التقرير السنوي لعام 2021


مشروع التنظيم الريفي

التقرير السنوي لعام 2021


تعزيز المجموعات القوية والصحية ، وبناء القيادة الريفية ، والدفاع عن الكرامة الإنسانية ، والديمقراطية للجميع

المتظاهرون المناهضون للعنصرية يحملون علامات "الأرواح السوداء مهمة" وغيرها من اللافتات

انتصارات كبيرة على مستوى الولاية جعلتها شركة RURAL OREGON ممكنة

كشفت مجموعات الكرامة الإنسانية عبر 16 مقاطعة عن ثغرات قانونية رئيسية استغلها قسم الهجرة والجمارك لاستخدام موارد إنفاذ القانون المحلية لاحتجاز وترحيل سكان أوريغون الريفيين على الرغم من قانون الملاذ الآمن في ولاية أوريغون. جنبا إلى جنب مع تحالف المنظمات المتحالفة ، نحن ساعد في صياغة قانون وعد الملجأ التي تغلق تلك الثغرات لضمان أن الحكومة الفيدرالية لم تعد قادرة على استخدام الموارد العامة المحلية لتمزيق العائلات. في يوليو ، تم التوقيع على قانون الملجأ الآمن ودخل حيز التنفيذ.

بالإضافة إلى قانون وعد الملجأ ، تم بنجاح التوقيع على ست سياسات رئيسية أعطتها الأولوية لشبكة شرطة عمان السلطانية لأنها ستساعد المجتمعات الريفية على الانتقال من مجرد البقاء على قيد الحياة إلى الازدهار. بعد صاغت مجموعات كرامة الإنسان السياسات وكتبت الرسائل واجتمعت مع المسؤولين المنتخبين، قمنا معًا بتمرير قانون رعاية الأطفال في ولاية أوريغون ، وقانون القدرة على تحمل تكاليف الطاقة في ولاية أوريغون ، وقانون علاج إدمان المخدرات والتعافي منها ، وتمويل توسيع نطاق الوصول إلى الإنترنت واسع النطاق.


كسر العزلة الريفية

شرطة عمان السلطانية عقد مئات المنظمين الريفيين عمليا وقادة المجتمع في البلدات الصغيرة لجلسات الإستراتيجية والتجمع الريفي السنوي ومحادثات غرفة المعيشة لتطوير الخطط المحلية والخاصة على مستوى الولاية لهذا العام.

لقطة شاشة لمجموعة تكبير حيث رقصنا

التنظيم لمجتمعات آمنة ومرحبة

شكلت العديد من المجموعات الجديدة وأطلقت حملات لإحداث تغيير محلي من الحشود من أجل العدالة العرقية في عام 2020. تشكلت Vernonia Equality & Racial Justice (VERJ) في مقاطعة كولومبيا خلال مظاهرات على جانب الطريق بعنوان Black Lives Matter لتعزيز الحملات من أجل العدالة العرقية. تشمل نجاحات VERJ العمل مع مدينة فيرنونيا لصياغة واعتماد قرار يدين العنصرية, التمييز ، ووحشية الشرطة ضد السود ، ووضع خطة لتثقيف قيادة المدينة بشأن التحيز الضمني والمساواة العرقية ، وإلزام المدينة بالتعاون في نظام الإبلاغ عن حوادث التحيز.


في عام 2020 ، حشدت كل مقاطعة في ولاية أوريغون احتجاجًا على مقتل السود والسمراء الذين قتلتهم الشرطة. في عام 2021 ، حشد الريف في ولاية أوريغون للرد على جرائم القتل من السود من قبل الحراس البيض. بعد مقتل Aidan Ellison في أشلاند ، قام استضاف نادي Truth to Power Club في مدرسة Ashland High School ورش عمل افتراضية لمكافحة العنصرية ورسم لوحة جدارية في المدرسة الاحتفال بحياة أيدان جنبًا إلى جنب مع أشخاص بارزين آخرين من السود والسكان الأصليين والأشخاص الملونين الذين تخرجوا من مدرسة آشلاند الثانوية.

