الجيران يجتمعون بعد العاصفة الشديدة في الووا

عزيزي شبكة ROPnet ، في الحادي عشر من آب (أغسطس) ، تعرضت بلدة والوا لعاصفة بَرَد شديدة. ألحقت حائل أضرارًا بالمباني والسيارات ، وخلفت قدرًا هائلاً من الدمار في المدينة ، وأعلن رئيس البلدية حالة الطوارئ. تابع القراءة لمعرفة كيفية تكاتف المجتمع في أعقاب هذه الكارثة ، وكيف [...]

اقرأ أكثر

إعادة الاتصال والتنشيط والتأمل معًا

لم يخيب المؤتمر القروي وجلسة الإستراتيجية! بمجرد أن هدأ الغبار وعاد الجميع إلى المنزل ، فقد تركنا مع وهج دافئ من عطلة نهاية الأسبوع الجميلة ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من القصص والأفكار المنظمة التي لا يمكننا الانتظار لمواصلة مشاركتها معكم جميعًا. هذا العام أكثر من 100 شخص من 25 مقاطعة في ولاية أوريغون [...]

اقرأ أكثر

ريف أوريغون ينهض!

منذ صباح اليوم عندما قضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة على قضية رو ضد ويد ، كان سكان الريف في ولاية أوريغون يحولون غضبنا إلى خطط عمل. إذا كنت في وسط ولاية أوريغون لحضور المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية أو لأي سبب آخر ، فالرجاء الانضمام إلينا ليلة الغد: تستضيف Redmond Collective Action مسيرة يوم السبت 25 يونيو [...]

اقرأ أكثر

سقوط رو يعني نهضنا!

هذا الصباح ، نظرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة في خططها التي تم تسريبها قبل بضعة أسابيع وألغيت قضية رو ضد وايد. نحن غاضبون ومستعدون للتنظيم ونتحرك. اليوم ، تنزل مجموعات عبر ريف ولاية أوريغون إلى الشوارع لإبراز قيمنا في مواجهة الخوف. غدا نحن […]

اقرأ أكثر

التجمع الريفي في عطلة نهاية هذا الأسبوع - التفاصيل من الداخل!

نحن على بعد أيام قليلة من أول تجمع شخصي لنا منذ عام 2019 ، ولا يسعنا الانتظار لوضع الإستراتيجيات معك! سيجتمع أكثر من 100 من قادة المجتمع الريفي والناشط والمنظم في ريدموند لتبادل الدروس من العمل الجاد والقوي للتنظيم من خلال الأزمات المتداخلة ، وبناء المهارات التنظيمية ، والتخطيط لـ [...]

اقرأ أكثر

قم ببناء مجموعة الأدوات الخاصة بك في Rural Organizing Intensive / Construya su Caja de Herramientas durante la Sesión Intensiva de Organización Rural

يسعدنا أن نجتمع معًا شخصيًا مرة أخرى في الجلسة الإستراتيجية والتجمع الريفي السنوي في ريدموند في 25 يونيو. بعد مرور ثلاث سنوات على انتشار الوباء ، سمعنا طلبات لا حصر لها لبناء المهارات ، لذلك أنشأنا مساحة أكبر في عطلة نهاية الأسبوع للقيام بذلك! التزم بحملة التنظيم الريفية المكثفة يوم الأحد ، يونيو [...]

اقرأ أكثر

8 أسباب لعدم تفويت المؤتمر الانتخابي!

يبلغ عمر شرطة عمان السلطانية 30 عامًا ويسعدنا أن نجتمع معًا مرة أخرى! انضم إلينا في ريدموند لحضور المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية يوم السبت 25 يونيو ، ومؤتمر التنظيم الريفي المكثف يوم الأحد 26 يونيو. تم تمديد الموعد النهائي للتسجيل للحصول على الخصم المبكر إلى 25 مايو ، لذا تحقق من [...]

اقرأ أكثر

كارثة غير طبيعية

مع العلم أن العديد منا يعاني من عواقب أزمات المناخ ، بما في ذلك العواصف الشتوية القاسية والانهيارات الطينية وحرائق الغابات ، أردنا مشاركة سلسلة بودكاست قوية من Truth to Power Club في مدرسة Ashland الثانوية التي تنعكس على Almeda Fire في مقاطعة جاكسون في 2020.

