مجموعة من الأشخاص في جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية

المؤتمر الريفي وجلسة الإستراتيجية

ستكون جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية في السبت 25 يونيو والأحد 26 يونيو 2022 في ريدموند!

لأكثر من 30 عامًا ، اجتمع منظمو المدن الصغيرة والريفية وقادة المجتمع من جميع أنحاء ولاية أوريغون سنويًا في جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية لتحديد الاتجاه والأولويات لحركات الكرامة الإنسانية الريفية لدينا في العام المقبل. انضم إلينا لمشاركة القصص حول ما كان مجتمعك يعمل عليه ، والتواصل مع المجموعات وقادة المجتمع من أجزاء أخرى من الولاية ، ووضع خطة معًا للعام المقبل!

السبت 25 يونيو: اجتماع التجمع الريفي والاستراتيجية - الحدث الرئيسي!

جلسة المؤتمر الريفي والاستراتيجية (8:30 صباحًا - 5:30 مساءً): ستجمع جلسة التجمع الريفي والاستراتيجية السنوية لشرطة عمان السلطانية بين القادة من جميع أنحاء ولاية أوريغون لتبادل القصص والمهارات ، وبناء العلاقات والتحليل ، والخطط المتقدمة لتعزيز الحركة من أجل الديمقراطية والعدالة في المناطق الريفية والصغيرة في ولاية أوريغون. ورش عمل وجلسات إستراتيجية وجلسات عامة والكثير من الوقت لمشاركة الاستراتيجيات المحلية مع بعضنا البعض.

عيد ميلاد شرطة عمان السلطانية Shindig - 5:30 مساءً حتى تعود الأبقار إلى المنزل! انضم إلينا للاستمتاع بالموسيقى الحية والرقص (والدرس!) والعشاء والحلوى والصحبة والمحادثة المذهلة! ساعدنا في الاحتفال بعامنا الثلاثين من الاتصال ودعم حركة ريفية جريئة وشجاعة من أجل العدالة!

الأحد 25 حزيران: معهد التنظيم الريفي

معهد التنظيم الريفي (9:00 صباحًا - 1 مساءً): هل تريد أن تصبح منظمًا أفضل؟ هل أنت جائع لتطوير مهارات جديدة والإضافة إلى صندوق أدوات المنظم الخاص بك؟ انضم إلينا للحصول على تدريب لمدة نصف يوم للقادة والمنظمين من جميع مستويات الخبرة!

كيفية التسجيل

  1. املأ نموذج التسجيل عبر الإنترنت أدناه أو انقر هنا لتنزيل استمارة تسجيل قابلة للطباعة! Haga clic aquí para descargar el formulario en español que se puede imprimir/انقر هنا لتنزيل نموذج إسباني قابل للطباعة.
  2. بمجرد التسجيل ، يرجى البريد أو البريد الإلكتروني دليل على التطعيم إلى caucus@rop.org.
  3. يمكنك إرسال بريد رسوم التسجيل إلى شرطة عمان السلطانية على PO Box 664، Cottage Grove أو 97424 أو الدفع الآمن عبر الإنترنت يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى jess@rop.org إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل!
  4. سنقوم بإرسال بريد إلكتروني إليك أنت ومجموعتك باللوجستيات النهائية والتوجيهات والمزيد قبل أيام قليلة من المؤتمر!

أسئلة؟

لا تتردد في التواصل معنا على jess@rop.org أو تحقق من صفحة الأسئلة المتداولة الخاصة بالمؤتمر لمعرفة المزيد حول احتياطات السلامة الخاصة بـ COVID-19 التي سنتخذها ، وإمكانية الوصول ، والترجمة الفورية ، ورعاية الأطفال ، والمنح الدراسية ، وصناديق السفر ، والإسكان المجتمعي ، والتنسيق الجماعي ، والمزيد!

Haga clic aquí para el formulario de inscripción a la Sesión de Caucus and Estrategia Rural en Español!

العربية

Group of people at the Rural Caucus & Strategy Session

Rural Caucus & Strategy Session

The Rural Caucus & Strategy Session will be on Saturday, June 25th and Sunday, June 26th, 2022 in Redmond!

For more than 30 years, small-town and rural organizers and community leaders from across Oregon have come together annually at the Rural Caucus & Strategy Session to set the direction and priorities for our rural human dignity movements in the upcoming year. Join us to share stories about what your community has been working on, connect with groups and community leaders from other parts of the state, and make a plan together for the year ahead!

Saturday, June 25th: Rural Caucus & Strategy Session – the main event!

Rural Caucus & Strategy Session (8:30am-5:30pm): ROP’s annual Rural Caucus & Strategy Session will bring together leaders from across Oregon to share stories and skills, build relationships and analysis, and advance plans to strengthen the movement for democracy and justice in rural and small town Oregon. Workshops, strategy sessions, plenaries and lots of time to share local strategies with one another.

ROP’s Birthday Shindig – 5:30PM until the cows come home! Join us for live music, dancing (and a lesson!), dinner, dessert, and amazing company and conversation! Help us ring in our 30th year of connecting and supporting a bold and courageous rural movement for justice!

Sunday, June 25th: Rural Organizing Institute

Rural Organizing Institute (9:00am-1pm): Want to become a better organizer? Hungry to develop new skills and add to your organizer toolbox? Join us for a half-day training for leaders and organizers of all experience levels!

How to Register

  1. Register by May 25th for the early bird discount! Fill out the online registration form below or click here to download a printable registration form! Click here to download a printable Spanish form.
  2. Once you’ve registered, please mail or email proof of vaccination to caucus@rop.org.
  3. You can mail your registration fees to ROP at PO Box 664, Cottage Grove, OR 97424 or pay securely online Please email jess@rop.org if you have any questions or run into any issues!
  4. We will email you and your group the final logistics, directions, and more a few days before the Caucus!

Questions?

Feel free to reach out to us at jess@rop.org or check out our Caucus Frequently Asked Questions page to learn more about the COVID-19 safety precautions we will be taking, accessibility, interpretation, childcare, scholarships, travel funds, community housing, carpool coordination, and more!

Haga clic aquí para el formulario de inscripción a la Sesión de Caucus y Estrategia Rural en Español!

English