مشهد الوقفة الاحتجاجية لباري واشنطن جونيور

بعد مقتل باري واشنطن الابن في وسط مدينة بيند ، أطلقت الشرطة على الفور قاتله الأبيض بتهمة القتل غير العمد. نظمت قوات حفظ السلام بوسط أوريغون ومجموعات أخرى وقفات احتجاجية وتجمعات وحملة ناجحة لدفع المدعي العام لتغيير التهمة إلى القتل العمد من الدرجة الثانية. عندما نشرت محطة تلفزيونية محلية مقطع فيديو للهجوم على موقعها على الإنترنت ضد رغبات عائلة باري ، نسقت منظمة Peacekeepers حملة ناجحة طلبت من المعلنين إنهاء عقودهم حتى إزالة الفيديو.


عندما تم إلغاء موكب Creswell السنوي الرابع من يوليو بسبب COVID-19 ، أعلن Proud Boys وما يسمى بالمجموعات الوطنية أنهم سيقيمون موكبهم الخاص والتجمع على مستوى الولاية. تلقى قادة المجتمع الذين تحدثوا تهديدات بالعنف واستقال العمدة بعد أن اقتحم الأبراج منزلها. بعد أسبوع ، علم مجتمع Cottage Grove أن نفس الفتيان الفخورون كانوا متحمسين للمشاركة في موكب المهرجان السنوي في بلدتهم. أكثر من 100 من أصحاب الأعمال ووكالات الخدمات والقادة الدينيين والجيران المعنيين نجح في إقناع مجلس إدارة المهرجان باستبعاد Proud Boys بحملة رسائل صادقة تعلن أن الكراهية ليس لها وجود في مجتمعهم.

الجيران يظهرون من أجل الجيران

تعاونت منظمة سنترال أوريغون لحفظ السلام ، وريدموند كوليكتيف أكشن ، و The Helpers ، ووسط أوريغون الديمقراطيون الاشتراكيون الأمريكيون عبر ثلاث مقاطعات ومجتمع Warm Springs لتوزيع الضروريات حيث كانت المجتمعات غير المأهولة تخييم وتوزيعات متنقلة للأشخاص الذين يعيشون عن بعد. لقد توسعوا ليوفروا الاستحمام ، وجمع القمامة ، وعيادات التطعيم واستخدموا قصص نجاحهم في ذلك الضغط على المسؤولين المنتخبين من أجل إنهاء ممارسة إخلاء المعسكرات وبدلاً من ذلك ضمان صحة وسلامة أفراد المجتمع غير المسكن ، من خدمة القمامة إلى المخيمات المُدارة.


بقيادة العديد من شركاء المجتمع والمتطوعين ، مخزن الطعام في مركز بناء المجتمع في كوتيدج جروف تقاسم الطعام والإمدادات مع أكثر من 1200 شخص كل شهر.

العديد من المستفيدين هم من اللاجئين والمهاجرين الذين يعملون في المزارع من أسر مستبعدة بشكل منهجي من الخدمات الأخرى بسبب متطلبات التوثيق ، وإمكانية الوصول إلى اللغة ، والكفاءة الثقافية. لقد نجح هذا البرنامج في زيادة الوعي بهذه العوائق ، وقد غيرت العديد من الوكالات المحلية ممارساتها ، وظفت مترجمين ، وتكييفها لخدمة المجتمع بأكمله بشكل أفضل.

تقاسم المواد الغذائية والإمدادات في مركز بناء المجتمع

حفظ التاريخ التنظيمي الريفي وتقاسمه

مخططات متنوعة مع ملصقات No On 9

تقوم شرطة عمان السلطانية بتحويل سجلاتنا الخاصة بالتنظيم المجتمعي القوي إلى مجموعة أرشيفية! سيتم عرض هذه المواد الفريدة في معرض متنقل للاحتفال بالذكرى الثلاثين لشرطة عمان السلطانية العام المقبل ، مما يمنحنا جميعًا فرصة للتعلم من 30 عامًا من انتصارات شبكة شرطة عمان السلطانية مع وضع إستراتيجيات لما يمكننا تحقيقه معًا خلال الثلاثين القادمة. تواصل إذا كنت تريد أحب أن أرى هذا المعرض في بلدتك!

