر https://www.disasterassistance.gov/

لا يزال بإمكانك تصويت إذا فقدت منزلك في الحرائق! تحقق من أقرب مكتب بريد إليك بشأن الإجراءات التي يقومون بتنفيذها ، أو قم بتحديث تسجيل الناخب الخاص بك هنا قبل 13 أكتوبر. لم تسجل بعد للتصويت؟ سجل هنا!

الدولة تتنازل عن رسوم الاستبدال السجلات الحيوية دمرت في الحرائق. مزيد من المعلومات هنا.

تتوفر الموارد لعمال المزارع الذين يواجهون "كوارث كبرى" هنا بلغات متعددة.

يمكن للجمعيات الخيرية الكاثوليكية في ولاية أوريغون مساعدة المهاجرين على استبدال وثائق الهجرة المفقودة أو التالفة نتيجة حرائق الغابات الأخيرة بدون تكلفة أو بتكلفة محدودة للغاية. يمكن أن يشمل ذلك بطاقات تفويض العمل (EAD's) و "البطاقات الخضراء" وشهادات الجنسية وجوازات السفر الأمريكية ووثائق الهجرة الأخرى. معلومات الاتصال: lcolgan@ccslc.org؛ الرسائل الصوتية على 541-345-3628 ، تحويلة. 303 ؛ أو هاتف محمول 541-543-6539 (يتلقى نصوصًا أيضًا).

مواقع استضافة مجتمع الإخلاء من الحريق

سفوح كاسكيد ووادي ويلاميت

مقاطعة بينتون

يتم تقديم وجبات ساخنة يوميًا لمن تم إجلاؤهم الساعة 5:30 مساءً في أرض معارض مقاطعة بنتون. 110 SW شارع 53 ، كورفاليس ، أو.

استجابة مقاطعة بينتون وايلد فاير تم تصميمه لتسهيل استعداد المجتمع والتعافي. يمكن للمقيمين طلب المساعدة أو التسجيل للتبرع والتطوع. يقوم مركز التبرع في مكتبة مقاطعة كورفاليس بينتون (645 شمال غرب مونرو ستريت) أيضًا بجمع التبرعات لمن تم إجلاؤهم من حرائق الغابات من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً.

مقاطعة لين

كوخ غروف

تدير شرطة عمان السلطانية ، بالشراكة مع South Lane School District ، الطعام مرتين في الأسبوع ، ومستلزمات النظافة ، والملابس ، وأغذية الحيوانات الأليفة ، والأدوات المنزلية ، ومشاركة الكتب. انضم إلينا في 632 E Main St يوم الثلاثاء من 11 صباحًا إلى 1 مساءً ويوم الخميس من 4 إلى 6 مساءً. للتبرع أو التطوع ، اتصل بشرطة عمان السلطانية على 503-543-8417 أو office@rop.org.

مقاطعة ماريون

تقوم PCUN بجمع وتوزيع التبرعات من معدات الوقاية الشخصية والمواد الغذائية ومستلزمات النظافة والمزيد إلى العمال المتضررين من COVID-19 وحرائق الغابات. اتصل بفرانسيسكا على 5660 851 (503) لتحديد موعد والحصول على صندوق تبرعات! يمكن إسقاط التبرعات أو إرسالها بالبريد مباشرة إلى PCUN في 300 Young St، Woodburn، OR 97071. يمكنك أيضًا التبرع بأموال لشراء الإمدادات هنا.

صندوق إغاثة سانتيام كانيون وايلد فاير، التي تديرها مستشفى سانتيام ، تجمع التبرعات من البضائع والتمويل للأشخاص المتضررين من الحرائق المشتعلة على طول وادي سانتيام.

وادي نهر ماكينزي

يعمل McKenzie River Trust مع United Way of Lane County لجمع وتوزيع الأموال المتبرع بها لمنظمات المجتمع في فيدا ، بلو ريفر ، والمجتمعات المجاورة.

وسط ولاية أوريغون

شيلوكين

تواصل مع صفحة مجلس شباب قبائل كلاماث على الفيسبوك عبر برنامج messenger أو اتصل بمنسق Lead Youth Initiative Will Hess على الرقم (541) 783-2219 X. 111 للحصول على الدعم. يتوفر المتطوعون للمساعدة في توزيع الماء والغذاء ومنتجات النظافة الشخصية وغيرها من المواد المتبرع بها بالتنسيق مع موظفي مدرسة Chiloquin الابتدائية.

