التحركات التالية للتجمع

عزيزتي شبكة ROPnet، في السادس من أبريل/نيسان في التجمع الريفي والجلسة الاستراتيجية في الريف، اجتمع قادة من جميع أنحاء الولاية في جلسة جانبية بعنوان "من العالمي إلى المحلي: التركيز على الحرب والسلام وتغير المناخ". ركزنا على كيفية تأثير التحديات العالمية، من التغير المناخي إلى الحدود العسكرية والحروب التي لا نهاية لها في الخارج، على المدن الصغيرة والريفية [...].

اقرأ أكثر

موارد التضامن مع فلسطين

اتخذت مجموعات في 11 مقاطعة على الأقل إجراءات لدعم السلام منذ أكتوبر/تشرين الأول 2023. إن استضافة التجمعات أو الوقفات الاحتجاجية أو المسيرات، ومراسلة أعضاء الكونجرس أو الاتصال بهم هي بعض الطرق الأكثر شعبية للمشاركة في هذه القضية. (أرسلوا لنا إعلاناتكم أو صوركم أو مقاطع الفيديو الخاصة بكم إلى مشروع التنظيم الريفي على فيسبوك و/أو إنستغرام ونحن [...].

اقرأ أكثر

دعم مركز حل مشكلة وادي كولومبيا! 

نتيجة لعقود من نقص الاستثمار من جانب الولاية وحكوماتنا المحلية، تحتل ولاية أوريغون حاليًا المرتبة 50 في البلاد من حيث تقديم خدمات الصحة العقلية والسلوكية. نحن نعلم أن مستوى المعيشة المعقول هو عنصر أساسي في أي ديمقراطية قوية وأن موارد السكن والصحة العقلية ضرورية لنمو […]

اقرأ أكثر

سجل مجموعتك في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية!

يهدف نشاط طاولة المطبخ لهذا الشهر إلى تحديد من سيمثل مجموعتك ومجتمعك في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية يوم السبت 6 أبريل في وودبرن! ما هو النشاط؟ لأكثر من 30 عامًا، اجتمع المنظمون الريفيون وقادة المجتمع من جميع أنحاء الولاية معًا في التجمع والاستراتيجية الريفية [...]

اقرأ أكثر

بدأت المجموعات عام 2024 بالعمل على مستوى الولاية!

عزيزي ROPnet، في الشهر الماضي، أظهر سكان الريف في ولاية أوريغون في كل ركن من أركان الولاية أن الديمقراطية ليست رياضة متفرجة وانخرطوا في خضم العمل لتعزيز الديمقراطية في مجتمعاتهم! فيما يلي بعض النقاط البارزة من شهر يناير، بما في ذلك الاحتفالات بيوم مارتن لوثر كينغ جونيور، والمسيرات النسائية، وورش عمل التثقيف المدني، والسلام […]

اقرأ أكثر

الأعمال الريفية من أجل السلام في غزة

على مدى الأشهر القليلة الماضية، قام سكان الريف في ولاية أوريغون والناس من جميع الخلفيات بتنظيم أنفسهم تضامنًا مع الفلسطينيين والإسرائيليين المتأثرين بالعنف الرهيب في إسرائيل وفلسطين. هذا العمل، المتجذر في الاعتقاد بأن لكل شخص الحق في الأمان وتقرير المصير، يعتمد على أكثر من ثلاثة عقود من تنظيم الكرامة الإنسانية. […]

اقرأ أكثر

القدرة على خلق تغيير إيجابي ودائم

إن القدرة على إحداث تغيير إيجابي ودائم تكمن في المجتمعات الريفية! بينما نفكر مرة أخرى في عام 2023، تظل بعض الأشياء ثابتة: • مجموعات الكرامة الإنسانية في كل مقاطعة هي قلب وروح شرطة عمان السلطانية • ينجح نموذجنا لأن أولوياتنا تأتي من المجتمعات الريفية • لم نتمكن من القيام بهذا العمل بدونك [... ]