النهوض بالديمقراطية على الموجات الجوية

في عام 2021 ، أكملنا الموسم الثاني من ارتفاع الجذور الريفية، برنامجنا الإذاعي والبودكاست الشهري الذي يبث على 20 محطة إذاعية مجتمعية في جميع أنحاء الولاية. يتميز Rural Roots Rising بمنظمين ريفيين وصناع وسائل الإعلام الذين ينظمون للرد على عنف تفوق العرق الأبيض ، وكوارث المناخ ، وإمكانية الوصول إلى اللغة ، وأزمات الإسكان. استمع إلى Rural Roots Rising أينما تحصل على البودكاست الخاص بك أو في RuralRootsRising.org!

جذور ريفية ارتفاع شعار بودكاست

ما هو ملف

مشروع تنظيم ريفي؟

تتمثل مهمة شرطة عمان السلطانية في تعزيز المهارات والموارد والرؤية للقيادة الأولية في مجموعات الكرامة الإنسانية المحلية المستقلة بهدف الحفاظ على مثل هذه المجموعات مصدرًا حيويًا للديمقراطية العادلة.

أكثر من 80 مجموعة كرامة إنسانية وآلاف من قادة المجتمع عملوا معًا لتعزيز الديمقراطية في بلدة صغيرة وريف أوريغون. من أبريل 2020 إلى أبريل 2021 ، اجتمع عشرة من زملاء التنظيم الريفيين تقريبًا لتبادل المهارات واستراتيجيات التنظيم وبناء أدوات التنظيم الخاصة بهم.

خباز

  • مشروع العدالة المجتمعية في بيكر

ينحني على

  • لجان المراسلات الساحلية من أجل الديمقراطية والاشتراكية
  • مركز إنصاف المعوقين
  • لين بينتون جرينز
  • لين بينتون NAACP
  • فريق لين بينتون للاستجابة السريعة
  • دعاة الرعاية الصحية في ميد فالي
  • تحالف وسط الوادي التضامني
  • مسائل العرق ، أول اتحاد اتحاد المقاولين
  • فريق الاستجابة للتوعية في الشوارع
  • قدامى المحاربين من أجل السلام ، لينوس بولينج الفصل 132

كلاكاماس

  • تجسير الثقافات

كلاتسوب

  • تحالف كولومبيا باسيفيك للعدالة الاجتماعية
  • الساحل الشمالي غير قابل للتجزئة بولاية أوريغون

كولومبيا

  • تحالف مقاطعة كولومبيا من أجل الكرامة الإنسانية
  • الساحل الشمالي غير قابل للتجزئة بولاية أوريغون

كوس

  • المدافعون عن حقوق الإنسان في مقاطعة كوس

المحتال

  • حفظة السلام في وسط ولاية أوريغون
  • جمعية المجتمع اللاتيني
  • PFLAG وسط ولاية أوريغون

كاري

  • مقاطعة نورث كاري غير قابلة للتجزئة

يدان

  • ثني 4 حياة سوداء مهمة
  • مشروع بيند للأسهم
  • ثني غير قابل للتجزئة
  • حفظة السلام في وسط ولاية أوريغون
  • مطبخ السلام الصحراوي العالي
  • أخوات غير قابلة للتجزئة
  • KPOV 88.9 FM راديو المجتمع الصحراوي العالي
  • جمعية المجتمع اللاتيني
  • فريق السلام والعدالة الاجتماعية للكنيسة المشيخية الأولى
  • PFLAG وسط ولاية أوريغون
  • العمل الجماعي ريدموند

جيليام

  • تحالف موارد المجتمع NORCOR
  • أصوات الريف

منحة

  • Grant County العمل الإيجابي

هارني

  • التحالف الريفي من أجل التنوع

نهر هود

  • شبكة عمل المرأة كولومبيا جورج
  • مقاومة المضيق الجليد
  • شبكة نهر هود لاتينو
  • فريق الاستجابة السريعة في مقاطعة هود ريفر
  • تحالف موارد المجتمع NORCOR