يقبل Chiloquin Fire and Rescue الأطعمة والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية غير القابلة للتلف لرجال الإطفاء. لقد تلقوا بالفعل تبرعات من بنك الطعام والشركات المحلية. قد يسقط سكان Chiloquin المحليين التبرعات في CF & R في Chiloquin. لمزيد من التفاصيل قم بزيارة صفحة Chiloquin Fire and Rescue على Facebook.

شخصان بجوار كومة إمدادات الطوارئ في ساحة انتظار السيارات.

بيزلي

تم إنشاء منطقة الإخلاء في أرض معارض مقاطعة ليك في ليك فيو (1900 شمال 4 شارع). هناك أيضا معلومات عن الحريق.

الينابيع الدافئة

طلب تبرعات لمأوى الطوارئ وينابيع دافئة. تحقق من Central Oregon Peacekeepers للحصول على تحديثات حول مواقع وأوقات الإنزال.

مدى الساحل

مقاطعة كولومبيا

معرض كولومبيا كاونتي مفتوح ويقبل العائلات النازحة والماشية في 58892 طريق سولسر ، سانت هيلينز ، أوريغون 97051. 503-397-4231

تحقق من صفحة إدارة الطوارئ في مقاطعة كولومبيا على Facebook لمزيد من المعلومات.

مقاطعة لينكولن

إيكو ماونتن فاير ريسورسز يحتوي على قائمة بالمأوى والطعام ومواقع التبرع المتاحة. اتصل بال صفحة لينكولن سيتي حرائق الفيسبوك للتطوع.

مقاطعة تيلاموك

بالنسبة لأولئك الذين يتم إجلاؤهم ، فإن مساكن 4H في أرض معارض مقاطعة تيلاموك هي موقع الإخلاء. يمكنهم أيضًا قبول الخيول والكلاب والقطط والحيوانات الأخرى. للأسئلة المتعلقة بإيواء الأشخاص والخيول ، اتصل بكامي على 8052-869-503. للأسئلة المتعلقة بإسكان الماشية أو الحيوانات الأليفة ، اتصل بـ Hayden على 503-812-6189.

جنوب غرب ولاية أوريغون

وثيقة مجمعة من موارد النار في جنوب غرب ولاية أوريغون لأولئك الذين نزحوا أو يريدون أن يكونوا في الخدمة. ابحث عن موارد للمأوى والطعام مجانًا بالإضافة إلى قوائم بالعناصر المطلوبة وأماكن التبرع وطرق التطوع.

صندوق روغ فالي للإغاثة: ال صندوق روغ فالي للإغاثة سيذهب مباشرة لمساعدة الأشخاص الأكثر تضررًا من هذه الحرائق في Rogue Valley. على المدى القصير ، سيتم استخدام هذا الصندوق لتلبية احتياجات أولئك الذين شردتهم الحرائق بشكل مباشر - سيشتري الخيام والوجبات والغاز والإمدادات الأخرى التي يحتاجها الناس على الفور. على المدى الطويل ، سيدعم هذا الصندوق الأشخاص الذين فقدوا منازلهم في هذه الحرائق أثناء قيامهم بإعادة بناء حياتهم ، مع إعطاء الأولوية لأولئك الذين يحصلون على أقل مساعدة.

هنا ملف ملخص GoFundMes لحريق ألاميدا معًا عبر Instagram (izzy_rodriguez) أو Twitter (issabel__).

تم التبرع بمستلزمات النظافة المنظمة على أرفف التخزين.

مقاطعة جاكسون

ينشر Rogue Action Center تحديثات منتظمة حول مواقع جمع التبرعات وإنزالها إلى صفحتهم على Facebook. 

UNETE Oregon- الإغاثة الطارئة لعمال المزارع ، بما في ذلك أولئك غير المؤهلين للحصول على موارد FEMA.

تطبيق مقاطعة جاكسون للإغاثة المتبادلة: يهدف تطبيق المنحة هذا إلى توفير الإغاثة المالية الطارئة لسكان مقاطعة جاكسون الذين تضرروا من حرائق الغابات الأخيرة.

