الشباب يتحدثون عن المكتبات

"إذا لم نجعل صوتنا مسموعًا، يمكن للآخرين استخدام صمتنا لاختراع روايات كاذبة وضارة عنا. نحن الشباب الذين سيرثون هذا العالم”. - ويل جاستر في السنوات الأخيرة، قامت ولاية أوريغون بإجراء تحسينات حقيقية على معايير المناهج المدرسية لدينا وعلى مجموعة الموارد التي [...]

اقرأ أكثر

سجل مجموعتك في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية!

يهدف نشاط طاولة المطبخ لهذا الشهر إلى تحديد من سيمثل مجموعتك ومجتمعك في جلسة التجمع والاستراتيجية الريفية يوم السبت 6 أبريل في وودبرن! ما هو النشاط؟ لأكثر من 30 عامًا، اجتمع المنظمون الريفيون وقادة المجتمع من جميع أنحاء الولاية معًا في التجمع والاستراتيجية الريفية [...]

اقرأ أكثر

القدرة على خلق تغيير إيجابي ودائم

إن القدرة على إحداث تغيير إيجابي ودائم تكمن في المجتمعات الريفية! بينما نفكر مرة أخرى في عام 2023، تظل بعض الأشياء ثابتة: • مجموعات الكرامة الإنسانية في كل مقاطعة هي قلب وروح شرطة عمان السلطانية • ينجح نموذجنا لأن أولوياتنا تأتي من المجتمعات الريفية • لم نتمكن من القيام بهذا العمل بدونك [... ]

اقرأ أكثر

المعلومات الخاطئة وموارد الرسائل المتعلقة بإدماج المثليين

عزيزتنا ROPnet، عقدنا الأسبوع الماضي جلستنا الثالثة والأخيرة من سلسلة اتصالاتنا الخريفية، بعنوان "رسالة ذات معنى"، والتي ركزت على رفع مستوى اتصالاتنا في الوقت المناسب لعام 2024. تابع القراءة للحصول على أبرز النقاط من الجلسة، والتي ركزت على إدارة المعلومات الخاطئة وتعزيزها إدراج غريب. إذا كنت متعطشًا لمزيد من الفرص لبناء المهارات ووضع الاستراتيجيات باستخدام […]

اقرأ أكثر

في رسالة ذات معنى: النقاط البارزة والتالي

عزيزي ROPnet، عقدنا الأسبوع الماضي ثاني تدريب افتراضي من بين ثلاث دورات تدريبية للاستعداد لانتخابات عام 2024 من خلال بناء مهارات ملموسة أثناء مناقشة القضايا الحاسمة. لا يزال بإمكانك الانضمام إلينا في إدارة المعلومات الخاطئة وتعزيز دمج المثليين يوم الاثنين 6 نوفمبر من الساعة 6:30 إلى 8 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. تابع القراءة للحصول على تفاصيل حول التدريب التفاعلي القادم الذي سوف […]

اقرأ أكثر

KTA: ارتقِ بلعبة الاتصالات الخاصة بك!

الخلفية: نشاط طاولة المطبخ (KTA) هو نشاط شهري يقوم به مشروع التنظيم الريفي. الفكرة هي أن الإجراءات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى نتائج جماعية قوية عندما تتجمع مجموعات من الأشخاص لإكمال نفس الإجراء في جميع أنحاء ولاية أوريغون. تعمل شرطة عمان السلطانية على إبقاء كل KTA قابلة للتحقيق بسهولة بحيث يمكن للمجموعات ذات المشاريع أو المجموعات الأخرى [...]