جاكسون

  • بيت السلام
  • الحقيقة للسلطة

جيفرسون

  • مطبخ السلام الصحراوي العالي
  • مجموعة جيفرسون للعمل الإيجابي
  • جمعية المجتمع اللاتيني

جوزفين

  • اليونيتاريان / الموحدين من المنح يمرون بفريق العمل الاجتماعي

بحيرة

  • مقاطعة ليك غير قابلة للتجزئة

خط

  • جمعية بلاك بيري باي
  • اتحاد نساء الكنيسة
  • تحالف المجتمع في مقاطعة لين
  • يقاوم الخشب الميت
  • فلورنسا غير قابل للتجزئة
  • KSOW 106.7 FM راديو ريفي حقيقي
  • تظهر سبرينغفيلد يوجين للعدالة العرقية
  • دعم طالبي اللجوء والمهاجرين

لينكولن

  • أكومبانار
  • الشبكة الساحلية
  • PFLAG لساحل أوريغون المركزي
  • مشروع مقاطعة لينكولن التقدمي

لين

  • طالبي السلام ألباني
  • لين بينتون جرينز
  • لين بينتون NAACP
  • فريق لين بينتون للاستجابة السريعة
  • تحالف وسط الوادي التضامني

ماريون

  • التقدمي سلفرتون

الغد

  • أوريغون الريفية العمل
  • أصوات الريف

بولك

  • بولك فولكس من أجل كرامة الإنسان
  • Unidos Club في WOU

شيرمان

  • أصوات الريف

تيلاموك

  • المساواة العرقية والاجتماعية Tillamook
  • مشروع تيلاموك للديمقراطية

أوماتيلا

  • أوريغون الريفية العمل
  • ائتلاف العمل المجتمعي بندلتون

اتحاد

  • أوريغون الريفية العمل

والوا

  • الموانئ الآمنة

واسكو

  • مقاومة المضيق الجليد
  • تحالف موارد المجتمع NORCOR
  • حماية تقدم أوريغون / The Dalles
  • فريق الاستجابة السريعة في مقاطعة واسكو

واشنطن

  • أديلانت موخيريس
  • WashCo الغربية للعدالة العرقية

ويلر

  • أصوات الريف

يامهيل

  • التقدمي يامهيل
  • مجتمع جسر Unidos

قم بتنزيل تقاريرنا السنوية كملفات PDF:

التقرير السنوي لعام 2021 (pdf، 848 كيلوبايت)

التقرير السنوي لعام 2020 (pdf، 1 ميجا بايت)

التقرير السنوي لعام 2019 (pdf، 465 كيلوبايت)

العربية

2021 Annual Report


RURAL ORGANIZING PROJECT

2021 ANNUAL REPORT


FOSTERING STRONG AND HEALTHY GROUPS, BUILDING RURAL LEADERSHIP, DEFENDING HUMAN DIGNITY AND ADVANCING DEMOCRACY FOR ALL

anti-racist demonstrators holding Black Lives Matter and other signs

BIG STATEWIDE VICTORIES MADE POSSIBLE by RURAL OREGON

Human dignity groups across 16 counties uncovered major legal loopholes that Immigration and Customs Enforcement exploited to use local law enforcement resources to detain and deport rural Oregonians despite Oregon’s Sanctuary Law. Together with a coalition of allied organizations, we helped draft the Sanctuary Promise Act that closes those loopholes to ensure that the federal government can no longer use local public resources to tear families apart. In July, the Sanctuary Promise Act was signed into law and went into effect.

In addition to the Sanctuary Promise Act, six key policies the ROP network prioritized because the will help rural communities move from barely surviving to thriving were successfully signed into law. After human dignity groups drafted policy, wrote letters, and met with elected officials, together we passed the Childcare for Oregon Act, the Oregon Energy Affordability Act, the Drug Addiction Treatment and Recovery Act, and funding to expand broadband internet access.