يونايتد واي مقاطعة جاكسون - الصندوق المتوسط الأجل إلى الطويل الأجل للإغاثة من الحرائق.

ميدفورد

التبرع بالمساعدات المتبادلة يتم تسليمه والتقاط الموقع الذي يديره تحالف جنوب أوريغون للمساواة العرقية مفتوح في Living Waters Church في ميدفورد من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً. Se habla Español. لم يتم طرح أي أسئلة وأي شخص مرحب به.

الموهبة

أسئلة وأجوبة Alameda Fire: متى تكون العودة إلى المنزل آمنة ومطالبات التأمين ومياه الشرب الآمنة والمزيد! كما يتضمن قائمة بعناصر التبرع المطلوبة. يمكن نقل العناصر إلى مركز التوزيع في Wagner Plaza.

فينيكس

قام معلمو Orchard Hill من مدرسة Phoenix / Talent ومتطوعو Rogue Action Center بإعداد في Home Depot (3345 N Phoenix Road، Phoenix، OR) مع الكثير من الإمدادات. الماء ، طعام الحيوانات الأليفة ، TP ، الحفاضات ، الطعام. لا تتردد في إسقاط الإمدادات (يرجى عدم ارتداء الملابس) خاصة معدات النوم والحشو. أو تعال واحصل على الأشياء إذا كنت بحاجة إليها!

خيمتان مع المؤن المتبرع بها في ساحة انتظار السيارات بجوار مستودع المنزل.

مقاطعة جوزفين

صندوق الإغاثة في حالات الطوارئ بوادي إلينوي أنشأت صندوق تبرعات ، من خلال IVCanDO ، لمساعدة المجتمعات المتضررة. يتبرع عبر الانترنت أو عبر الهاتف.

Rogue Credit Union أنشأت صندوق تبرعات ، من خلال مؤسسة Rogue Credit Union ، لمساعدة المجتمعات المتضررة. يتبرع عبر الانترنت أو في الفرع أو عبر الهاتف.

أرض معارض مقاطعة جوزفين - 541-476-3215. تعد أرض المعارض مركزًا للإغاثة المحلية وتقبل التبرعات التي سيتم توزيعها على الملاجئ المحتاجة. يمكنهم استخدام المواد الغذائية المعبأة التي يسهل توزيعها ولن تفسد ، والفواكه والمكسرات ، وألواح الجرانولا ، وما إلى ذلك ، كما أنهم بحاجة إلى الماء ، والحفاضات ، والمناديل ، والحليب الصناعي ، وأغذية الأطفال.

مركز باركواي كريستيان - 541-479-2639 - 229 NE Beacon Dr.، Grants Pass. تطلب PCC على وجه التحديد التبرعات من الكراسي القابلة للطي ، والمهد والوسائد وأغطية الوسائد. يمكنهم أيضًا استخدام أكياس النوم والبطانيات والمناشف. يمكن أن تكون هذه العناصر جديدة أو مستعملة ونظيفة برفق. الصابون والشامبو وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان أيضًا موضع تقدير.

كنيسة سانت آن الكاثوليكية - 1131 شمال شرق شارع 10 ، غرانتس باس. لقد طلبوا على وجه التحديد المياه المعبأة في زجاجات والوجبات الخفيفة الجاهزة والموز والتفاح والبرتقال ومناديل التنظيف.

يمكن تسليم جميع التبرعات مباشرة إلى المواقع.

الووا

تقدم Nez Perce Wallowa Homeland مأوى مجانيًا للإخلاء في حالات الطوارئ في والوا بولاية أوريغون. الكثير من المساحات لعربات الخيول ، و RVs ، وخيام التخييم مع الماء والكهرباء المتاحة. مأوى داخلي محدود لكبار السن والأشخاص غير القادرين على المخيم. حظائر ومراعي للماشية. مطبخ صناعي كبير ومراحيض ودش ساخن متوفر! هل تحتاج إلى مساعدة في تكاليف السفر إلى والوا؟ قد نكون قادرين على المساعدة! اتصال info@wallowanezperce.org, 541-886-3101, www.wallowanezperce.org

الموقع: 70956 طريق ويسكي كريك ، والوا ، أو 97885.