اقرأ أكثر

العمل الجماعي في ريدموند والتجمع!

المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية لهذا العام سيكون يومي السبت 25 يونيو والأحد 26 يونيو في ريدموند! سجل مجموعتك بحلول الأول من مايو للحصول على الخصم المبكر! في عام 2020 ، اشترك قادة ريدموند وكروك كاونتي مع مشروع التنوع المركزي في ولاية أوريغون لاستضافة مسيرة Black Lives Matter التي تضمنت حملة للموارد [...]

اقرأ أكثر

تيلاموك توسع تثقيف الناخبين

هل تحاول زيادة توعية الناخبين في مجتمعك؟ توصل المنظمون في مقاطعة تيلاموك إلى طريقة لضمان إمكانية إبلاغ الجميع بالمرشحين للمناصب المحلية. لقد وضعوا خطة تشجع المدن على توزيع كتيبات الناخبين على السكان. حتى الآن ، نجحوا في الحصول على قرارات في ويلر ونهالم وباي [...]

اقرأ أكثر

العربية

Rural Oregon Rises Up!

Since this morning when the US Supreme Court struck down Roe v. Wade, rural Oregonians have been turning our anger into action plans. If you are in Central Oregon for the Rural Caucus & Strategy Session or for any other reason, please join us tomorrow night: Redmond Collective Action is hosting a rally Saturday, June 25th […]

Read More

The Fall of Roe Means We Rise Up!

This morning, The US Supreme Court went through with their plans leaked a few weeks ago and struck down Roe v. Wade. We are angry, we are ready to organize, and we are taking action.  Today groups across rural Oregon are taking the streets to make our values visible in the face of fear. Tomorrow, we […]

Read More

Rural Caucus This Weekend – Details Inside!

We are a few days away from our first in-person Caucus since 2019, and we cannot wait to strategize with you! More than 100 rural community leaders, activists, and organizers will convene in Redmond to share lessons from the hard and powerful work of organizing through overlapping crises, build organizing skills, and plan for the […]

Read More

Build Your Toolbox at the Rural Organizing Intensive / Construya su Caja de Herramientas durante la Sesión Intensiva de Organización Rural

We are overjoyed to be gathering together in person again for the annual Rural Caucus and Strategy Session in Redmond on June 25th. Three years into the pandemic, we’ve heard countless requests for skill building, so we’ve created more space in the weekend to do just that! Stick around for the Rural Organizing Intensive on Sunday, June […]

Read More

8 Reasons Not to Miss the Caucus!

ROP is turning 30 and we are overjoyed to be gathering together in person again! Join us in Redmond for the Rural Caucus & Strategy Session on Saturday, June 25th, and the Rural Organizing Intensive on Sunday, June 26th. The registration deadline to receive the early bird discount has been extended to May 25th, so check […]

Read More

An Unnatural Disaster

Knowing that many of us experience the consequences of climate crises, including harsh winter storms, mudslides, and wildfires, we wanted to share a powerful podcast series from the Truth to Power Club at Ashland High School that reflects on the Almeda Fire in Jackson County in 2020.

Read More

Collective action in Redmond & at the Caucus!

This year’s Rural Caucus & Strategy Session will be on Saturday, June 25th and Sunday, June 26th in Redmond! Register your group by May 1st for the early bird discount! In 2020, Redmond and Crook County leaders with the Central Oregon Diversity Project partnered to host a Black Lives Matter rally that included a resource drive […]

Read More

Tillamook Expands Voter Education

Are you trying to increase voter education in your community? Organizers in Tillamook County figured out a way to guarantee that everyone can be informed about candidates running for local office. They devised a plan that encourages cities to distribute Voter Pamphlets to residents. So far, they have been successful getting resolutions passed in Wheeler, Nehalem and Bay […]

Read More

Thanks for Being Our Valentine!

Dear ROPnet,  The interconnections between communities and human dignity groups is what makes ROP strong. Thank you to everyone who shared their love this month by submitting Valentines to Rural Organizers, and thank you to all of you who show your love for rural Oregon through your daily work for justice and human dignity! Read […]

Read More

English