المراسلة والمراسلين + مهارات المتحدث الرسمي - شرائح العروض التقديمية

هذا عرض شرائح من جلسة في 2023 التجمع الريفي وجلسة الإستراتيجية. إليك وصف الجلسة: مختبر إستراتيجية المراسلة: المزيد عن المراسلة ومهارات المتحدث الرسمي - (مسار الاتصال ، الجزء 2) هل أردت دائمًا أن تكون متحدثًا رسميًا فعالاً ومتحدثًا عامًا مع رسالة للتواصل؟ سوف نتعمق [...]

اقرأ أكثر

عند الرسالة ، ذات المعنى - شرائح العرض التقديمي

هذا عرض شرائح من جلسة في 2023 التجمع الريفي وجلسة الإستراتيجية. إليك وصف الجلسة: في الرسالة ، بمعنى (مسار الاتصال ، الجزء 1) تعرف على كيفية القيام بالرسائل الإعلامية التي تقسم القضايا المعقدة إلى بيانات واضحة وتحرك جمهورك المستهدف دون تكرار رسائل معارضيك جميعًا [...]

اقرأ أكثر

من يمثلك؟

هذا هو الإصدار النصي من مخطط المعلومات الرسومي في دليل انتخابات 2022 STAND. في كونغرس الولايات المتحدة: اثنان من أعضاء مجلس الشيوخ يمثلان ولاية أوريغون بأكملها. يمثل أحد ممثلي الولايات المتحدة منطقتك في ولاية أوريغون في المجلس التشريعي للولاية في سالم: يمثلك عضو مجلس الشيوخ وممثل ولاية واحد ، بناءً على المكان الذي تعيش فيه [...]

اقرأ أكثر


أجندة محادثة الشفاء من العدالة / أجندة المحادثة sobre la justicia de sanación

[Español abajo] في خضم التحديات غير المتوقعة في السنوات القليلة الماضية ، تعلمنا قدرًا لا يُصدق حول كيفية بناء مجموعات قوية ودعم بعضنا البعض حتى نكون مستعدين لمواجهة أي شيء قادم. مع وجود الكثير لفعله ، قد يكون من السهل نسيان الأشياء التي تدعم تنظيمنا من أجل [...]

اقرأ أكثر

دليل مضيف لرأب الصدع والدفاع عن الكرامة

سيساعدك هذا الدليل في تحديد موعد وكيفية استضافة معرض الذكرى السنوية الثلاثين لشرطة عمان السلطانية ، "سد الانقسامات ، الدفاع عن الكرامة: كيف دفع سكان أوريغون الريفيون الديمقراطية إلى الأمام منذ عام 1992!" يتضمن الدليل اقتراحات للأحداث المصاحبة ، وجميع التفاصيل اللوجستية التي قد تحتاجها ، ونموذج جدول زمني للتخطيط ، وإستراتيجيات ومواد التوعية ، ودليل التخطيط الإعلامي ، و [...]

اقرأ أكثر

قائمة موارد العدالة الإنجابية

هذه القائمة تنمو بمرور الوقت! أخبرنا بما تقرأه وتشاهده وتشاركه عبر البريد الإلكتروني office@rop.org ويمكننا تحديث هذه الصفحة! منظمات العدالة الإنجابية المتتالية لدعم الإجهاض هي منظمة يديرها متطوعون في بورتلاند ، وتخدم كل ولاية أوريغون. للحصول على دعم مجاني وسري للإجهاض والرعاية الصحية الإنجابية ، يرجى الاتصال أو إرسال رسالة نصية [...]

اقرأ أكثر


لا توجد واجبات خاصة: دليل التدريس في البودكاست

استضاف المنظمون مع فرع Mid-Valley International Workers of the World (IWW) في مقاطعة بينتون تدريساً في الخريف الماضي (2020) ، حيث دعوا أعضاء المجتمع للانضمام إليهم للاستماع إلى ومناقشة حلقة RadioLab "لا توجد واجبات خاصة. " تكشف هذه الحلقة عن قصص متعددة من الشرطة في جميع أنحاء الولايات المتحدة حيث قضت المحكمة العليا بهذا القانون [...]

اقرأ أكثر


العربية

Communications: Strategy lab – Presentation Slides

This is a slide presentation from a session at the 2023 Rural Caucus and Strategy Session. Here’s the description of the session: On Message, With Meaning – Rural Organizing Intensive Track #3 Join Robert Bray to learn how to do media messaging that breaks down complicated issues into clear statements and moves your target audiences […]

Read More


On Message, With Meaning – Presentation Slides

This is a slide presentation from a session at the 2023 Rural Caucus and Strategy Session. Here’s the description of the session: On Message, With Meaning (Communication Track, Part 1) Learn how to do media messaging that breaks down complicated issues into clear statements and moves your target audiences without repeating your opposition’s messages all […]

Read More

Who Represents You?

This is the text version of an infographic in the 2022 STAND Election Guide. In the United States Congress: Two US Senators represent all of Oregon. One US Representative represents your district in Oregon In the state legislature in Salem: One State Senator AND One State Representative represent you, based on where you live in […]

Read More



Host Guide for Bridging Divides, Defending Dignity

This guide will help you decide when and how to host ROP’s 30th-anniversary exhibit, “Bridging Divides, Defending Dignity: how rural Oregonians have moved democracy forward since 1992!” The guide includes suggestions for accompanying events, all of the logistical details you might need, a planning timeline template, outreach strategies and materials, a media planning guide, and […]

Read More

Reproductive Justice Resource List

This list is growing over time! Let us know what you are reading, watching, and sharing by emailing office@rop.org and we can update this page!  Reproductive Justice Organizations Cascades Abortion Support Collective is a volunteer-run organization in Portland, serving all of Oregon. For FREE, confidential abortion and reproductive health care support please call or text […]

Read More


English