هل مجتمعك مفقود من هذه القائمة؟ بريد إلكتروني hannah@rop.org لتخبرنا بما تنوي فعله وسنقوم بتحديث هذا!

العربية

Rural Mutual Aid and Wildfire Response Resources

This list of resources, mutual aid, and wildfire response options is continuing to be updated! Send us info at office@rop.org on what you are doing and we will add it to the list!

General Resources

ROP hosted a Rural Mutual Aid and Wildfire Response Strategy Session on 9/16. Watch the recording here!

Federal funds are available to help eligible individuals recover from wildfire in Clackamas, Douglas, Jackson, Klamath, Lane, Lincoln, Linn and Marion Counties. Go to https://wildfire.oregon.gov/ to find out more!

You can also access federal resources via https://www.disasterassistance.gov/

You can still vote if you lost your home in the fires! Check with your nearest Post Office about measures they are implementing, or update your voter registration here before October 13th. Not yet registered to vote? Register here!

The state is waiving fees for replacement of vital records destroyed in the fires. More information here.

Resources for farmworkers facing “major disasters” are available here in multiple languages.

Catholic Charities of Oregon can help immigrants replace immigration documents lost or destroyed as a result of the recent wildfires at no or very limited cost. This could include work authorization cards (EAD’s), “green cards,” certificates of citizenship, U.S. passports, and other immigration documents. Contact info: lcolgan@ccslc.org; voice messaging at 541-345-3628, ext. 303; or cell phone 541-543-6539 (receives texts also).

Faith Community Fire Evacuation Host Sites

Cascade Foothills and Willamette Valley

Benton County

Hot meals served daily for evacuees at 5:30 pm at the Benton County Fairgrounds. 110 SW 53rd St, Corvallis, OR.

Benton County Wildfire Response is designed to facilitate community preparedness and recovery. Residents can request help or sign up to donate and volunteer. The donation center at the Corvallis Benton County Library (645 NW Monroe St) is also collecting donations for wildfire evacuees from 8am-5pm.

Lane County

Cottage Grove

ROP, in partnership with the South Lane School District, runs twice-weekly food, hygiene supply, clothing, pet food, housewares, and book-shares. Join us at 632 E Main St on Tuesday from 11 AM – 1 PM and Thursday from 4-6 PM. To donate or volunteer, contact ROP at 503-543-8417 or office@rop.org.

Marion County

PCUN is collecting and distributing donations of PPE, food, hygiene items and more to workers impacted by COVID-19 and the wildfires. Call Francisca at (503) 851-5660 to make an appointment and pick up a donation box! Donations can be dropped off or mailed directly to PCUN at 300 Young St, Woodburn, OR 97071. You can also donate funds to purchase supplies here.

Santiam Canyon Wildfire Relief Fund, operated through Santiam Hospital, is collecting donations of goods and funding for people affected by the fires burning along the Santiam Canyon.

McKenzie River Valley

McKenzie River Trust is working with the United Way of Lane County to collect and distribute donated funds to community organizations in Vida, Blue River, and neighboring communities.

Central Oregon

Chiloquin

Reach out to the Klamath Tribes Youth Council Facebook page via messenger or call Lead Youth Initiative Coordinator Will Hess at (541) 783-2219 X. 111 for support. Volunteers are available to help distribute donated water, food, personal hygiene products, and other donated items in coordination with Chiloquin Elementary School staff.

Chiloquin Fire and Rescue is accepting non-perishable food, drinks, and personal care products for firefighters. They have already received donations from the food bank and local businesses. Local Chiloquin residents may drop off donations at CF&R in Chiloquin. For more details visit the Chiloquin Fire and Rescue Facebook page.

two people next to the stack of emergency supplies on the parking lot.

Paisley

The evacuation area is set up at the Lake County Fairgrounds in Lakeview (1900 North 4th St). There is fire information there as well.

Warm Springs

Donations requested for the Warm Springs Emergency Shelter. Check out Central Oregon Peacekeepers for updates on drop off locations and times.

Coast Range

Columbia County

Columbia County Fairgrounds is open and accepting displaced families and livestock at 58892 Saulser Road, St. Helens, Oregon 97051. 503-397-4231

Check out the Columbia County Emergency Management Facebook page for more information.