اقرأ أكثر

شباب الوطن يطالبون بإزالة السدود

ربما تكون قد التقيت بمجلس قيادة الشباب للقبائل الكونفدرالية لمحمية أوماتيلا الهندية (CTUIR) في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية، أو قرأت عنهم في شبكة ROPnet الشهر الماضي حول جوائز الكرامة الإنسانية. في شبكة ROPnet اليوم، نريد أن نشارككم القصة الكاملة لحملتهم القوية لإزالة الأربعة […]

اقرأ أكثر

مؤتمر يجب تذكره

المؤتمر الانتخابي لهذا العام كان مناسبا للكتب! في عطلة نهاية الأسبوع في 20 مايو ، اجتمع أكثر من 115 شخصًا من 23 مقاطعة ومجتمعين عشائريين في ألباني لحضور جلسة المؤتمر الريفي والاستراتيجية يوم السبت. ظل الكثير منا يوم الأحد في جولة مكثفة للتنظيم الريفي. بدأنا عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة ، حيث [...]

اقرأ أكثر

الفائزون بجائزة الكرامة الإنسانية لعام 2023!

في كل عام في جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية ، تمنح شرطة عمان السلطانية جوائز الكرامة الإنسانية للعديد من المجموعات للارتقاء والاحتفال بالتنظيم القوي الذي قاموا به خلال العام الماضي في مجتمعاتهم. اجتمعنا هذا العام من أجل التجمع في 20 مايو في ألباني لتبادل القصص ، وبناء المجتمع ، ووضع الإستراتيجيات لـ [...]

اقرأ أكثر

العربية

Palestine Solidarity Resources

Groups in at least 11 counties have taken action in support of peace since October 2023. Hosting rallies, vigils, or marches, and writing or calling our congresspeople are some of the most popular ways to engage on this issue. (Send us your announcements, photos, or videos to Rural Organizing Project Facebook and/or Instagram and we […]

Read More

Support the Columbia Gorge Resolution Center! 

As a result of decades of underinvestment from the state and our local governments, Oregon is currently ranked 50th in the country for providing mental and behavioral health services. We know that a reasonable standard of living is a core component of a strong democracy and that housing and mental health resources are vital for […]

Read More


Groups Kicked Off 2024 with Statewide Action!

Dear ROPnet, Last month, rural Oregonians in every corner of the state showed that democracy is not a spectator sport and got in the thick of the action to advance democracy in their communities! Here are a few highlights from January, including Martin Luther King Jr. Day celebrations, Women’s Marches, civics education workshops, and peace […]

Read More

Rural Actions for Peace in Gaza

Over the past few months, rural Oregonians and people of all backgrounds have been organizing in solidarity with Palestinians and Israelis impacted by the terrible violence in Israel and Palestine. This work, rooted in the belief that everyone has a right to safety and self-determination, builds on more than three decades of human dignity organizing. […]

Read More

The power to create positive, lasting change

The power to create positive, lasting change lies within rural communities! As we reflect back on 2023, a few things remain constant:   •  Human dignity groups in every county are the heart and soul of ROP   •  Our model succeeds because our priorities come from rural communities    •  We couldn’t do this work without YOU […]

Read More

Native Youth Call for Dam Removal

You may have met the Confederated Tribes of the Umatilla Indian Reservation (CTUIR) Youth Leadership Council at the Rural Caucus and Strategy Session, or read about them in last month’s ROPnet about Human Dignity Awards. In today’s ROPnet, we want to share with you the full story of their powerful campaign to remove the four […]

Read More

A Caucus to Remember

This year’s Caucus was one for the books! On the weekend of May 20th, over 115 people from 23 counties and two tribal communities gathered in Albany for the Saturday Rural Caucus and Strategy Session. Many of us stuck around on Sunday for the Rural Organizing Intensive. We kicked off the weekend on Friday, where […]

Read More

2023 Human Dignity Award Winners!

Each year at the Rural Caucus and Strategy Session, ROP gives Human Dignity Awards to several groups to lift up and celebrate the powerful organizing they have done over the past year in their communities. This year, we gathered for the Caucus on May 20th in Albany to swap stories, build community, and strategize for […]

Read More

English