اقرأ أكثر

في رسالة ذات معنى: الغوص العميق في الاتصالات

عزيزتي ROPnet، تحتاج منطقة ROPnet الريفية إلى مقعد على كل طاولة حيث يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بنا. لقد أدى التباعد الاجتماعي والخطاب المناهض للديمقراطية إلى زيادة صعوبة إجراء المحادثات مع جيراننا حول القضايا الأكثر أهمية. ونحن نعلم أن هذا الأمر سيصبح أكثر صعوبة مع تصاعد الخطاب في وقت الانتخابات. ولمقابلة هذه اللحظة، […]

اقرأ أكثر

صيف الفخر

في جميع أنحاء الولاية، نحتفل بيوم Juneteenth والفخر في غرف المعيشة والحدائق ومراكز الفنون المجتمعية. إن دمج الجميع والمساواة للجميع هو أحد الركائز الأربع الأساسية للديمقراطية المزدهرة. في أوقات الحرب الثقافية هذه، تعد الاحتفالات العامة مثل هذه الطريقة الرئيسية التي يستخدمها المنظمون لحجز المساحة […]

اقرأ أكثر

ماذا حدث في الجلسة التشريعية؟

انتهت الجلسة التشريعية في ولاية أوريغون لعام 2023 في 25 يونيو ، وإذا كنت مثلنا ، فقد كان من الصعب بعض الشيء مواكبة موجة من العناوين الرئيسية حيث صوت المشرعون لدينا على عشرات من مشاريع القوانين في الأيام الأخيرة! الآن بعد أن التقطنا أنفاسنا ، ما هي النقاط المهمة من الجلسة؟ تابع القراءة من أجل [...]

اقرأ أكثر

مؤتمر يجب تذكره

المؤتمر الانتخابي لهذا العام كان مناسبا للكتب! في عطلة نهاية الأسبوع في 20 مايو ، اجتمع أكثر من 115 شخصًا من 23 مقاطعة ومجتمعين عشائريين في ألباني لحضور جلسة المؤتمر الريفي والاستراتيجية يوم السبت. ظل الكثير منا يوم الأحد في جولة مكثفة للتنظيم الريفي. بدأنا عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة ، حيث [...]

اقرأ أكثر

العربية

Youth Speak Out for Libraries

“If we aren’t making ourselves be heard, others can use our silence to invent false and harmful narratives about us. We are the youth who are going to inherit this world.” – Will Jaster In recent years Oregon has made real improvements to our school curriculum standards and to the range of resources that our […]

Read More


The power to create positive, lasting change

The power to create positive, lasting change lies within rural communities! As we reflect back on 2023, a few things remain constant:   •  Human dignity groups in every county are the heart and soul of ROP   •  Our model succeeds because our priorities come from rural communities    •  We couldn’t do this work without YOU […]

Read More

Misinformation and Queer Inclusion Messaging Resources

Dear ROPnet, Last week we held our third and final session of our fall communications series, On Message, with Meaning, focused on leveling up our communications in time for 2024. Read on for highlights from the session, which focused on managing misinformation and advancing queer inclusion.  If you’re hungry for more opportunities for skill-building and strategizing with […]

Read More

On Message with Meaning: Highlights and Next Up

Dear ROPnet, Last week we held our second of three virtual trainings to gear up for the 2024 election by building concrete skills while discussing critical issues. You can still join us for Managing Misinformation, Advancing Queer Inclusion on Monday, November 6th from 6:30 – 8 pm PST. Read on for details about the upcoming interactive training that will […]

Read More

KTA: Up Your Communications Game!

Background: Kitchen Table Activism (KTA) is a monthly activity by the Rural Organizing Project. The idea is that small actions can lead to powerful collective results when groups of people gather to complete the same action across the state of Oregon. ROP works to keep each KTA easily achievable so that groups with other projects or groups […]

Read More


Summer of Pride

All across the state, we are celebrating Juneteenth and Pride in living rooms, parks, and community art centers. Inclusion of all and equality for all is one of the four core pillars of a thriving democracy. In these times of culture war, public celebrations like these are a key way that organizers are holding space […]

Read More

What happened in the legislative session?

Oregon’s 2023 legislative session ended on June 25th, and if you’re like us, it was a bit overwhelming to keep up with the flurry of headlines as our lawmakers voted on dozens of bills in the final days! Now that we’ve caught our breath, what are the big takeaways from the session? Read on for […]

Read More

A Caucus to Remember

This year’s Caucus was one for the books! On the weekend of May 20th, over 115 people from 23 counties and two tribal communities gathered in Albany for the Saturday Rural Caucus and Strategy Session. Many of us stuck around on Sunday for the Rural Organizing Intensive. We kicked off the weekend on Friday, where […]

Read More

English