Lincoln County

Echo Mountain Fire Resources has a list of available shelter, food, and donation sites. Contact the Lincoln City Fires Facebook page to volunteer.

Tillamook County

For those evacuating, the 4H dorms at the Tillamook County Fairgrounds is the evacuation site. They are also able to accept horses, dogs, cats, and other animals. For questions related to housing people and horses call Cami at 503-869-8052. For questions related to housing livestock or domestic animals call Hayden at 503-812-6189.

Southwestern Oregon

A compiled document of Southwestern Oregon fire resources for those who are displaced or want to be of service. Find resources for free shelter and food as well as lists of needed items, donation locations and ways to volunteer.

Rogue Valley Relief Fund: The Rogue Valley Relief Fund will go directly to help people most impacted by these fires in the Rogue Valley. In the short term, this fund will be used to directly meet the needs of those who have been displaced by fires—it will buy tents, meals, gas, and other supplies folks need immediately. In the long term, this fund will support people who have lost their homes in these fires as they rebuild their lives, prioritizing those who have the least access to aid.

Here is a summary of GoFundMes for the Alameda Fire put together via Instagram (@izzy_rodriguez) or Twitter (@issabel__).

donated hygiene supplies organized on the storage shelves.

Jackson County

Rogue Action Center is posting regular updates on donation pick up and drop off locations to their Facebook page. 

UNETE Oregon– emergency relief for farmworkers, including those not eligible for FEMA resources.

Jackson County Mutual Aid Relief Application: This grant application is intended to provide emergency financial relief for residents of Jackson County that were affected by the recent wildfires.

United Way Jackson County – mid-term to long-term fire relief fund.

Medford

Mutual aid donation drop off and pick up site run by Southern Oregon Coalition for Racial Equity is open at Living Waters Church in Medford from 9am-5 pm. Se habla Español. No questions asked and anyone is welcome.

Talent

Alameda Fire FAQ: When is it safe to return home, insurance claims, safe drinking water, and more! It also includes a list of needed donation items. Items can be taken to the distribution center at Wagner Plaza.

Phoenix

Orchard Hill teachers from Phoenix/Talent school district and Rogue Action Center volunteers have set up at Home Depot (3345 N Phoenix Road, Phoenix, OR) with lots of supplies. Water, pet food, TP, diapers, food. Please feel free to drop supplies (no clothes please) especially sleeping gear and padding. Or come get stuff if you need it!

two tents with donated supplies on the parking lot next to the home depot.

Josephine County

The Illinois Valley Emergency Relief Fund has established a donation fund, through IVCanDO, to help the affected communities. Donate online or over the phone.

Rogue Credit Union has established a donation fund, through the Rogue Credit Union Foundation, to help the affected communities. Donate online or in-branch, or over the phone.

Josephine County Fairgrounds – 541-476-3215. The fairgrounds are the hub for local relief and are accepting donations that will be distributed to shelters in need. They can use packaged food items that are easy to distribute and will not spoil, fruit and nuts, granola bars, etc. They also need water, diapers, wipes, formula, and baby food.

Parkway Christian Center – 541-479-2639 – 229 NE Beacon Dr., Grants Pass. PCC is specifically asking for donations of folding chairs, cots, pillows and pillowcases. They can also use sleeping bags, blankets, and towels. These items can be new, or gently used and clean. Soap, shampoo, toothbrushes, and toothpaste are also appreciated.

St. Ann’s Catholic Church – 1131 NE 10th St., Grants Pass. They have specifically requested bottled water, prepackaged snacks, bananas, apples, oranges, cleaning wipes.

All donations can be delivered directly to the sites.

Wallowa

Nez Perce Wallowa Homeland is offering free emergency evacuation shelter in Wallowa, Oregon. Lots of space for teepees, RVs, and tent camping with water & electric available. Limited indoor shelter for elders & people unable to camp. Corrals and pasture for livestock. Large industrial kitchen, toilets, and hot showers available!  Need help with travel costs to Wallowa? We might be able to help! Contact info@wallowanezperce.org, 541-886-3101, www.wallowanezperce.org

Location: 70956 Whiskey Creek Rd, Wallowa, OR 97885.

Is your community missing from this list? Email hannah@rop.org to tell us what you are up to and we will update this!

English