BREAKING RURAL ISOLATION

ROP virtually convened hundreds of rural organizers and small-town community leaders for strategy sessions, the annual Rural Caucus, and living room conversations to develop local and statewide plans for the year.

screenshot of zoom caucus where we danced

ORGANIZING for SAFE & WELCOMING COMMUNITIES

Many new groups formed and launched campaigns to make local change out of the mobilizations for racial justice in 2020. Vernonia Equality & Racial Justice (VERJ) in Columbia County formed during roadside Black Lives Matter demonstrations to advance campaigns for racial justice. VERJ’s successes include working with the City of Vernonia to draft and adopt a resolution denouncing racism, discrimination, and police brutality against Black people, establishing a plan to educate city leadership on implicit bias and racial equity, and committing the city to collaborating on a bias incident reporting system.


In 2020, every county in Oregon mobilized to protest the murders of Black and brown people killed by police. In 2021, rural Oregon mobilized to respond to the murders of Black people by white vigilantes. After Aidan Ellison was killed in Ashland, the Truth to Power Club at Ashland High School hosted virtual anti-racism workshops and painted a mural at the school celebrating Aidan’s life alongside other prominent Black, Indigenous, and people of color who have graduated from Ashland High School.

vigil scene for Barry Washington, Jr

After Barry Washington, Jr. was murdered in downtown Bend, his white killer was immediately released by police with a minor charge of manslaughter. Central Oregon Peacekeepers and other groups organized vigils, rallies, and a successful campaign to push the district attorney to change the charge to second degree murder. When a local TV station put a video of the attack on their website against Barry’s family’s wishes, the Peacekeepers coordinated a successful campaign that asked advertisers to end their contracts until the video was removed.


When Creswell’s annual 4th of July parade was cancelled due to COVID-19, Proud Boys and so-called patriot groups announced they would hold their own parade and statewide gathering. Community leaders who spoke out received threats of violence and the mayor resigned after out-of-towners mobbed her home. A week later, the community of Cottage Grove learned the same Proud Boys were eager to march in their town’s annual festival’s parade. More than 100 business owners, service agencies, faith leaders, and concerned neighbors succeeded in convincing the festival’s board to exclude the Proud Boys with a heartfelt letter campaign declaring hate has no presence in their community.

NEIGHBORS SHOWING UP for NEIGHBORS

Central Oregon Peacekeepers, Redmond Collective Action, The Helpers, and Central Oregon Democratic Socialists of America teamed up across three counties and the Warm Springs community to distribute necessities where unhoused communities were camping and mobile distributions for people that were living more remotely. They expanded to provide showers, trash pick-up, and vaccination clinics and used their success stories to pressure elected officials towards ending the practice of clearing out camps and instead ensuring the health and safety of unhoused community members, from trash service to managed camping.


Led by multiple community partners and volunteers, the food pantry at our Community Building Center in Cottage Grove shared food and supplies with more than 1,200 people every month.

Many of the recipients are refugee and migrant farm-working families systematically excluded from other services because of documentation requirements, language accessibility, and cultural competency. This program has successfully raised awareness of these barriers and several local agencies have changed their practices, hired interpreters, and adapted to better serve the entire community.

sharing food and supplies at the Community Building Center

PRESERVING & SHARING RURAL ORGANIZING HISTORY

assorted planners with No On 9 stickers

ROP is transforming our records of powerful community organizing into an archival collection! These unique materials will be featured in a traveling exhibit celebrating ROP’s 30th anniversary next year, giving us all a chance to learn from 30 years of the ROP network’s victories while strategizing what we can accomplish together over the next 30. Reach out if you’d like to see this exhibit in your town!

ADVANCING DEMOCRACY OVER THE AIRWAVES

In 2021, we completed the second season of Rural Roots Rising, our monthly podcast and radio show that broadcasts on 20 community radio stations across the state. Rural Roots Rising features rural organizers and media-makers who are organizing to respond to white supremacist violence, climate disasters, language accessibility, and housing crises. Listen to Rural Roots Rising wherever you get your podcasts or at RuralRootsRising.org!

rural roots rising podcast logo

What is the

RURAL ORGANIZING PROJECT?

ROP’s mission is to strengthen the skills, resources, and vision of primary leadership in local autonomous human dignity groups with a goal of keeping such groups a vibrant source for a just democracy.

More than 80 human dignity groups and thousands of community leaders worked together to advance democracy in small-town and rural Oregon. From April 2020 to April 2021, ten Rural Organizing Fellows virtually convened to share skills, organizing strategies, and to build up their organizing toolboxes.

BAKER

  • Baker Community Justice Project

BENTON

  • Coast Range Committees of Correspondence for Democracy and Socialism
  • Disability Equity Center
  • Linn-Benton Greens
  • Linn-Benton NAACP
  • Linn-Benton Rapid Response Team
  • Mid-Valley Health Care Advocates
  • Mid-Valley Solidarity Coalition
  • Race Matters, First Congregational UCC
  • Street Outreach Response Team
  • Veterans For Peace, Linus Pauling Chapter 132

CLACKAMAS

  • Bridging Cultures

CLATSOP

  • Columbia Pacific Alliance for Social Justice
  • Indivisible North Coast Oregon

COLUMBIA

  • Columbia County Coalition for Human Dignity
  • Indivisible North Coast Oregon

COOS

  • Human Rights Advocates of Coos County

CROOK

  • Central Oregon Peacekeepers
  • Latino Community Association
  • PFLAG Central Oregon

CURRY

  • Indivisible North Curry County

DESCHUTES

  • Bend 4 Black Lives Matter
  • Bend Equity Project
  • Bend Indivisible
  • Central Oregon Peacekeepers
  • High Desert Peace Kitchen
  • Indivisible Sisters
  • KPOV 88.9 FM High Desert Community Radio
  • Latino Community Association
  • Peace and Social Justice Team of First Presbyterian Church
  • PFLAG Central Oregon
  • Redmond Collective Action

GILLIAM

  • NORCOR Community Resource Coalition
  • Rural Voices

GRANT

  • Grant County Positive Action

HARNEY

  • Rural Alliance for Diversity

HOOD RIVER

  • Columbia Gorge Women’s Action Network
  • Gorge ICE Resistance
  • Hood River Latino Network
  • Hood River County Rapid Response Team
  • NORCOR Community Resource Coalition

JACKSON

  • Peace House
  • Truth to Power

JEFFERSON

  • High Desert Peace Kitchen
  • Jefferson Positive Action Group
  • Latino Community Association

JOSEPHINE

  • Unitarian Universalists of Grants Pass Social Action Team

LAKE

  • Indivisible Lake County

LANE

  • Blackberry Pie Society
  • Church Women United
  • Community Alliance of Lane County
  • Deadwood Resists
  • Florence Indivisible
  • KSOW 106.7 FM Real Rural Radio
  • Springfield-Eugene Showing Up For Racial Justice
  • Support for Asylum-Seekers and Immigrants

LINCOLN

  • Acompañar
  • Coastal Network
  • PFLAG of the Oregon Central Coast
  • Lincoln County Progressive Project

LINN

  • Albany Peace Seekers
  • Linn-Benton Greens
  • Linn-Benton NAACP
  • Linn-Benton Rapid Response Team
  • Mid-Valley Solidarity Coalition

MARION

  • Silverton Progressives

MORROW

  • Oregon Rural Action
  • Rural Voices

POLK

  • Polk Folks for Human Dignity
  • Unidos Club at WOU

SHERMAN

  • Rural Voices

TILLAMOOK

  • Racial & Social Equity Tillamook
  • Tillamook Democracy Project

UMATILLA

  • Oregon Rural Action
  • Pendleton Community Action Coalition

UNION

  • Oregon Rural Action

WALLOWA

  • Safe Harbors

WASCO

  • Gorge ICE Resistance
  • NORCOR Community Resource Coalition
  • Protect Oregon’s Progress / The Dalles
  • Wasco County Rapid Response Team

WASHINGTON

  • Adelante Mujeres
  • Western WashCo For Racial Justice

WHEELER

  • Rural Voices

YAMHILL

  • Progressive Yamhill
  • Unidos Bridging Community

Download our annual reports as PDF files:

2021 Annual Report (pdf, 848 kb)

2020 Annual Report (pdf, 1 Mb)

2019 Annual Report (pdf, 465 Kb)

English